كشفت خبيرة الأبراج ماجي فرح، أن عام 2024 سيكون عام الحظ لمواليد برج العذراء على الرغم من وجود بعض التفاوت بين الصعود والهبوط، فهم على موعد مع القرارات الحاسمة والقوية وهو ما يجيده العذراء بفضل شخصيته الحكيمة والمتعقلة.

برج العذراء توقعات برج الأسد 2024 لماجي فرح| عام التركيز على المال وتطوير المهارات عام اختراق الحواجز وتحقيق الأمنيات| توقعات برج السرطان 2024 لماجي فرح برج العذراء على الصعيد المالي والمهني 

عام 2024 هو عام الخير بالنسبة لمواليد برج العذراء، بداية من شهر يناير وفبراير ستزدهر النجاحات، على الرغم من أن هناك بعض التعثرات في شهر مارس، إلا أن شهر أبريل سيكون لديك إصرار على النجاح، وفي شهر مايو وفقًا لخبيرة الأبراج ماجي فرح سيكون شهر النجاحات المهنية والتي تحمل معها العديد من الأفراح والمفاجآت الجميلة.

 

يبدأ العام 2024 مع إنقشاع الأجواء إلى الأفضل وتتقدم في خطى ثابتة وتحقق ما ترغب به. يطرأ في النصف الأول من العام حدث غير متوقع يفتح أمامك أبوابًا جديدة وتتوفر لك فرصًا تضعك أمام خيار للتغيير يُربكك قليلًا. لكن تكتشف محاسنه بعد أسابيع وإذا طُلب منك الصبر بين شهري أبريل ويونيو بسبب تعثر بعض المشاريع أو المعوقات فتستقيم الأمور لاحقًا وتأخذ قرار في التوجه إلى جديد وتشعر في شهر أغسطس أنك أكثر سيطرة على الأوضاع رغم معاكسة جوبيتور .

برج العذراء

 

برج العذراء على الصعيد العاطفي

بحسب ما قالته ماجي فرح، سيكون عام 2024 بداية علاقات جديدة سواء حب أو صداقة لمواليد برج العذراء، وأكثر الشهور الواعدة على الصعيد الشخصي والعاطفي شهر أكتوبر، حيث أن لدي مواليد هذا البرج العديد من العلاقت الاجتماعية الحافلة التي توحي بالأمان.

 

ستقع في الحب مع أحد مواليد الثور ولقاء مهم مع أحد مواليد الجدي وربما بجذبك أحد مواليد العقرب، إذا خفق قلبك تجاه أحد مواليد الدلو فلأمور تتعقد مع مرور الأيام، وقد تعقد أيضًا علاقة سرية مع أحد مواليد الجوزاء. 

برج العذراء 

 

برج العذراء على الصعيد الصحي 

سيمر مواليد برج العذراء بحالة من الكآبة والتعب، إلا أنه سيعود إلى حالة التفائل من جديد، ويجب الإنتباه من مشاكل الإمعاء والقلب والصدر، وراقب أوضاع الجلد وحافظ على جماله ورونقه وانتبه من شراهة تُرهق الكبد.

برج العذراء

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برج العذراء العذراء برج العذراء 2024 توقعات العذراء توقعات برج العذراء توقعات برج العذراء 2024 ماجي فرح الأبراج توقعات الأبراج توقعات الأبراج لعام 2024 الأبراج 2024 توقعات الأبراج في عام 2024 توقعات الأبراج 2024 موالید برج العذراء برج العذراء على على الصعید أحد موالید فی شهر عام 2024

إقرأ أيضاً:

«هنعوض في يوليو».. تعرف على أكثر الأبراج حظًا في الشهر المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبدو أن شهر يوليو يعد فرصة لجميع الأبراج للنمو الشخصي والاستفادة من الفرص الجديدة التي قد تأتي في طريقهم للتجديد والتحرر من العوائق، والسعي نحو مستقبل أفضل وأكثر إشراقًا، فمع بداية شهر يوليو، تأتي توقعات فلكية تبشر بفترة من التحديات والفرص لمختلف الأبراج النجمية، مما يجعل هذا الشهر فرصة مثالية للنمو الشخصي وتحقيق الأهداف، وتقدم لكم “البوابة نيوز” أكثر الأبراج حظًا في شهر يوليو وفقا لموقع “citymagazine”. 

برج السرطان
إذا كنت من مواليد برج السرطان، فإن القمر الجديد في برجك هذا الشهر يشكل فرصة ذهبية لبداية جديدة، خاصة في مجال الشراكات والعلاقات الشخصية، ويتيح لك هذا الوقت الاجتماع بأشخاص جدد وتعلم الدروس التي قد تكون مهمة للتقدم في حياتك.

برج الجوزاء
يتوجب على مواليد برج الجوزاء استكشاف إمكانيات جديدة خلال شهر يوليو، مع احتمال مواجهة ضغوط في الجانب المهني وتأخيرات محتملة، ومع ذلك، فأنتم مستعدون تمامًا لمواجهة هذه التحديات والاستفادة من الفرص المتاحة، خاصة في الأسابيع الأخيرة من الشهر.

برج الجدي
بالرغم من وجود بعض الاضطرابات العاطفية بسبب البدرين في هذا الشهر، يساعد القمر الثاني مواليد برج الجدي على التحرر من الركود الذي قد يكونوا فيه، فاغتنموا هذه الفرصة للتخلص من أعباء الماضي والتوجه نحو مستقبل أكثر إشراقًا وتجديدًا.

 برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد خلال شهر يوليو فترة اجتماعية نشطة ومليئة بالفرص، خاصة خلال الأسابيع الثانية من الشهر، ويجب عليهم بالتحلي بالقوة والثبات للاستفادة القصوى من هذه الفرص، مع التركيز على تجنب الإغراءات والعادات السلبية التي قد تعوق تقدمهم، كما يعتبر هذا الوقت مثاليًا للانفتاح على الآخرين وبناء علاقات جديدة تعزز من تجربة الحياة الاجتماعية والشخصية لدى مواليد برج الأسد. 

برج الميزان 

يعد شهر يوليو فترة مميزة لمواليد برج الميزان العزاب، حيث يتوقع لهم حظوظ عاطفية تتجلى في فرص التعرف على أشخاص جدد، ويأتي هذا الشهر بفرصة للميزانين لتوسيع دائرة معارفهم الاجتماعية والتفاعل مع أشخاص يمكن أن يلتقوا بهم عاطفيًا، وبفضل الأوضاع الفلكية الإيجابية، يشهد الميزان فترة من الانفتاح والتواصل، مما يجعلهم قادرين على استقطاب الطاقات الإيجابية وجذب العلاقات الجديدة إلى حياتهم.

مقالات مشابهة

  • الجوزاء: كن حذراً مع المعارف الجدد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 30 يونيو 2024
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 29 يونيو 2024
  • برج العذراء: دافع عن مشاريعك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • بجرم مخدّرات... عناصر حاجز ضهر البيدر توقف مشتبه بهما
  • حظك اليوم.. توقعات برج الثور 28 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 28 يونيو 2024
  • حظك اليوم برج العذراء الجمعة 28-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • توقيع مذكرة تفاهم بين جامعتي المنصورة والدلتا لتدريب طلاب كليتا الحقوق والفنون الجميلة
  • «هنعوض في يوليو».. تعرف على أكثر الأبراج حظًا في الشهر المقبل