حياتنا، نسرين طافش غاضبة ولا تريد أي ذكرى تجمعها بطليقها وهذا ما دعت له على انستغرام شاهد،وطن 8211; بعد الإعلان أكثر من مرة في السابق عن انفصالها عن زوجها، الطبيب المصري .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نسرين طافش غاضبة ولا تريد أي ذكرى تجمعها بطليقها وهذا ما دعت له على انستغرام (شاهد)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نسرين طافش غاضبة ولا تريد أي ذكرى تجمعها بطليقها...

وطن – بعد الإعلان أكثر من مرة في السابق عن انفصالها عن زوجها، الطبيب المصري شريف الشرقاوي، حسمت الفنانة السورية نسرين طافش أمرها، لتعلن طلاقها رسميا دون رجعة.

وقالت نسرين طافش في بيان مقتضب نشرته عبر خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “انستغرام” أنه تم طلاقها رسميا من زوجها “بكل هدوء وسلام”.

وطالبت النجمة السورية من الجميع احترام خصوصيتها، وعدم التدخل في حياتها الشخصية.

إعلان نسرين طافش عن طلاقها نسرين طافش تتخلص من صورها مع طليقها

وعقب الإعلان عن الطلاق، لجأت نسرين طافش إلى حسابها على “انستغرام” لتنظيفه من جميع الصورة التي كانت تجمعها بطلقها شريف الشرقاوي.

وتأكدت “وطن” من إقدام نسرين طافش على مسح جميع صورهما المشتركة، واتضح ذلك عبر قيامها بمسح الصورة المثبتة في الحساب، والتي كانت تجمعهما مع بعضهما البعض في وضع رومانسي.

وحل مكان الصورة الرومانسية لها ولطليقها صورة إعلانها لمشاركتها في برنامج “كاربول كاراوكي” الذي يقدمه السعودي هشام الهويش.

نسرين طافش ضيفة برنامج كاربول كاراوكي نسرين طافش تدعو للمضي قدما

وفي محاولة منها للخروج من الطاقة السلبية التي تحيط بها عقب إعلان الطلاق، نشرت نسرين طافش عبر “الاستوري” مقولة محفزة للطاقة الإيجابية قالت فيها: “كل يوم جديد هو نعمة، فامض قدما دائما”، في إشارة إلا أنها ستتجاوز ما تمر به.

نسرين طافش تنشر عبر ستوي “انستغرام” مقولة محفزة للطاقة الإيجابية نسرين طافش تعود لزوجها بعد انفصال سابق دام 6 أشهر

يشار إلى انه بعد انفصال دام ما يقارب الستة أشهر، كانت نسرين طافش قد اعلنت في أبريل/نيسان الماضي عن عودتها لطليقها الطبيب شريف شرقاوي مرة أخرى، دون أن تكشف عن سبب انفصالهما والكواليس وراء هذا الأمر.

ونشرت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي على “انستغرام” حينها صورة ظهرت فيها وهي تمسك يده دليلًا على عودتهما من جديد، بعد الانفصال، كما نشرت عدة صور تدل أنهما يقضيان شهر عسل جديد على أحد الشواطئ.

نسرين طافش وطليقها شريف الشرقاوي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كل ما تريد معرفته عن خسوف القمر سبتمبر 2024

خسوف القمر سبتمبر 2024 يعد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الفترة الحالية بالتزامن مع انتشار أنباء بشأن ذلك الأمر مؤخرًا.

 

خسوف القمر سبتمبر 2024

وتساءل الرأي العام المصري خلال الساعات الماضية عن خسوف القمر سبتمبر 2024 وذلك لمعرفة التوقيت الذي يظهر خلال ذلك الخسوف وأكثر المناطق التي تشهد ذلك الخسوف سواء في مصر أو خارج البلاد.


 

موعد خسوف القمر

تنتظر الكرة الأرضية غدًا مشهد خسوف القمر وهو الثانى خلال 2024 وهو من النوع الجزئى وسيمكن رؤيته فى سماء مصر والسعودية والوطن العربى.

جدير بالذكر أن خسوف القمر الأول فى هذا العام حدث يوم الإثنين 25 مارس الماضى وكان من النوع “شبه ظلي”، ولم يتم رؤيته فى مصر والمنطقة العربية.

 

أماكن تشهد خسوف القمر سبتمبر 2024

وأعلن الدكتور طه رابح رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، حدوث خسوف جزئى للقمر يوم 18 سبتمبر المقبل وسيتم رؤيته فى مصر والمنطقة العربية، وهو آخر خسوف قمرى لعام 2024.

كما ذكر أن خسوف القمر  سيرى فى بعض مناطق العالم مثل الأمريكتين وأجزاء من القارة القطبية الجنوبية وغرب المحيط الهندى والشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا والمحيط الأطلسى وشرق بولينيزيا.

وسيكون المشهد مرئيًا في سماء صافية عبر أميركا الشمالية وأميركا الجنوبية ليلة غد الثلاثاء، وفي إفريقيا وأوروبا صباح الأربعاء المقبل.


مدة خسوف القمر سبتمبر 2024

وأضاف أن فى هذا الخسوف سيقوم ظل الأرض بحجب نسبة 3،5 % من مساحة قرص القمر (ما يقابل 0،085 من طول قطره) عند بلوغه نقطة الذروة.

وعن مدة خسوف القمر سبتمبر 2024، أوضح رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية أنه ستكون مدته الكلية منذ بداية دخول القمر منطقة شبه ظل الأرض إلى خروجه منها من الجهة المقابلة 4 ساعات و6 دقائق، فى حين ستكون مدة فترة الخسوف الجزئى فقط منذ بداية دخول القمر منطقة ظل الأرض إلى خروجه منها من الجهة المقابلة ساعة و3 دقائق.

يُذكر أن خسوف القمر الجزئي سهل الرصد بالعين المجردة دون استخدام معدات أو تجهيزات خاصة، ولكن يُمكن الاستعانة بالمنظار الثنائي أو تلسكوب صغير لرؤية أفضل لتفاصيل القمر، وبعكس كسوف الشمس فإن خسوف القمر لا يؤثر على العين أبدًا ولا توجد حاجة لاتخاذ احتياطات السلامة.

مقالات مشابهة

  • احتجاج أهالي منيا القمح على عمل محرقة مُخلفات دواجن: «كرهنا حياتنا بسبب الريحة الضارة»
  • هل ينجح ذكاء آبل الاصطناعي في تسهيل حياتنا حقًا؟
  • موقع انستغرام يفرض إجراءات جديدة على المستخدمين
  • شاهد.. وجهة نظر تحيى ذكرى ميلاد الفنانة عبلة كامل
  • كل ما تريد معرفته عن خسوف القمر سبتمبر 2024
  • بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو
  • ردود فعل غاضبة
  • وزير الأوقاف يهدي السيسي المصحف الشريف في ذكرى المولد النبوي (شاهد)
  • بالرقص والملابس المثيرة.. نسرين طافش تشعل الأجواء
  • شريف إكرامي: رمضان صبحي سيقاضي جمال علام.. وهذا هو سر أزمة المنشطات