اقامت لجنة حزب الوفد بالمنيره الغربيه بأمبابة احتفالية تحت عنوان "ملحمة أرض الصمود" وجاء ذلك ايمانا من حزب الوفد بالقضية تحت رعاية الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد .

ونظم الاحتفالية كلا من أحمد المنشاوي رئيس لجنة المنيرة الغربية   والمستشار عثمان الشريف سكرتير عام اللجنة والدكتوره هايدي يوسف رئيس لجنة المرأة والطفل .

احتفالية "ملحمة ارض الصمود " بحزب الوفد

وحضر تنظيم كوادر اللجنة المراة والطفل مع رئيس لجنة الشباب  عيد رجب ورئيس لجنة الاعلام احمد السادات  واخراج دينا حسن نائب اول لجنة المراه والطفل ومدحت كمال عدلي نائب رئيس لجنة الشباب ومدير اكادمية نوتردام تقديم جنا البدراوي عضو هيئة مكتب لجنة المراه والطفل .

وكما حضر وفد من اهالي المنيرة الغربية واولياء امور الاطفال ابطال الملحمة بالمقر الرئيس للحزب ببولس حنا .

و شهد الحفل  الدكتور ياسر الهضيبي سكرتير عام الوفد واللواء سفير نور مساعد رئيس الحزب والنائب عيدهيكل عضو الهيئة العليا السابق والدكتور محمد عبد اللطيف مساعد رئيس الحزب.

احتفالية "ملحمة ارض الصمود " بحزب الوفداحتفالية "ملحمة ارض الصمود " بحزب الوفد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور عبدالسند يمامة حزب الوفد عبدالسند يمامة رئيس الوفد بحزب الوفد رئیس لجنة

إقرأ أيضاً:

رئيس لجنة القوات المسلحة في مجلس النواب الأمريكي يطالب بإغلاق رصيف المساعدات بغزة

طالب رئيس لجنة القوات المسلحة في مجلس النواب الأمريكي إدارة الرئيس جو بايدن بإغلاق رصيف المساعدات بغزة، وفقا لما ذكرته فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، نقلا عن وكالة "رويترز".

 

نائب المكتب السياسي لحماس: تصريحات نتنياهو الأخيرة تلقي بمقترح بايدن في القمامة قطاع غزة يدخل المرحلة الخامسة لتصنيف المجاعة

يشار إلى أنه مع استمرار العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة،  صدر اليوم الخميس الموافق 27 يونيو بيانات رسمية، تظهر تراجع الناتج المحلي الإجمالي في فلسطين بنسبة 35%، وانهيار المنظومة الاقتصادية لقطاع غزة.


وحسيما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" ، ففي ظل الانكماش الحاد في الناتج المحلي الإجمالي في قطاع غزة خلال الربع الأول 2024 بنسبة 86% مقارنة مع الربع المناظر 2023، نتيجة عدوان الاحتلال الإسرائيلي الغاشم المستمر على فلسطين، رافق ذلك تراجع في اقتصاد الضفة الغربية بنسبة 25%.
 

انخفاض الناتج المحلي الإجمالي في فلسطين ل 35%

وأوضح الجهاز المركزي للإحصاء، إن التقديرات الأولية تشير إلى انخفاض في الناتج المحلي الإجمالي في فلسطين خلال الربع الأول من عام 2024 بنسبة 35% بالمقارنة مع الربع المناظر، فقد سجلت جميع الأنشطة الاقتصادية تراجعاً حاداً بالقيمة المضافة، حيث سجل نشاط التعدين، الصناعة التحويلية والمياه والكهرباء تراجعاً بنسبة 63% في فلسطين بواقع (29% للضفة الغربية، 95% لقطاع غزة)، نشاط الإنشاءات بنسبة51 % بواقع (42% للضفة الغربية، 99% لقطاع غزة)، نشاط الزراعة والحراجة وصيد الأسماك بنسبة 33% بواقع (11% للضفة الغربية، 93% لقطاع غزة)، نشاط تجارة الجملة والتجزئة وإصلاح المركبات والدراجات النارية بنسبة 36% بواقع (27% للضفة الغربية، 96% لقطاع غزة).

فيما بلغت قيمة الناتج المحلي الإجمالي خلال الربع الأول من العام 2024 في الضفة الغربية 2,474 مليون دولار أميركي، وفي قطاع غزة 92 مليون دولار أميركي، كما  انخفض نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي بنسبة الثلث خلال الربع الأول

وبلغ نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي في فلسطين بالأسعار الثابتة 491 دولار أمريكي خلال الربع الأول من العام 2024 مسجلاً انخفاضاً بنسبة 36% بالمقارنة مع الربع المناظر، حيث تراجع نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي في الضفة الغربية بنسبة 26% مقارنة مع الربع المناظر، وفي ق
طاع غزة فقد انخفض نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 86% مقارنة مع الربع المناظر.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تنظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الأربعاء المقبل
  • رئيس حزب الوفد: ٣٠ يونيو كانت نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • احتفالية كبرى بجامعة أسيوط بذكرى 30 يونيو بحضور اللواء الدكتور أسامة الجمال
  • رئيس الوفد يهنئ السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيه
  • "الكيلاني" تعتمد تقريرًا عن لجنة "ثقافة القانون والمواطنة وحقوق الإنسان"
  • رئيس لجنة القوات المسلحة في مجلس النواب الأمريكي يطالب بإغلاق رصيف المساعدات بغزة
  • مديريات محافظة الحديدة تقيم أمسيات احتفالية بذكرى يوم الولاية
  • محافظ الغربية يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • برعاية دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ودعم وتوجيه السيد الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور حميد نعيم الغزي
  • الخشت يكشف آخر تطورات إنشاء المجمع الطبي لعلاج الأطفال.. الأكبر بالشرق الأوسط