بوابة الفجر:
2024-07-03@13:34:34 GMT

تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "زينهم"

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

تعرض يوم الخميس المقبل الحلقة الاخيرة من مسلسل”زينهم” عبر منصة واتش ات.

 


وفي سياق آخر أعلن أحمد داود انتهاء تصوير مسلسل زينهم، الذي يعرض حاليا على قناة on ومنصة Watch it، شارك داود صورة منالكواليس مع طاقم العمل، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلًا: الحمد لله، فركش مسلسل زينهم، ألذ وأطيب مسلسل صورته من أول مابدأت، محظوظ وممتن جدا بمجهود كل فرد اسمه مكتوب على تترات المسلسل من أكبر واحد لأصغر واحد، كل فريق العمل أمام وخلفالكاميرا، بحبكوا جدا وحقيقي اتشرفت بالشغل معاكوا، تحياتي لكم جميعًا يا ألذ وأطيب ناس، هتوحشوني، إلى أن نلتقي تاني، قريب جداإن شاء الله.


 

مواعيد مسلسل زينهم
 

مسلسل زينهم يعررض من الأحد إلى الخميس على قناة ON الفضائية في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحا والساعة 12.30 ظهرًا، كما يعرض على شاشة قناة ON دراما الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً، فضلًا عن عرضه على منصةwatch it الإلكترونية.
 

أبطال مسلسل زينهم
 

ويجسد داود خلال المسلسل شخصية طبيب شرعي، ويضم العمل عدد من النجوم أبرزهم سلمى أبوضيف، كريم قاسم، هناء الشوربجي،سلوى محمد علي، إنجي أبوالسعود، أسامة أبوالعطا، حمدي هيكل، بسمة نبيل، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج يحيىإسماعيل.
 

اخر اعمال أحمد داود
 

ويذكر ان اخر اعمال أحمد داود في السينما فيلمه يوم 13 والذي حقق نجاحًا لافتًا، وتجاوزت أرباحه 30 مليون جنيه، وفيلم يوم 13 منبطولة: دينا الشربينى، شريف منير، أروى جودة، إيناس كامل، وعدد من الفنانين وإخراج وتأليف وائل عبد الله، وتدور أحداث فيلم يوم 13 في إطار من الرعب والتشويق، حول “عز الدين” الذي يجسده الفنان أحمد داود، الذى يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه،ليكتشف أسرارًا لم تكن فى الحسبان، ويعلم أن القصر مسكون، فيقرر العيش به قبل بيعه، لتقع العديد من الأحداث التشويقية التي تجمعهبأبطال العمل، حتى يكتشف حقيقة ما حدث في الماضي، وهو أول فيلم روائى عربى يعرض بتقنية 3D.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواعيد مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة احمد داود مواعيد العرض مسلسل زینهم أحمد داود

إقرأ أيضاً:

أحمد داود: أكثر حاجة شدتني نوع وقصة فيلم الهوى سلطان اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما



ينتظر النجم أحمد داود عرض فيلمه الهوى سلطان قريبًا في دور العرض وصرح داود " أكثر حاجة شدتني لفيلم الهوى سلطان نوع وقصة الفيلم اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما، فبين علي وسارة علاقة حقيقية كتير مننا شافوها أو عاشوها قبل كده".
 


صناع فيلم الهوى سلطان

فيلم الهوى سلطان يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الاصدقاء. ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس يدعى علي.

ويعتبر فيلم الهوى سلطان هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داود ومنه بعد تعاونهما في فيلم " الماء والخضرة والوجه الحسن".

 يأتي ذلك بعد تصدر فيلمه يوم ١٣ شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من ٣٥ مليون جنية مصري.

أحدث أعمال أحمد داود
 

ويعتبر أحدث أعمال أحمد داود مسلسل زينهم من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • أحمد داود عن فيلم «الهوى سلطان»: قصته كتير مننا عاشها وغير مألوف في السينما
  • أحمد داود: أكثر حاجة شدتني نوع وقصة فيلم الهوى سلطان اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما
  • أحمد داود: قصة فيلم الهوى سلطان بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما
  • مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • آخر موعد لتطبيق قرار غلق المحلات.. متى يعود العمل لطبيعته؟
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2