صحافة العرب:
2024-07-08@12:35:16 GMT

النواب الروسي يقر قانونا يحظر التحول الجنسي

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

النواب الروسي يقر قانونا يحظر التحول الجنسي

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن النواب الروسي يقر قانونا يحظر التحول الجنسي، صراحة نيوز 8211; أقر مجلس النواب الروسي 8220;الدوما الروسي 8221;، الجمعة، قانونا يحظر التحول الجنسي ويمنع خصوصا تبني الأطفال من جانب أشخاص .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النواب الروسي يقر قانونا يحظر التحول الجنسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النواب الروسي يقر قانونا يحظر التحول الجنسي

صراحة نيوز – أقر مجلس النواب الروسي “الدوما الروسي”، الجمعة، قانونا يحظر التحول الجنسي ويمنع خصوصا تبني الأطفال من جانب أشخاص مغايرين جنسيا في وقت سابق، وذلك بهدف حماية الأسرة وتشديد عقوبة الاعتداء الجنسي على الأطفال.

وأفاد بيان لمجلس النواب الروسي، بحظر التحول الجنسي في روسيا، وإقرار التعديلات ذات الصلة التي بادر إليها رئيس المجلس فياتشيسلاف فولودين ونواب من كل الأطياف، بالاجماع في الصيغة النهائية” للنص.

وأضاف بيان المجلس، أن التشريع الجديد سيكون له انعكاسات جذرية على المغايرين جنسيا في روسيا، بحيث تم منع المواطنين الروس الذين سبق لهم وغيروا جنسهم من تبني أطفال فيما ستلغى عقود زواجهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البرلمان الألماني يحظر المثلث الأحمر المقلوب.. ما علاقة حماس؟

بغداد اليوم- ترجمة

كشفت صحيفة (أي اس بي زيتونغ) الألمانية، اليوم السبت، (6 تموز 2024)، عن اتخاذ البرلمان الألماني قرارا بــ"حظر" المثلث الأحمر المقلوب في كافة الأماكن العامة، متوعدا بــ "عقوبات شديدة" للمخالفين. 

وبينت الصحيفة الألمانية بحسب ما ترجمت "بغداد اليوم"، ان الحزب الديمقراطي المسيحي والحزب الديمقراطي الاجتماعي، قدما طلبا رسميا الى البرلمان لحظر الرمز الذي وصفاه بأنه "معادي للسامية ومحرض على الكراهية بالإضافة الى رمز للارهاب"، حيث تم تمرير القانون الذي يعتبر بموجبه الرمز "محظورا" في جلسة أولية. 

وأشارت الصحيفة الى ان ألمانيا "شهدت تصاعدا في استخدام الرمز في الأماكن العامة وخلال الاحتجاجات المعادية لإسرائيل، حيث بات يظهر في الشوارع والأماكن العامة بكثرة" بحسب وصفها. 

يشار الى ان رمز "المثلث الأحمر المقلوب" تستخدمه حماس في مقاطع الفيديو التي تنشرها لعملياتها وتوضح من خلاله الأهداف التي قامت بضربها خلال الحرب الدائرة حاليا مع الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. بدء جلسة مجلس النواب لعرض برنامج الحكومة الجديدة
  • حاكم الشارقة يصدر قانوناً بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم مؤسسة القرآن الكريم والسنة النبوية
  • حاكم الشارقة يصدر قانونا بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم مؤسسة القرآن الكريم والسنة النبوية
  • سلطان يصدر قانوناً بشأن تنظيم «مؤسسة الشارقة للقرآن والسنة»
  • البرلمان الألماني يصوّت على قانون يحظر مثلث "حماس" الأحمر
  • لافروف: روسيا تبني موقفها فقط على الإجراءات الملموسة التي يتخذها قادة أوكرانيا
  • منها عهدة الأدوية.. ما الأعمال التي يحظر تشغيل التمريض بها في المستشفيات؟
  • قانون ألماني جديد يحظر رمز "المثلث الأحمر" الخاص بحماس
  • مجلس النواب الألماني يحظر المثلث الأحمر الخاص بالمقاومة على السوشيال ميديا
  • البرلمان الألماني يحظر المثلث الأحمر المقلوب.. ما علاقة حماس؟