صحيفة صدى:
2024-06-30@02:25:31 GMT

بسمة بوسيل تكشف تفاصيل طلاقها من تامر حسني

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

بسمة بوسيل تكشف تفاصيل طلاقها من تامر حسني

القاهرة

كشفت بسمة بوسيل بعض تفاصيل طلاقها من الفنان المصري تامر حسني، واصفة قرارها بالأصعب، لافتة إلى أن علاقة الصداقة لم تنته رغم الانفصال بينها وبين الفنان المصري.

وأكدت بسمة بوسيل، أن قرار طلاقها كان الأصعب خاصة بعد أن مرت سنوات على زواجها من تامر حسني، موضحة أن أطفالها يتفهمون موضوع الطلاق خاصة أن العلاقة بينها وبين تامر حسني أصبحت أفضل، واستمرت علاقة الصداقة بينهما.

وصرحت: “أصعب قرار خدته في حياتي هو الطلاق، أن تبني أشياء لمدة سنوات وفجأة تكتشف أنه لابد من هدمها الأمر صعب”، مضيفة: “أعتقد أولادنا متفاهمين موضوع الطلاق، لأنهم شايفين العلاقة بينا بقت أحسن، ومش بالضروري إننا معرفناش نكمل كزوجين منبقاش أصدقاء”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بسمة بوسيل تامر حسني فن ومشاهير تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حصيلة اكتتاب «اكت فاينانشال» والقطاعات المستهدفة للاستثمار

 

 

 

تنظم شركة «اكت فاينانشال» للاستثمار بعد غد الثلاثاء مؤتمرًا لعرض التفاصيل الكاملة لطرح حصة من الشركة فى البورصة المصرية.. تكثف الشركة من جولاتها الترويجية قبل بدء الاكتتاب فى الطرح الخاص والعام والذى يبدأ يوم 9 يوليو 2024.

قال مصطفى عبدالعزيز العضو المنتدب والشريك المؤسس للشركة إنه يتم تكثيف الجولات الترويجية، للرد على استفسارات المؤسسات المالية والمستثمرين، قبل بدء الاكتتاب سواء الخاص، أو العام.

أضاف «عبدالعزيز» أن الفترة الماضية شهدت اجتماعات مكثفة فى السوق المصرى، والسعودى، والإماراتى، حيث وصل عدد الاجتماعات إلى 100 اجتماع، فى ظل الإقبال الكبير من المؤسسات الكبرى، والمستثمرين أصحاب الملاءة العالية الذين أبدوا رغبتهم فى الاكتتاب،.

أشار العضو المنتدب إلى أن حصيلة الطرح المقدرة بنحو مليار جنيه سوف توجه إلى عدد من الاستثمارات تتمثل فى الاستحواذ على حصص بمشاركة 3 تحالفات كبرى فى 3 قطاعات متنوعة.

أوضح أن الوقت مناسب تماما لعملية الطرح، فى ظل تحسن السوق، وتوافر السيولة، خاصة أن موعد الاكتتاب يتزامن مع إتمام صفقة السويدى، وبالتالى متوقع أن توجه الأموال حصيلة البيع للمستثمرين إلى السوق مرة أخرى

كما دعا «عبدالعزيز» الشركات المحلية العمل على الإدراج والتداول فى البورصة، واسراع وتيرة الطروحات، لتعزيز عمق السوق، خاصة فى ظل تخارج الشركات الكبرى بسبب الاستحواذات.. يبلغ سعر الطرح للسهم 2.90 جنيه، وتسعى الشركة من الطرح لجمع 1.04 مليار جنيه.

مقالات مشابهة

  • زوجى طلب منى تعويض مالى مقابل تطليقى.. تفاصيل شكوى زوجة بمحكمة الأسرة
  • بظهر مكشوف.. بسمة بوسيل تبرز أنوثتها في أحدث ظهور
  • فيديو.. بسمة بوسيل في أحدث ظهور لها
  • تفاصيل حصيلة اكتتاب «اكت فاينانشال» والقطاعات المستهدفة للاستثمار
  • قريبًا.. أحمد كامل وزاب ثروت يشوقان جمهورهما لأغنية جديدة
  • ياسمين عز تكشف تفاصيل خلع زوجة لزوجها بسبب جملة «شعرك سلك مواعين»
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو
  • تحرير 220 محضرًا لمخالفات صحية ببني سويف.. تفاصيل
  • امرأة تطلب الطلاق بسبب إصرار زوجها على إحكام إغلاق مرطبانات المطبخ
  • المشدد 3 سنوات لشخص ابتز فتاة وهددها بنشر صور خاصة بالعبور