تجاهل يايا توريه نجم منتخب كوت ديفوار السابق، منتخب مصر في قائمة اختيارته للمنتخبات المرشحة للفوز بلقب بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تنطلق في بلاده الشهر المقبل.

وفي تصريحات نشرتها شبكة "Sport News Africa"، قال يايا توريه: "من الطبيعي أن تحتار بلدك من أجل الفوز بهذا اللقب الكبير، نمتلك منتخبًا قويًا والعديد من اللاعبين الذين يمتلكون الخبرة والموهبة".

وأضاف المدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب السعودي: "لكن إذا كنت ساختار الفرق التي أتوقع لها المنافسة على اللقب في النسخة المقبلة فستكون اختياراتي والسنغال، والمغرب، وغينيا بيساو، وجنوب إفريقيا".

وأتم النجم السابق لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي: "ترشيحاتي جاءت بعد أداء هذه المنتخبات في تصفيات كأس أمم إفريقيا، ما قدموه كان رائعًا للغاية ومثيرًا للإعجاب خلال التصفيات".

ويلعب منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023 ضمن المجموعة الثانية، والتي تضم بجواره منتخب غانا، ومنتخب الرأس الأخضر، ومنتخب موزمبيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر كأس الأمم الإفريقية كأس أمم إفريقيا المنتخب المصري كأس أمم إفريقيا 2023 يايا توريه

إقرأ أيضاً:

أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو

أعلن أحمد الكأس، المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2008، عن قائمة تضم 30 لاعبًا استعدادًا لمعسكر يوليو، الذي سيُقام في مركز المنتخبات الوطنية بدءًا من يوم 5 يوليو الجاري.

ويأتي هذا المعسكر بعد حصول منتخب مصر للناشئين على بطولة شمال إفريقيا التي أقيمت في الجزائر مؤخرًا، بعد التعادل مع منتخب الجزائر بهدف لكل منهما في الجولة الخامسة والأخيرة، ليرتفع رصيد أحفاد الفراعنة إلى 8 نقاط بينما توقف رصيد الجزائر عند 6 نقاط.

عاجل.. انفراجة جديدة في أزمة الزمالك مع خالد بوطيب عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا قائمة لاعبي منتخب مصر للناشئينحمزة الدجويبلال عطيةحمزة عبدالكريممهند الشاميعمرو العدوينور أشرفمحمد شريفأدهم فريدعبدالعزيز الزغبيعبدالرحمن مدبوليمحمد أنسأنس رشديمحمد طارقعمر ياسرصلاح محمودمحمد إيهابمحمد صميدعلي محمدأحمد إيهابكريم جمعةعلي خميسعمرو محمدمحمد طارقمحمد جابرحسن عمادباسل مدحتسيف رفعتسيف الجباليإبراهيم النجعاويعماد تامر

مقالات مشابهة

  • اليوم.. منتخب الطائرة يواجه قطر في بداية مشواره بكأس التحدي بالصين
  • عقدة غريبة تهدد إسبانيا أمام ألمانيا
  • أول تعليق من اتحاد الكرة عن مجموعة مصر في تصفيات
  • طلال وطارق المرعبي زارا سفير السعودية وشكرا للملكة دعمها للبنان
  • مواعيد مباريات منتخب مصر فى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • عاجل.. أول تعليق من حسام حسن على مجموعة مصر في أمم إفريقيا 2025
  • مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • عاجل.. مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • «أبوظبي للطاقة يتأهب لاحتضان قرعة مسابقات رابطة المحترفين
  • أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو