شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الفراية يبحث تبادل الخبرات مع الأجهزة الأمنية المصرية، عمون التقى وزير الداخلية، مازن الفراية، خلال زيارة رسمية إلى جمهورية مصر العربية، نظيره المصري محمود توفيق. واستعرض الجانبان خلال اللقاء أوجه .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفراية يبحث تبادل الخبرات مع الأجهزة الأمنية المصرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفراية يبحث تبادل الخبرات مع الأجهزة الأمنية المصرية
عمون - التقى وزير الداخلية، مازن الفراية، خلال زيارة رسمية إلى جمهورية مصر العربية، نظيره المصري محمود توفيق. واستعرض الجانبان خلال اللقاء أوجه التعاون بين وزارتي الداخلية في البلدين وسبل تعزيزها، إضافة إلى آخر المستجدات في القضايا الأمنية ذات الاهتمام المشترك. وأعرب الفراية عن تقديره لأجهزة وزارة الداخلية المصرية، مشيدا بالقدرات والإمكانات التقنية والعلمية والتدريبية التي شاهدها خلال زيارته لعدد من قطاعاتها. وأوضح، أن زيارته إلى مصر تأتي في إطار العلاقات الوثيقة بين البلدين، مؤكدا اهتمام الأردن بتعزيز آليات التعاون وتبادل الخبرات مع الأجهزة الأمنية المصرية في شتى مجالات العمل الأمني. وثمن وزير الداخلية المصري محمود توفيق زيارة الوزير الفراية إلى القاهرة، مؤكدا حرص الوزارة على مد جسور التواصل والتعاون مع أجهزة الأمن الأردنية في ضوء العلاقات التاريخية التي تربط البلدين. وأشار توفيق إلى أهمية تعزيز آليات التعاون وتبادل الخبرات بين الأردن ومصر في المجالات الأمنية محل الاهتمام المشترك، وحتمية تضافر الجهود لمحاصرة وتقويض الظواهر السلبية الناجمة عن الإرهاب والجرائم المنظمة بشتى أشكالها في ظل المتغيرات والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية. بترا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتياح في الشارع عقب تجديد الثقة .. "توفيق" وزيرًا للداخلية

شهدت وزارة الداخلية حالة من الارتياح الشديد عقب تجديد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الثقة في اللواء محمود توفيق وزير للداخلية للمرة الثانية.

تجديد الثقة في وزير الداخلية 

واللواء محمود توفيق من الوزراء الذين شهدت البلاد في عهدهم حالة من التواجد الأمني لخدمة المواطن وسرعة الضربات الاستباقية للعناصر الإرهابية والإجرامية.

كما شهدت البلاد حالة من الاستقرار الأمني، وإشادة المواطنون بقرار تجديد الثقة في الوزير. 

وأكدت مصادر مطلعة أن الوزير سيُصدر حركة إدارية خلال أيام لشغل المناصب التي خلت بخروج قياداتها لتولي حقائب المحافظين.

وعلمت الوفد أن من ضمن المرشحين لمنص مدير أمن القاهرة اللواء إيهاب عرفة مديرا لأمن القاهرة ، واللواء سامح الحميلي مديرا لأمن الجيزة.

 

مقالات مشابهة

  • الصفدي وبلينكن يبحثان جهود التفاوض لإتمام صفقة تبادل تفضي إلى وقف الحرب على غزة
  • ارتياح في الشارع عقب تجديد الثقة .. "توفيق" وزيرًا للداخلية
  • الطرابلسي وبرنت يستعرضان خطة الداخلية لإخلاء طرابلس من الأجهزة الأمنية والعسكرية
  • اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مسيرة الإنجازات الأمنية والتشكيل الوزاري الجديد
  • «تجارة عملة».. الداخلية تضبط 5 ملايين جنيه خلال 24 ساعة
  • وفد أفريقي يزور وكالة الفضاء المصرية لبحث تبادل الخبرات والتقنيات
  • جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة
  • الأمن العام يبحث عن مصور وناشر فيديو حادث دهس في ابو نصير
  • الأجهزة الأمنية تتوصل إلى ناشر الصور السرية لنساء تلا
  • الأمن يبحث عن سارق سرقة سيارة شركة الكهرباء