بالتعاون مع فريد.. رامي جمال يطرح أحدث أغانيه «أهي مشيت»
تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT
طرح الفنان رامي جمال، أحدث أعماله الغنائية «أهي مشيت» عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات «يوتيوب».
أغنية أهي مشيتتعد أغنية «أهي مشيت» هي دويتو غنائي لـ رامي جمال مع الفنان فريد، من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع زاك، وتصوير بوستر شريف مختار.
أهي مشيت.. وسابت قلبي من غيرها بدون ولا حل، نعيش ولا.
يشار إلى أن رامي جمال يعيش حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالي، حيث طرح أخر أعماله أغنية «جيت متأخر» عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب».
وتعاون رامي جمال في أغنية جيت متأخر مع كلمات محمد مصطفي ملك، الحان محمود أنور، توزيع محمد ياسر، ميكس وماستر محمد مجدي، سوشيال ميديا رضوى علي.
وكان رامي جمال نشر البرومو الدعائي لأغنية جيت مـتأخر عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلا: لا جيت متأخر أيوة خلاص مبقاش نافع، روح بقى ليه راجع.. عايز إيه، رامي_جمال، جيت_متأخر كلمات محمد مصطفي ملك الحان محمود أنور توزيع محمد ياسر ميكس وماستر محمد مجدي سوشيال ميديا رضوي علي …حاليا علي قناتي علي يوتيوب.
اقرأ أيضاً«الشتاء وأغانيه».. رامي جمال يستعد لطرح «أهي مشيت» | فيديو
جيت متأخر.. رامي جمال يطرح أحدث أعماله الغنائية اليوم
16 نوفمبر.. رامي جمال يستعد لحفل ليلة الدموع في الرياض
المصدر: الأسبوع
كلمات دلالية: رامي جمال الفنان رامي جمال أغاني رامي جمال فريد أحدث أغاني رامي جمال أغنية اهي مشيت أغنية اهي مشيت رامي جمال أغنية اهي مشيت فريد كلمات أغنية اهي مشيت المطرب فريد رامی جمال جیت متأخر أهی مشیت
إقرأ أيضاً:
ابن وكيع التنيسي... أحدث إصدارات ديوان الشعر بهيئة الكتاب
أصدرت وزارة الثقافة، متمثلة في الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين، كتاب جديد ضمن إصدارات سلسلة ديوان الشعر المصري بعنوان «ابن وكيع التنيسي.. عيني التي أوقعت فؤادي»، اختيار وتقديم الدكتور محمد سيد علي عبد العال.
رحل ابن وكيع التنيسي منذ ألف عام، بل يزيد عقودا، ومازال مثيرا للجدل بما خلقه وراءه من دوامات نقدية جريئة وصادمة مع أعظم شعراء العربية في رأي كثير من النقاد والمتأدبين.
وقد أخذ ابن وكيع كنية جده القاضي والعالم الشاعر الذي ترك تراثا ضخما من الأسفار في علوم القرآن، والفلك، والأنواء والنجوم، وأيام الناس وأخبارهم، والحروب والأسلحة والموازين والنقود، والنسب والمعارف العامة حتى شبه ابن النديم كتابه «الشريف» بكتاب ابن قتيبة المشهور «المعارف»، كما خلط بين شعري ابني وكيع: الجد، والحفيد.
في شعر ابن وكيع نجد صورة صادقة لشخص رقيق محب للحياة، مقبل على كل مظاهر اللهو واللعب، والنهل من متع الحياة في ناحية، والمعاناة المنصة من غدر الأصدقاء، وجفاء الأرقاب، وتنكر المنعم عليهم، وجحود المكرمين، وصد الحبيب وهجره، وحسد المنافسين في العلم، وتورط المثقفين في الاهتمام بالشكل من دون الجوهر، وبالقشور من دون اللباب، وتمسك متذوقي الشعر بالدقة النحوية والمصرفية على حساب جمال الصورة وفنيتها وعمق المعاني وابتكارها، مما أصابه بنزعة أقرب للحزن والاكتئابي في درجة من درجاته التي لا تصل به إلى التشاؤم والانسحاب من الحياة، بل وجد في جمال الطبيعة المصرية عوضا عن الناس، فأحس راحته ومستقره النفسي بين الزهور المتنوعة التي افتن في وصفها فأدهش النقاد، وفتن الشعراء، وجذب إليها المؤرخين والكتاب.
ولابن وكيع في أصناف الورد صور صارت مثلا ومثالا، كما نجد له في جمال الحدائق والطيور والعصافير، والرياض، والبرك، والغدران، وحباب الماء والخمر، وأطياف السحر، الأمر الذي حدا بالعلامة الدكتور حسين نصار أن يعنون لما جمعه من شعره بهذا العنوان الدال: «شاعر الزهر والخمر» مكثفا في المعطوف والمعطوف عليه روح الشاعر.