حالة من الجدل الواسع أثارها المخرج مجدى الهوارى وزوجته دنيا عبد المعبود ، بعد حذف صورهما عبر حسابتهما على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك. 

وتسبب قرار مجدى الهوارى، ودنيا عبد المعبود، بحذف صورهما فى خروج عديد من الشائعات حول طلاقهما وهو الامر الذى نفاهم كل منهما فى تصريحات صحفية وأكدا ان كل ما يتردد عارا تماما من الصحة.

 

وتصدر مجدى الهوارى، تريند جوجل بعد حذف صور زوجته دنيا عبد المعبود عبر انستجرام والتى تبلغ من العمر 35 عاما بينما مجدى الهوارى 46 عاما أى أن فارق العمر بينهما 11 عاما.

مجدي الهواري هو مخرج كبير اشتهر بأعماله المميزة والشبابية، حيث تخرج في المعهد التكنولوجي العالي بمدينة العاشر من رمضان، وكانت أول أعماله التى  قدمها هو أول أفلامه عام 2001 وهو فيلم 55 إسعاف، ولم يحقق نجاحاً كبيراً بالإضافة إلى هجوم النقاد عليه، على عكس آخر أفلامه التي قدمها في 2011 وهو فيلم الوتر.

بعد انفصالها عن أحمد فهمى.. هنا الزاهد ترقص على أغنية سطلانة.. فيديو بعد انفصالها عن أحمد فهمي| قرار جديد من هنا الزاهد.. تفاصيل فارق العمر بينهما كبير| حقيقة انفصال مجدي الهواي ودنيا عبدالمعبود.. تفاصيل بعد أنباء انفصالهما.. 20 صورة للمخرج مجدى الهوارى ودنيا عبد المعبود مجدي الهواري وغادة عادل

أحب المخرج مجدي الهواري الفنانة غادة عادل كثيرًا، حيث عاشا سويًا  قصة حب تكللت بالزاوج الذي دام لأكثر من 20 عاما، ونتج عنه إنجابهما 5 أولاد، إلا أنهما انفصلا منذ 6 سنوات، تحديدًا في عام 2018،  بسبب الغيرة الشديدة.

وقد تحدث المخرج مجدي الهواري، فى أخر لقاء تليفزيوني جمعه بالفنانة غادة عادل ،عبر برنامج "بصراحة مع"، عن شروطه في الزواج من أخري بعد الفنانة غادة عادل، قائلًا: "أن تكون من سأتزوجها متقبلة فكرة استمرار حبي للفنانة غادة عادل، أن تتقبل ذكرياتي معك وحياتي ومع أولادي، وتتقبل قصة زواجي الناجحة جدًا مع غادة".

زواج مجدي الهواري من دنيا عبد المعبود

وبعد عدة سنوات من الأنفصال ، أعلن المخرج مجدي الهواري عن زفافة خلال الأيام الماضية من الأستايلست دنيا عبد المعبود ، حيث احتفل مجدي الهواري  بزفافه علي دنيا عبد المعبود بأحد أماكن منطقة نيو جيزة، وحضر الحفل أبناؤه وعدد من أبرز نجوم الوسط الفني ، أبرزهم خالد الصاوي ومحمد جمعة.

دنيا عبد المعبود

دنيا عبد المعبود هى استيالست وتعمل أيضًا فى المجال الفني ،درست في معهد السينما، قسم ديكور وأزياء، وبدأت عملها أثناء فترة دراستها ، وكان أول أعمالها فيلم "بنات العم" مع الثلاثي هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو.

وشاركت فى تنسيق أزياء الكثير من الفنانين فى أعمالهم الفنية ، وكان أخرهما فيلم "لا مؤاخذة" وفيلم "وش في وش"، وفيلم "مستر أكس" .

وفى الأعمال الدرامية، قدمت مسلسلات "ضرب نار" و"اللي ملوش كبير"، و"نحب تاني ليه" ، و"30 يوم" لباسل الخياط.

ويعد زواج دنيا من مجدي الهواري هو الزيجة الثانية لها حيث تزوجت من قبل من مدير التصوير كريم أشرف وأنجبت منه طفلة تدعى تيا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المخرج مجدي الهواري دنيا عبد المعبود مجدى الهوارى ودنيا عبد المعبود دنیا عبد المعبود مجدى الهوارى مجدی الهواری غادة عادل ودنیا عبد

إقرأ أيضاً:

بوجبا يرد على أنباء اعتزاله وفسخ عقده مع يوفنتوس

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • زلزال قوي يضرب طوكيو
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • تأجيل محاكمة مطربي المهرجانات مسلم ونور التوت في سرقة لحن أغنية "أول حياتي ياما"
  • بوجبا يرد على أنباء اعتزاله وفسخ عقده مع يوفنتوس
  • تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في دعوى سرقة الملحن حسن دنيا
  • اليوم.. استكمال محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في سرقة الملحن حسن دنيا
  • شوبير: الزمالك يفاوض صفقات من العيار الثقيل يتقدمهم عبد الرحمن مجدي وفخر الدين
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • غدا.. محاكمة عاجلة لمطربي المهرجانات "مسلم ونور التوت"