تصدرت الحكمة الأمريكية «توري بينسو»، حديث مواقع التواصل الاجتماعي المصرية، فور انتهاء أحداث مباراة الأهلي أمام فريق أوراوا الياباني في بطولة كأس العالم للأندية التي انتهت بفوز الأحمر 4-2 والتتويج بالميدالية البرونزية.

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو لبعض تصرفات الحكمة الأمريكية مع الحارس محمد الشناوي بتعليقات وآراء مختلفة.

مصافحة الشناوي والابتسامة له

صافحت الحكمة الأمريكية «الشناوي»، قائد النادي الأهلي، وجمع حديث باسم بينهما ختمته بـ«طبطبة» على كتفه، ما لفت الأنظار بشدة بين الجماهير ورواد السوشيال ميديا.

توريي بينسو والشناوي.. نظرة إعجاب أم تلقائية؟

في تحليل سريع لـ«لغة» جسد وملامح وجه الحكمة الأمريكية «توري بينسو» قال خبير لغة الجسد محمد أبو هاشم، لـ «الوطن» إن ما صدر من «بينسو» من نظرات بالعين لا تعبر إطلاقا عن الإعجاب أو الحب تجاه «الشناوي»، لأنه لا يوجد ميل في الرأس من أحد الجانبين، وبالتالي كانت نظرة عادية تخلو من الابتسامة التقطتها لها عدسة الكاميرا بشكل مفاجئ.

أما بالنسبة لحديثها معه بشكل فردي قبل انطلاق المباراة، فهو تصرف طبيعي أيضا ولا يدل على الإعجاب تماما، بحسب قول «أبو هاشم» وذلك لكونه قائد الفريق ومن الطبيعي أن يتم التواصل معه قبل من أجل تعريفه بالتعليمات التي يجب على كل من الفريقين الالتزام بها.

حركة الجسد التي بدرت من الحكمة الأمريكية، أو «الطبطبة» على كتف اللاعب، فهي أمر عادي في الثقافة الغربية ولا تدل على أي مشاعر حب أو إعجاب، فضلا عن كونها سيدة متزوجة من حكم أمريكي، حسب قول خبير لغة الجسد محمد أبو هاشم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد الشناوي مباراة الأهلي النادي الاهلي الحکمة الأمریکیة

إقرأ أيضاً:

آرني سلوت يكشف عن مدى حبه لمحمد صلاح

وكالات

أوضح آرني سلوت مدرب ليفربول، مدى تقديره للمهاجم محمد صلاح، بعد تألق النجم المصري أمام بولونيا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

‎وقاد صلاح فريقه لتحقيق فوزه الثاني تواليا في دوري أبطال أوروبا بإسقاطه بولونيا 2-0 أمس الأربعاء، في الجولة الثانية من مرحلة الدوري في البطولة القارية.

‎وعقب المباراة، سأل مراسل شبكة “سكاي” الإيطالية سلوت:”هل تحب محمد صلاح؟”.

‎ليرد عليه الهولندي قائلا:”لقد أحببته دائما، حسنا، لا، لقد كنت أقدره دائما، لكني أحب زوجتي”.

‎وتسبب استبدال سلوت لكلمة “التقدير” بدلا من “الحب” في الإشارة إلى شعوره تجاه صلاح في سخرية واسعة لدى مشجعي الريدز، حيث قال البعض إن الهولندي بالغ في نظرته للسؤال.

‎وبات صلاح البالغ 32 عاما، أكثر لاعب إفريقي تسجيلا للأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 45، وفقا لشبكة “سكواكا” للإحصائيات.

‎ونجح صلاح في التسجيل 6 مرات وقام بصناعة 5 أهداف في 9 مباريات لعبها مع الفريق بكل البطولات حتى الآن لهذا الموسم.

 

مقالات مشابهة

  • عبد الرحمن طه حارس يد الأهلي رجل مواجهة البرونزية أمام برشلونة
  • آرني سلوت يكشف عن مدى حبه لمحمد صلاح
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي مع الأهلي
  • خبير عسكري يوضح سيناريو الهجوم الإسرائيلي على لبنان.. شرط أمريكي يحكم الخطة
  • يانكون يتحرك لحل أزمة الشناوي في الأهلي
  • محمد عمارة: اختيار الأهلي لمحمد رمضان في منصب مدير الكرة موفق
  • الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي
  • ناصر منسي: جمهور الأهلي لم يخيفني وسجلت في الشناوي بذكاء