أعلنت محافظة القاهرة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الفصل الدراسي الأول المقرر أن يبدأ يوم 17 يناير المقبل.

 

 جدول امتحان  القاهرة 

وتضمن جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة اليوم الأول الموافق الأربعاء 17 يناير مادة اللغة العربية والخط والإملاء وفترة الامتحان من 9 إلى 11:30 صباحًا، وامتحان التربية الدينية من الساعة 12:00 إلى 1:30 ويوم الخميس الموافق 18 يناير امتحان الدراسات الاجتماعية من 9:00 إلى 11:00 صباحًا، وامتحان الكمبيوتر من 11:30 إلى 12:30.

 امتحانات الأسبوع الثاني

وشمل جدول امتحان الشهادة الإعدادية بالقاهرة يوم الأحد الموافق 21 يناير امتحان الهندسة لمدة ساعتين، وامتحان التربية الفنية لمدة ساعتين، ويوم الاثنين الموافق 22 يناير امتحان اللغة الأجنبية لمدة ساعتين، ويوم الثلاثاء الموافق 23 يناير امتحان الجبر والإحصاء لمدة ساعتين، ويوم الأربعاء الموافق 24 يناير امتحان العلوم لمدة ساعتين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التربية الدينية التربية الفنية التربية والتعليم الدراسات الاجتماعية الشهادة الإعدادية الفصل الدراسى الأول القاهرة اليوم اللغة الأجنبية اللغة العربية أسبوع الشهادة الإعدادیة ینایر امتحان لمدة ساعتین جدول امتحان

إقرأ أيضاً:

انتهاء مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في كفر الشيخ غدا

تنتهي مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، من قبول تظلمات الشهادة الإعدادية 2024، غداً الاثنين 1 يوليو، عقب انقضاء 15 يوما في تلقي التظلمات بالإدارات التعليمية التابعة للمديرية، وفقا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.

آخر فرصة لتقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024

وأكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لـ«الوطن»، أنّ غداً الاثنين هو آخر فرصة لتقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بكفر الشيخ، وذلك بعد بدء تلقي طلبات التظلمات في 9 يونيو الماضي، باستثناء الإجازات الرسمية التي تمثلت في أيام الجمعة وأيام عيد الأضحى المبارك.

وأشار المصدر، إلى أنّ مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بكفر الشيخ كان من المقرر أنّ تنتهي اليوم الأحد 30 يونيو، ولكن تم الترحيل لغد الاثنين، تماشياً مع قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بأنّ يكون يوم الأحد 30 يونيو 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات في مواعيدها؛ وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024

وطالب المصدر، الراغبين في تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 التوجه صباح غداً الاثنين إلى المواقع التي جرى تحديدها بجميع الإدارات التعليمية بكفر الشيخ، وتقديم التظلمات في آخر أيامها، وفقاً للضوابط المنظمة لها.

وبدأت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية 2024، في 9 يونيو الماضي، ولمدة 15 يوم متتالية، وذلك عقب اعتماد اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم، نتيجة الشهادة الإعدادية، في 2 يونيو الماضي، بنسبة نجاح 86.5%.

مقالات مشابهة

  • أزهر الشرقية: لا شكاوى من امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الثانوية
  • المواد المتبقية في جدول امتحانات الثانوية العامة 2024
  • بدء تطبيق قرار تخفيف الأحمال الكهربائية لمدة ساعتين
  • رابط التقديم لمدارس التمريض بالهيئة العامة للتأمين الصحي 2024 بالدقهلية.. اعرفها
  • عودة فصل الكهرباء لمدة ساعتين على مستوى الجمهورية ​​​​​​
  • غدًا.. بيت الزكاة يبدأ صرف إعانة يوليو للمستحقين
  • الأوراق المطلوبة للتقديم بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بالدقهلية
  • جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. تعرف على المواد المتبقية
  • انتهاء مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في كفر الشيخ غدا
  • بعد انتهاء الفيزياء والتاريخ.. المواد المتبقية في جدول امتحانات الثانوية العامة 2024