أشاد جمال موسيالا، لاعب خط وسط بايرن ميونخ، بالشراكة التي تشكلت مع هاري كين بعد انتقال المهاجم من توتنهام هذا الصيف.

موسيالا يحسم مستقبله مع بايرن ميونيخ

سجل قائد منتخب إنجلترا 25 هدفًا في 22 مباراة مع بايرن هذا الموسم، وبنى علاقات على أرض الملعب مع لاعبين مثل موسيالا وليروي ساني.

ولمحت التقارير السابقة إلى اهتمام مانشستر سيتي وريال مدريد بالتعاقد مع موسيالا، لكن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا نفى كل التكهنات المتعلقة بالانتقال المحتمل للنادي.

ووفقًا لما نقلته صفحة " بايرن آند ألمانيا " على مواقع التواصل الاجتماعي، قال موسيالا عن هاري كين:" لدينا مهاجم استثنائي يمكنني الاندماج معه بشكل جيد للغاية، وتعمل إدارتنا على تمديد عقود اللاعبين الأساسيين وتعزيز الفريق بشكل أكبر".

وأشار إلى مستقبله مع بايرن ميونيخ:"  عقدي يمتد حتى عام 2026، لذا كل شيء هادئ للغاية، في الوقت الحالي، أشعر براحة شديدة في بايرن، وداخل الفريق، وتحت توجيهات توماس توخيل".

على الرغم من كونه يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، إلا أن موسيالا شارك في ظهوره رقم 100 في الدوري الألماني خلال مباراة بايرن المنتصرة ضد فولفسبورج في منتصف الأسبوع.

8 نجوم حصلوا على "رجل المباراة" في تاريخ مشاركات الأهلي بكأس العالم للأندية صباح الكورة.. سبب غياب الخطيب عن تتويج الأهلي وتصريحات مثيرة من سيد عبد الحفيظ ومواجهة نارية بين ليفربول وآرسنال

وسجل لاعب المنتخب الألماني، الذي نشأ في لندن، خمسة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في ثمانية عشر مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ موسيالا جمال موسيالا الدوري الالماني فريق بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق

شكك أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي آندي كول في اهتمام النادي بالتعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع بايرن ميونيخ الألماني.

أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت

وقال كول في تصريحات لموقع "بتفريد": "أنا أحبه لكن الشيء الذي لا أفهمه عنه هو لماذا يتحرك دائما؟، لقد أمضى ثلاث سنوات في يوفنتوس ونحو عامين في بايرن، لذا ما أفكر فيه الآن هو إذا كان لاعبا جيدا، فلماذا يريد النادي بيعه؟".

الإنتر يعلن إنتقال لاعبه إلى لوزيرن السويسري الاتحاد الرياضي للجامعات يهنئ صبحي وعاشور على تجديد الثقة واستمرار مسيرة التعاون لخدمة شباب مصر

وأضاف: "أعتقد أنه لاعب جيد، لكن عليك أن تبدأ في التساؤل عن سبب إستمرار الجميع في بيعه، إنه يبلغ من العمر 24 عاما فقط، لذا أود أن أعتقد أن أفضل سنواته لا تزال أمامه، لذا فهي مسألة مثيرة للإهتمام، لا أستطيع أن أقول إن بايرن ميونيخ يحتاج إلى المال، لكن دعونا نرى ما إذا كان ذلك سيحدث".

وإنتقل ماتياس دي ليخت إلى صفوف البايرن في 2022، قادما من يوفنتوس الإيطالي وذلك في صفقة بلغت قيمتها 67 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا
  • بايرن ميونيخ يربط إبراهيموفيتش بعقد احترافي
  • القصة مستمرة.. موراتا يحسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد
  • هدف الميرنغي يبحث عن منزل في مدريد
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد