حضرموت(عدن الغد)خاص.

قام صباح اليوم السبت الموافق 23 ديسمبر 2023م الشيخ مرعي بن دحنان التميمي بزيارة رسمية إلى مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية تريم وكان في استقباله رئيس المكتب المهندس ماجد رجب يادين.

وبارك الشيخ مرعي قيادة وأعضاء مكتب تريم بمناسبة يوم حضرموت الوطني 20 ديسمبر والذكرى العاشرة الهبة الحضرمية.

وفي اللقاء تبادل تم مناقشة احتياجات المديرية ومطالب أبنائها، كما شدد الشيخ مرعي على ضرورة توحيد الكلمة ولم الشمل والصف من أجل انتزاع كافة الحقوق بتريم خاصة وحضرموت بشكل عام.

كما تحدث المهندس ماجد يادين عن مساعي لجنة تحقيق المصلحة العامة في إعداد المشاريع الخدماتية التي تحتاج إلى المديرية وأبنائها، بدوره أكد الشيخ مرعي إلى تحمل السلطة المحلية والحكومة توفير الخدمات الأساسية لأبناء المديرية والمناطق الشرقية لما تحظى به من مكانة وسمعة دينية واجتماعية داخل الوطن وخارجه.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشیخ مرعی

إقرأ أيضاً:

لترشيد استهلاك الكهرباء.. تبكير مواعيد العمل بمديرية التعليم بالإسكندرية

أصدر الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، أمرًا إداريًّا بتبكير مواعيد العمل بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية التسع ليبدأ العمل وتقديم الخدمات للمواطنين في الثامنة صباحًا، وذلك لترشيد استهلاك الكهرباء بديوان المديرية والإدارات التعليمية وجميع المدارس التابعة لها ومراعاة الظروف المناخية وارتفاع معدلات درجات الحرارة، مُشيرًا إلى الاستثمار الأمثل للإضاءة الطبيعية من خلال النوافذ المتاحة الشبابيك - الأبواب.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية و التعليم والتعليم الفني، و اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية وتنظيم العمل بالدواوين وسرعة إنهاء وإنجاز خدمات المواطنين.

وشدّد مدير المديرية على ضرورة الالتزام بالغلق التام للإنارة الداخلية والخارجية لجميع المنشآت التعليمية عقب انتهاء ساعات العمل الرسمية باستثناء حجرات ( النوبتجى - حارس الأمن - حجرة الراك )، وأصدر تعليماته لمديري عموم المديرية والإدارات التعليمية وإدارة الأمن بمتابعة تنفيذ التعليمات الصادرة.

وأكَّد "أبوزيد" على أهمية استثمار الأنشطة الصيفية بجميع مدارس المحافظة في تنظيم ندوات توعية شاملة وإعداد لافتات إرشادية وعمل مناظرات ومجلات حائطية لأبنائنا الطلاب ليكونوا سفراء لترشيد الاستهلاك في المشاركة في توعية الأسرة المصرية وتعزيز وتعظيم دورها في تقليل الإضاءة وعدم إضاءة مصابيح الأماكن غير المستخدمة وعدم ترك أجهزة الكمبيوتر والتلفاز بمصدر التيار الكهربي دون الحاجة إليها.

مقالات مشابهة

  • لترشيد استهلاك الكهرباء.. تبكير مواعيد العمل بمديرية التعليم بالإسكندرية
  • ماجد المهندس يلتقي جمهوره في جولة المملكة 2024.. إليكم الموعد والمكان
  • ماجد المهندس مع جمهوره في جولة المملكة 2024..الموعد والمكان
  • بدء أعمال مخيّم جراحة العيون لإزالة المياه البيضاء وتركيب العدسات المجاني بوادي حضرموت
  • كليب "البضاعة"| ماجد المهندس يقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • حرم الرئيس الفلبيني تزور جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي
  • ماجد المهندس يشارك تحضيراته لحفله في أسطنبول (فيديو)
  • قرينة الرئيس الفلبيني تزور جامع الشيخ زايد الكبير
  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية