أعلن قطاع الكهرباء في محافظة بني سويف، أماكن ومواعيد قطع التيار الكهربائي، غدًا الأحد، بسبب إجراء أعمال الصيانة الدورية وصيانة مغذي الحميات والمخبز الآلي.

مواعيد قطع التيار الكهربائي في بني سويف

وأشار قطاع الكهرباء في محافظة بني سويف، خلال بيان صحفي، اليوم السبت، إلى قطع التيار الكهربائي غدًا الأحد، من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 1 مساء، وذلك بسبب إجراء أعمال الصيانة الدورية وصيانة مغذي الحميات والمخبز الآلي.

أماكن قطع التيار الكهربائي في بني سويف

ومن المقرر فصل التيار الكهربائي غدًا عن عدد من المناطق والأحياء والشوارع بمدينة بني سويف، وتشمل منطقة ومستشفى الحميات، أجزاء من شوارع حلمي الملط، أحمد عرابي، الروضة، ومبنى جراج الوحدة المحلية ومركز الشحن، وذلك اعتباراً من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 1 مساء، لصيانة مغذي الحميات والمخبز الآلي.

اعتذار شركة الكهرباء عن قطع التيار

وتقدم قطاع الكهرباء في بني سويف باعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوبة لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، مناشداً المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بالقطع المؤقت للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع التيار الكهربائي كهرباء بني سويف بني سويف محافظة بني سويف قطع التیار الکهربائی فی بنی سویف

إقرأ أيضاً:

دعاء أحمد قائمًا بأعمال رئيس قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة بني سويف الأهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف الأهلية،  اليوم الثلاثاء، قراراً رقم 2296، بندب الدكتورة دعاء أحمد حمدي الأستاذ المساعد بكلية الطب البشري ندباً كلياً للقيام بتسيير أعمال قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة بني سويف الأهلية.

تجدرة الإشارة إلى أن الدكتورة دعاء أحمد حصلت على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة القاهرة فرع بني سويف عام 2003، وحصلت على درجة الماجيستير في الطفيليات الطبية عام 2009، وحصلت على الدكتوراه عام 2014، وتدرجت في مراحل الترقي العلمية حتي وصلت إلى درجة أستاذ مساعد عام 2022،  كما شغلت العديد من المناصب الإدارية بكلية الطب البشري فعملت عضوا للجنة شئون التعليم والطلاب، ولجنة المناهج ، وتولت منصب مديرا للبرنامج الخاص بكلية الطب، وبرنامج الطب والجراحة التكاملي، كما تولت منصب رئيس كنتروال الفرقة الأولي  بالكلية.

مقالات مشابهة

  • دعاء أحمد قائمًا بأعمال رئيس قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة بني سويف الأهلية
  • فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالغردقة.. تعرف عليها
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • "الدفاع المدني" يحذر: ابتعدوا عن هذه الأماكن أثناء هطول الأمطار
  • وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه من مستحقات سرقات التيار في شهر ونصف
  • لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة
  • جهود فنية لاعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية
  • مد ساعات الذروة لـ القطار الكهربائي الخفيف حتى الخامسة مساء
  • أعمال صيانة محطات التحويل في الكويت: انقطاع التيار الكهربائي من 28 سبتمبر إلى 5 أكتوبر 2024