كشف  الممثل عبدالله محمود عن مشاركته في عمل فنّي جديد «الـصعـود »، قائلاً إن العمل يتم تصويره الآن في الصعيد ، حيث يتناول عـدة قـصص عن مشاكـل  الـمٌجتمع وقـصص واقـعية فى الـبدو وحل سلبيات ومعوقات بالجانب الـصحراوى، وشرح الـصراع ومـدى خطورته على المُجتمع.

كما أضاف م  الممثل عبدالله محمود جابر، أن العمل يتناول حالات تظهر حجم المشكـلة لدى البعض، فيما يتناول حالات أخرى لم تتأثر بهذين الـموضوعين.

وصرح   الممثل عبدالله محمود، بأنه يقدم شخصية شـاب قرر أن يصور الـفيلم ويبتعد عن فكـرة الكـوميدي، بعدما وقع في عدة مشاكـل مختلفة بسبب اختياره  في كل مرة.

وأشار   الممثل عبدالله محمود جابر ، إلى أن العمل من المنتظر تصويره خلال أيام، لافتا إلى أن الفيلم ستكون له نظرة مختلفة حول مشاكل  المُجتمعية.

وفي حوار مع موقع "الوفد"، كشف   الممثل عبدالله محمود دوافع مشاركته في هذا الفيلم، الذي يعد ثاني بطولاته المطلقة في السينما، قائلا: "ما حمسني للعمل هو جودة السيناريو، وهذا العامل الأساسي لي في المشاركة في أي عمل فني".

وبخصوص دوره، أوضح: "أقدّم شخصية شاب مصري مكافح يبحث عن العمل مثل أي شاب يريد الزواج، لكن العقبات تقف في طريقه، وتدور الأحداث في إطار كوميدي تشويقي".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«وسط الضباط والجنود».. وزير الدفاع يتناول الغداء مع المقاتلين في قاعدة محمد نجيب (صورة)

حرص الفريق أول عبدالمجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد فتحي خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، على تناول وجبة الغداء مع رجال قاعدة محمد نجيب العسكرية، وسط الضباط والجنود، وليس في المكان المخصص له، وذلك حرصًا منه على التلاحم مع الضباط والجنود، وإدارة الحوار معهم، ضمن الجولات الميدانية التي يجريها لمتابعة تشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

وتبادل الضباط والجنود التهاني مع القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بمناسبة قرب حلول المولد النبوي الشريف، كما أدار الوزير حوارًا معهم، كما حرص على نقل تحية وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

رافق وزير الدفاع والإنتاج الحربي، خلال جولته الميدانية وتناوله وجبة الغداء مع الضباط والجنود، عددًا من قادة القوات المسلحة، منهم الفريق أحمد فتحي خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء أركان حرب هشام حسني، قائد المنطقة الشمالية العسكرية.

مقالات مشابهة

  • بعد انتهاء تصوير تيتا زوزو.. نور محمود يوجه رسالة لأبطال العمل ويطالب بالدعاء لـ المنتج تامر فتحي
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • «وسط الضباط والجنود».. وزير الدفاع يتناول الغداء مع المقاتلين في قاعدة محمد نجيب (صورة)
  • د.حماد عبدالله يكتب: صاحب المهنة (غلبان) موروث خاطىء !!
  • تفاصيل وظائف في أماكن مختلفة بالقاهرة والجيزة.. مطلوب 15 تخصصا
  • وزير الكهرباء يتفقد محطة توليد كهرباء غرب القاهرة البخارية بمنطقة "سقيل"
  • ارتفاع جديد في أسعار الذهب: المعدن الأصفر يواصل الصعود محليًا وعالميًا
  • أحمد فهمي يكشف عن موقف طريق له بسبب تشابه اسمه مع فهمي الممثل
  • وفيات السبت .. 14 / 9 / 2024
  • برئاسة عبدالله بن زايد.. لجنة التحضير للمشاركة في COP 29 بأذربيجان تناقش خطط ومبادرات الدولة استعداداً للمؤتمر