شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن اختتام فعاليات دورة التدريب الآسيوية للمحترفين، اختتمت الخميس، في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، فعاليات دورة التدريب الآسيوية للمحترفين PRO، بحضور عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد منصور .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اختتام فعاليات دورة التدريب الآسيوية للمحترفين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اختتام فعاليات دورة التدريب الآسيوية للمحترفين

اختتمت الخميس، في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، فعاليات دورة التدريب الآسيوية للمحترفين PRO، بحضور عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد منصور عبيدالله.

وأشرف على الدورة المحاضر الآسيوي ديان صالح، والمساعدين اليكساندر جيتزي وصالح دغش، وأقيمت على مدار 7 شهور (5 مراحل).

وضمت الدورة 21 مشاركا: إسلام جلال، رائد الداود، شادي أبو هشهش، فراس العجلاني، مالك الشطناوي، محمد العبابنة، علاء المطالقة، عصام محمود، فهد الجلاد، طارق الكرونز، محمد المحارمة، مراد الحوراني، إيهاب أبو جزر، حسين مرشد، وسام طالب، جوميز ديديرا، حسام السيد، بيتر ميندرتساما، بشار بني ياسين، عبدالله العمارين، ماهر العجلوني.

وتعد هذه الدورة الرابعة للمحترفين التي يقيمها الاتحاد الأردني لكرة القدم على مدار السنوات الأخيرة لتطوير المدربين الوطنيين، وفقا للمعايير الدولية والآسيوية والمحلية، للحصول على هذه الشهادة والتي تعد الأعلى تصنيفاً في القارة.

وتشهد الدورات التدريبية، تطورا في المناهج النظرية والتطبيقات العملية، وفق رؤية اتحاد كرة القدم والتي تهدف لصقل والارتقاء بالمدرب الوطني، وتعزيز قدراته وخبراته.

وحصل الاتحاد الأردني، على شهادة الاعتماد بأعلى مستوياتها PRO من “الآسيوي”، على ضوء المناهج التدريبية الحديثة والتي يقدمها الاتحاد للمشاركين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الجزائري لكرة القدم في قلب فضيحة جديدة

أعلن القضاء الجزائري اليوم الاثنين، عن فتح تحقيق في معلومات توصل بها بوجود شبهات فساد على مستوى اتحاد كرة القدم.

 

وقال مجلس قضاء الجزائر في بيان له إن هذه المعلومات تتعلق بتورط عدد من المسؤولين في إبرام عقود مخالفة للوائح الداخلية للصفقات بغرض منح امتيازات غير مبررة للغير.

 

ولفت أن هذه المخالفات نتج عنها ” تبديد للمال العام بالاتحاد الجزائري لكرة القدم وبالخزينة العمومية”.

 

كما أشار إلى فتح تحقيق ابتدائي من طرف فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية لأمن ولاية الجزائر، ضد 14 متهما من بينهم  ثلاثة رؤساء للاتحاد والأمينين العامين السابقين والمشرف العام السابق للمنتخب وثلاثة أشخص أخرين، وتمت الإشارة للجميع بالحروف الأولى من أسمائهم.

 

وكشف ذات المصدر أن المتهمين متابعون بجنح إساءة استغلال الوظيفة عمدا والتبديد العمدي لأموال عمومية، لافتا أن المتابعات تشمل كذلك جنح ” المشاركة في التبديد وإبرام عقود مخالفة للأحكام التشريعية والتنظيمية بغرض منح امتيازات غير مبررة للغير”، و” الاستفادة من امتيازات غير مبررة بمناسبة إبرام عقود مع الدولة أو أحد الهيئات والمؤسسات التابعة لها”.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • قائمة الاتحاد السكندري لمباراة طلائع الجيش في الدوري
  • الاتحاد الجزائري لكرة القدم في قلب فضيحة جديدة
  • توقيع اتفاقية لتدريب ألفي تونسي للعمل في إيطاليا
  • نائب رئيس الاتحاد السكندرى يجتمع مع قطاع الناشئين
  • بدء فعاليات دورة التأهيل للعمل بالسلك الجامعي ببني سويف
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • اختتام فعاليات المخيم الترفيهي الأول لرواد طلائع البعث
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق فعاليات برنامج التدريب الصيفي
  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”