شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عودة الجولة الثالثة من سلسلة بطولات أرامكو لفرق الغولف، يستعد ملعب نادي سنتورين للغولف لاستقبال الجولة الثالثة من سلسلة .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عودة الجولة الثالثة من سلسلة بطولات أرامكو لفرق الغولف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عودة الجولة الثالثة من سلسلة بطولات أرامكو لفرق الغولف

يستعد ملعب نادي سنتورين للغولف لاستقبال الجولة الثالثة من سلسلة بطولات أرامكو للفرق في منافسات البطولة التي تجمع أكبر محترفات اللعبة حول العالم خلال الفترة بين الـ 14 والـ 16 من الشهر الجاري.

من 2 (2 صور) شارك تم نسخ الرابط

ومنذ العام 2019 نجحت البطلة الأولمبية كوردا ابنة الـ 24 عاماً في الحفاظ على ترتيبها ضمن المراكز الخمسة الأولى في تصنيف رولكس الدولي وهو ما يعزّز من مكانتها كإحدى أبرز نجمات رياضة الغولف في العالم.

وستبحث ماغواير عن تقديم نفسها بصورة تعكس حقيقة المستويات اللافتة التي قدمتها على مدار العام 2022 حيث حفرت اسمها في تاريخ رياضة الغولف كأول أيرلندية تنجح في خطف لقب ضمن منافسات الجولة الأوروبية إثر فوزها ببطولة درايف أون لكن ابنة الـ 28 عاماً لم تكتف بذلك حيث عادت إلى تحقيق أفضل مراكزها في البطولات الكبرى حين حلت رابعة في ترتيب بطولة أي آي جي المفتوحة للسيدات قبل أن تنهي الموسم بتحقيق المركز الثاني في منافسات بطولة جولة سي إم آي.

وتبلغ سلسلة بطولات أرامكو للفرق منتصف رحلتها في العاصمة البريطانية عبر الجولة الثالثة، قبل أن تنتقل في رابع جولاتها إلى هونغ كونغ خلال الفترة بين الـ 6 والـ 8 من أكتوبر المقبل ومنها إلى الجولة الأخيرة والمنتظرة في الرياض خلال الفترة بين الـ 27 والـ 29 من الشهر ذاته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أرامكو السعودية ترفع حصتها في ميد أوشن للطاقة إلى 49 بالمئة

الاقتصاد نيوز - متابعة

قالت شركة ميد أوشن للطاقة، الإثنين، إن أرامكو السعودية ستزيد حصتها في الشركة إلى 49 بالمئة، وستمول استحواذ ميد أوشن على حصة جديدة تبلغ 15 بالمئة في شركة بيرو للغاز الطبيعي المسال من شركة هانت أويل.

ووافقت أرامكو السعودية العام الماضي على الاستحواذ على حصة أقلية في ميد أوشن للطاقة من شركة الاستثمار الأميركية إي.آي.جي مقابل 500 مليون دولار لتغزو أسواق الغاز الطبيعي المسال في الخارج للمرة الأولى، دون الكشف عن حجم الحصة.

وتسعى أرامكو إلى تعزيز مكانتها في سوق الغاز الطبيعي المسال، التي من المتوقع أن تنمو 50 بالمئة عالميا بحلول عام 2030، وخاصة في الولايات المتحدة حيث من المقرر أن تزيد طاقة الغاز الطبيعي المسال إلى المثلين تقريبا خلال السنوات الأربع المقبلة، وفقا لوكالة رويترز.

ولم تكشف ميد أوشن عن القيمة التي ستدفعها مقابل الحصة في شركة بيرو للغاز الطبيعي المسال أو حجم التمويل المقدم من أرامكو.

وقالت ميد أوشن في بيانها إن كلا من شركتي هانت وميد أوشن ستمتلكان 35 بالمئة في بيرو للغاز الطبيعي المسال عند إتمام الصفقة.

وأضافت "من شأن الاستثمار الإضافي لأرامكو في ميد أوشن أن يعزز مكانتهما في سوق الغاز الطبيعي المسال العالمية، ويتيح لكلا الطرفين مزيدا من الفرص في مشروع تصدير الغاز الطبيعي المسال الوحيد في أميركا الجنوبية".

وستمتلك أرامكو حصة غير مباشرة قدرها 17.2 بالمئة في بيرو للغاز الطبيعي المسال.

مقالات مشابهة

  • أرامكو: نريد أن تصبح لاعبا رئيسيا في مجال الغاز المسال
  • القيمة السوقية لفرق دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025
  • ارتفاع حصة أرامكو في ميد أوشن للطاقة إلى 49%
  • 16 متأهلًا لبطولة فزاع لليولة
  • الفيصل الزبير يدخل الجولة قبل الأخيرة في كأس التحمّل بإيطاليا
  • ناشئات المقاولون للكرة الطائرة يهزمن زهور التجمع
  • جيسوس يرد على تصريحات لوران بلان قبل مباراة الهلال والاتحاد
  • أرامكو السعودية ترفع حصتها في ميد أوشن للطاقة إلى 49 بالمئة
  • راحة للاتحاد قبل لقاء الهلال
  • تشكيل الشرطة المتوقع ضد النصر في دوري أبطال آسيا للنخبة