يمانيون/ صنعاء

سلم مجلس الشورى، اليوم، الهيئة العامة للبريد الدعم الشهري المقدم من أعضاء المجلس للقوة الصاروخية والطيران المسير.
جرى التسليم بحضور نائب رئيس اللجنة المجتمعية بالمجلس المهندس لطف الجرموزي وأعضاء المجلس صالح بينون ومحمد ثوابه ومحمد عباس وحميد عايض .
وخلال التسليم أوضح الجرموزي أن هذا الدعم المقدم بشكل شهري من قبل أعضاء المجلس يأتي في إطار رفد ودعم القوة الصاروخية والطيران المسير وتعزيز قدراته لتطوير استراتيجيات الردع للقوات المسلحة اليمنية باعتبارها أحد عناصر الانتصار الحقيقي لإرادة الشعب اليمني في مواجهة العدوان ومناصرة قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.


بدوره أكد عضو المجلس صالح بينون استمرارية دعم أعضاء المجلس للقوات الصاروخية والطيران المسير الذي استطاع مواجهة عدوان الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني ومن قبلة العدوان السعودي الأمريكي على اليمن . #الدعم الشهري#الطيران المسيرة#الهيئة العامة للبريدالعاصمة صنعاءالقوة الصاروخيةمجلس الشورى

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الصاروخیة والطیران المسیر

إقرأ أيضاً:

مجلس الشعب يوافق على منح الإذن في الملاحقة القضائية بحق عدد من أعضائه

دمشق-سانا

عقد مجلس الشعب اليوم جلسته السادسة عشرة من الدورة العادية الثانية عشرة للدور التشريعي الثالث برئاسة حموده صباغ رئيس المجلس.

وبعد تلاوة تقارير لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية حول كتب وزيري العدل والدفاع المتضمنة طلبات منح الإذن في الملاحقة القضائية بحق عدد من أعضاء المجلس وتقديم رئيس اللجنة الدكتور أحمد الكزبري الإيضاحات اللازمة بهذا الشأن وافق المجلس بالأكثرية على 7 طلبات منح الإذن بحق الأعضاء المذكورين ولم يوافق على طلبين اثنين.

كما أحيا المجلس الذكرى السنوية الخمسين لقيام القائد المؤسس حافظ الأسد برفع علم الجمهورية العربية السورية في سماء القنيطرة المحررة، حيث أكد صباغ في كلمة له أن هذه الذكرى الخالدة يوم مجيد في حياة الشعب العربي السوري وأن استعادة الحقوق المغتصبة في مقدمة الأولويات، حيث إن الشعب السوري الوفي يملك تاريخاً طويلاً وعريقاً في الدفاع عن حقوقه دون التفريط بشبر من تراب الوطن.

وجدد صباغ التأكيد على مواصلة العمل والمضي قدماً حتى تحقيق النصر الناجز بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد متوجها بتحية الإجلال والإكبار والخلود لروح القائد المؤسس حافظ الأسد وأرواح شهداء سورية الأبرار وبتحية الشرف والعنفوان إلى أهلنا الصامدين في الجولان المحتل الذين يواجهون آلة القتل والإرهاب لسلطات الاحتلال الصهيوني بإرادة وعزيمة وبتحية البطولة والفداء إلى رجال الجيش العربي السوري سياج الوطن ودرعه الحصين.

وفي مداخلاتهم لفت عدد من أعضاء المجلس إلى معاني هذه الذكرى ودلالاتها الوطنية كونها تمثل انتصاراً على العدو الصهيوني، حيث قدم الجيش العربي السوري أعظم البطولات والتضحيات في سبيل استعادة الأراضي المغتصبة، مؤكدين أن صمود الشعب السوري وتمسك أهالي الجولان السوري المحتل بأرضهم وهويتهم الوطنية سيفشل كل المخططات التوسعية التي يعمل على  تنفيذها الاحتلال في المنطقة.

وأحال المجلس مشروعي القانونين المتضمنين “منح المنشآت السياحية غير المرخصة والموضوعة بالاستثمار والتي لم تقم بتوفيق أوضاعها وفقاً لأحكام الفقرة (أ) من المادة 25 من القانون رقم 23 لعام 2022 مدة سنتين لتوفيق أوضاعها” إلى لجنة الخدمات و”إحداث مؤسسة خاصة ذات نفع عام تسمى مؤسسة جريح الوطن” إلى لجنة الأمن الوطني لدراستهما موضوعاً وإعداد التقريرين اللازمين حولهما.

رفعت الجلسة التي حضرها وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب أحمد بوسته جي إلى الساعة الـ12 من ظهر يوم غد الخميس.

لؤي حسامو ومحمد السليمان

مقالات مشابهة

  • مجلس الشعب يوافق على منح الإذن في الملاحقة القضائية بحق عدد من أعضائه
  • الشورى يحيل قانوني الصحة العامة والمالي إلى مجلس الدولة
  • الشورى يُحيل مشروعي قانوني الصحة العامة والمالي إلى مجلس الدولة
  • الشورى يُحيل مشروع قانوني الصحة العامة والمالي إلى مجلس الدولة
  • العيدروس يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بمجلس الشورى
  • تفاصيل اجتماع مجلس جامعة أسيوط الشهري برئاسة الدكتور المنشاوي
  • التعاون الخليجي: جهود واضحة لدول المجلس في تعزيز علاقتها مع المنظمات الدولية
  • وفد أعضاء الشورى يبحث التعاون البرلماني في طاجيكستان وأوزبكستان
  • سمو السيد فهد يستقبل أعضاء من “الشورى”
  • وفد أعضاء الشورى يبدأ زيارة إلى طاجيكستان وأوزبكستان