(عدن الغد)خاص.

أقيمت صباح اليوم المناقشة العلنية لرسالة الماجستير في الإدارة والإشراف التربوي الموسومة ب ( مستوى ممارسة القيادات الإدارية في جامعة عدن لتكنولوجيا المعلومات وعلاقتها بأدآئهم الإداري) 

المقدمة من الباحث خلدون إبراهيم مبارك باقطيان وتكونت لجنة المناقشة من الاساتذة الإجلاء ،أ.د/ عادل عبدالمجيد علوي العبادي رئيساً ومناقشا داخلياً - جامعة عدن ،أ.

مشارك . د/ سعيد محمد القشبري عضواً ومناقشا خارجياً - جامعة لحج ،أ.مشارك د/ نوال جواد سالم عضواً ومشرفا علمياً - جامعة عدن 

وأقرت اللجنة قبول الرسالة العلمية كمتطلب لمنح درجة الماجستير في الادارة والإشراف التربوي للباحث  بتقدير ممتاز .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: جامعة عدن

إقرأ أيضاً:

«نوخذة أبوظبي الصيفي» يستقطب 100 مشارك

أبوظبي (الاتحاد)
أعلن نادي أبوظبي للرياضات البحرية عن تجاوز أرقام المسجلين في برنامج «نوخذة أبوظبي الصيفي» 100 مشارك، مع توقعات بارتفاع عدد المسجلين بشكل أكبر مع نهاية فترة التسجيل في الرابع من يوليو المقبل.
وينطلق برنامج نوخذة أبوظبي بتنظيم من النادي ودعم من مجلس أبوظبي الرياضي في ثلاث مناطق، هي كاسر الأمواج في أبوظبي ومدينة المرفأ وجزيرة دلما، التي تحتضن جزءاً من البرنامج الصيفي للمرة الأولى هذا الموسم.
ومن المقرر أن يشمل البرنامج، الذي ينظمه النادي تدريبات للبحارة على كيفية الإبحار بالقوارب الشراعية بشكل نظري وعملي، بالإضافة إلى تعلم مهارات إتقان الإبحار الشراعي وقراءة سرعة الرياح وكيفية التعامل مع المحامل والقوارب الشراعية.
من جهته، أعرب خليفة السويدي رئيس قسم الأكاديمية في النادي عن سعادته الكبيرة بأن يتجاوز عدد المسجلين في البرنامج 100مشارك، مؤكداً أن التفاعل الكبير مع برنامج «النوخذة» يثبت نجاح الفكرة التي يطبقها النادي بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، وقال: «هدفنا هو نشر ثقافة الشراع بشكل أكبر وأن نصقل مهارة اللاعبين المميزين من أجل مشاركتهم لاحقاً عبر برنامج النوخذة، الذي تنظمه أكاديمية أبوظبي للمشاركة في سباقات المحامل الشراعية 22 قدماً، بالإضافة إلى أن فرق البحث عن المواهب في سباقات الشراع ستكون حاضرة من خلال البرنامج للبحث اللاعبين المميزين وتأهيلهم للمشاركة في سباقات المحامل الكبيرة فئة 43 و60 قدماً، وأيضاً تأهيلهم بالشكل المناسب».
وأكد خليفة السويدي أن إقامة برنامج نوخذة أبوظبي في جزيرة دلما سيكون مختلفاً، حيث سيستمر حتى بداية العام الدراسي ولن يتوقف في الخامس عشر من أغسطس كما هو مقرر للبرنامج في أبوظبي والمرفأ، وقال: سيكون هناك استمرار للبرنامج في جزيرة دلما وسنعطي دروساً مكثفة لاحقاً مع بدء الموسم الدراسي.
وتوجه خليفة السويدي بالشكر إلى «أبوظبي البحرية»، الشريك في برنامج النوخذة الصيفي، مشيداً بالتعاون الكبير معهم طوال موسم النادي البحري في مختلف الأنشطة والبطولات.

أخبار ذات صلة «بيئة أبوظبي» و«توتال» تتعاونان للحفاظ على النظم البيئية الساحلية «الآيزو» في «إدارة المرافق» لـ«أبوظبي للتنقل»

مقالات مشابهة

  • جامعة الملك خالد تقر استحداث برامج الماجستير جديدة
  • محمد الطيب نائب وزير الصحة والسكان.. خبرات واسعة محليًا ودوليًا
  • الحكومة الجديدة .. السيرة الذاتية للدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة والسكان
  • الدكتوراه للباحث باسم السايس من جامعة صنعاء
  • أكثر من 100 مشارك في برنامج “نوخذة أبوظبي”
  • «نوخذة أبوظبي الصيفي» يستقطب 100 مشارك
  • شاهد بالفيديو.. صحفي الدعم السريع إبراهيم بقال يسجل اعترافات جديدة وخطيرة: (كنت عضوا بالمؤتمر الوطني والحركة الإسلامية حتى العام 2022 وانفصلت لهذا السبب!!)
  • 800 مشارك في السباق إلى «مستر أولمبيا»
  • الباحثة سارة عبدالله الصعفاني تنال درجة الماجستير بامتياز من جامعة صنعاء
  • الماجستير بامتياز للصحفية الباحثة سارة الصعفاني