شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عودة الجولة الثالثة من بطولات أرامكو للجولف بمشاركة أكبر الأسماء، يستضيف ملعب نادي سنتورين للجولف الجولة الثالثة من سلسلة بطولات أرامكو للفرق المُقدمة من صندوق الاستثمارات العامة خلال الفترة بين الـ ١٤ والـ ١٦ .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عودة الجولة الثالثة من بطولات أرامكو للجولف بمشاركة أكبر الأسماء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عودة الجولة الثالثة من بطولات أرامكو للجولف بمشاركة...

يستضيف ملعب نادي سنتورين للجولف الجولة الثالثة من سلسلة بطولات أرامكو للفرق المُقدمة من صندوق الاستثمارات العامة خلال الفترة بين الـ ١٤ والـ ١٦ من شهر يوليو الجاري.

وألهب الإعلان عن عودة كل من: الأمريكية نيلي كوردا والأيرلندية ليونا ماغواير إلى ملعب سنتورين شوق جماهير الرياضة، إذ تحتل كوردا وصافة تصنيف أفضل اللاعبات في العالم، كما واصلت منذ العام الماضي تقديم أداءات لافتة، حيث حلت في المراكز العشرة الأولى في ست بطولات من أصل ثمانٍ شاركت في منافساتها، وكان أبرزها حلولها ثالثة في بطولة شيفرون للأبطال التي تعد أولى البطولات الكبرى في الموسم الرياضي الجاري.

ونجحت البطلة الأولمبية كوردا ابنة الـ ٢٤ عاماً منذ العام ٢٠١٩ في الحفاظ على ترتيبها ضمن المراكز الخمسة الأولى في تصنيف رولكس الدولي، وهو ما يعزّز من مكانتها كإحدى أبرز نجمات رياضة الجولف في العالم.

وتستعد ماغواير لخوض منافسات محتدمة، نظراً لمشاركة أبرز النجمات البريطانيات، وعلى رأسهن المُصنفة التاسعة عالمياً جورجيا هول، والمُصنفة الـ ٢٣ تشارلي هال، والمُدافعة عن اللقب برونت لو التي أبهرت الجماهير بعد نجاحها في حسم منافسات الموسم الماضي على الملعب ذاته بالوصول إلى الحفرة الأخيرة بضربة دون المعدل من على بُعد ٥٥ ياردة.

وستبحث ماغواير عن تقديم نفسها بصورة تعكس حقيقة المستويات اللافتة التي قدمتها على مدار العام ٢٠٢٢، حيث حفرت اسمها في تاريخ رياضة الجولف كأول أيرلندية تنجح في خطف لقب ضمن منافسات الجولة الأوروبية إثر فوزها ببطولة درايف أون، لكن ابنة الـ ٢٨ عاماً لم تكتفِ بذلك، حيث عادت إلى تحقيق أفضل مراكزها في البطولات الكبرى، حين حلت رابعة في ترتيب بطولة أي آي جي المفتوحة للسيدات، قبل أن تنهي الموسم بتحقيق المركز الثاني في منافسات بطولة جولة سي إم آي.

وستمنح جولة لندن أضواء جديدة لمبادرة نادي السيدات أولاً التي أطلقتها جولف السعودية في العام ٢٠٢٠، بهدف منح ألف سيدة سعودية فرصة تجربة رياضة الجولف والتدرب على ممارستها، إذ تشارك في منافسات الفرق لهذه الجولة كل من: دانة المطيري وسعاد الفيصل إلى جوار أفضل لاعبات العالم.

وتأتي هذه الفرصة الاستثنائية للاعبتين بناءً على نجاحهما في الاستفادة من البرامج التدريبية التي هدفت منذ يومها الأول إلى تطوير مواهب السعوديات، ومنحهن فرص خوض أكبر المنافسات والاحتكاك بأكبر الأسماء في عالم الجولف، وهو ما يعكس بوضوح فرص النجاح الكبيرة التي تنتظر هاويات هذه الرياضة والراغبات في تجربتها أو الاستفادة من برامجها التدريبية.

وتبلغ سلسلة بطولات أرامكو للفرق منتصف رحلتها في العاصمة البريطانية عبر الجولة الثالثة، قبل أن تنتقل في رابع جولاتها إلى هونغ كونغ خلال الفترة بين الـ ٦ والـ ٨ من أكتوبر المقبل، ومنها إلى الجولة الأخيرة والمنتظرة في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة بين الـ ٢٧ والـ ٢٩ من الشهر ذاته.

وعلى مدار السنوات الماضية، اكتسبت السلسلة شعبية كبيرة، خصوصاً أنها تُقام ضمن جدول الجولة الأوروبية لجولف السيدات، إضافة إلى نظامها المبتكر الذي يجمع؛ بجانب المنافسات الفردية بين ١٠٨ لاعبات؛ منافسات الفرق التي تضم كل منها ثلاث لاعبات محترفات ولاعباً هاوياً، كما تقدم جوائز قيمتها مليون دولار أمريكي، وتمنح المشاركات فرصة جمع نقاط سباق الجولة الأوروبية نحو كوستا دل سول ونقاط تصنيف رولكس الدولي للمحترفات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

3 ذهبيات وفضية لمنتخب الأردن للجولف للناشئين في بطولة مصر الدولية

حصد لاعبو المنتخب الأردني للجولف للناشئين ثلاث ميداليات ذهبية وأخرى فضية في بطولة مصر الدولية، التي جرت على ملاعب (بالم هيلز) في مدينة 6 أكتوبر، وذلك وفقا لما ذكرته اليوم /الخميس/ تقارير إعلامية محلية.

وشارك في البطولة أكثر من 60 لاعبا ولاعبة، من السعودية ومصر والمغرب وألمانيا ونيوزلندا، والأردن.

وجاءت الميداليات من خلال محمد الرواشدة ذهبية (16) عاما، وسالم العبد اللات ذهبية (13) عاما، وليليان مجاهد ذهبية (13) عاما إناث، وتاج عكروش فضية (10) أعوام.

ومن جانبه، أعرب رئيس الوفد الأردني أمجد عكة، عن سعادته وفخره بهذا الانجاز، مشيدا بانضباط أفراد البعثة كاملة والتزامهم.

وفي ذات السياق، هنأ رئيس اتحاد الجولف الأردني كريم برغوثي، أفراد البعثة، مشيرا إلى أن هذا الجيل من اللاعبين سيكون لهم شأن كبير في المستقبل.

ومن ناحيته، قال المدير الفني للمنتخب الأردني عامر راضي: "قدم جميع اللاعبين مستويات ممتازة وأنا فخور بهم جميعا، لقد كان للمشاركة عدة أهداف وقد تحققت جميعها".

مقالات مشابهة

  • السعودية.. هل حلّ زمن الانهيار؟
  • «القاهرة الإخبارية».. تمديد التصويت بالانتخابات الرئاسية الإيرانية للمرة الثالثة
  • إيران تمدد التصويت بالانتخابات الرئاسية للمرة الثالثة حتى منتصف الليل
  • مد فترة التصويت للمرة الثالثة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • 3 ذهبيات وفضية لمنتخب الأردن للجولف للناشئين في بطولة مصر الدولية
  • يوم السبت القادم تنطلق الجولة الأولى من منافسات مرحلة سداسي التتويج
  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي