شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن يتخطى رونالدو ريال مدريد يخطط لمفاجأة مبابي بعقد خرافي، في مفاجأة من العيار الثقيل، يسعى نادي ريال مدريد الإسباني إلى حسم صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابى، من صفوف باريس سان جيرمان في الميركاتو .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "يتخطى رونالدو ".

. ريال مدريد يخطط لمفاجأة مبابي بعقد خرافي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"يتخطى رونالدو".. ريال مدريد يخطط لمفاجأة مبابي بعقد...

في مفاجأة من العيار الثقيل، يسعى نادي ريال مدريد الإسباني إلى حسم صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابى، من صفوف باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفى.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسباني قد كشفت عن خروج مبابي من حسابات نادي ريال مدريد في موسم 2023-2024، في ظل أزمة مبابي الأخيرة وتصريحاته ضد إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، مضيفة أن اللاعب لن يحسم مستقبله حتى شهر أغسطس المقبل (طالع التفاصيل).

صحف العالم| جولر يبهر ريال مدريد وتشافي يصر على ضم برناردو سيلفا

ريال مدريد يحسم مستقبل نجمه المنبوذ.. تفاصيل مثيرة

ورغم ذلك، إلا أن مبابي قد يظل في حسابات نادي ريال مدريد، وذلك بعد قرار اللاعب بعدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي في صيف 2024.

يقترب من مليار يورو.. تفاصيل عقد مبابى مع الملكي

صحيفة "فوت ميركاتو" تحدثت أن مبابي سيتقاضى الأجر الأعلى في العالم، بقيمة 30 مليون يورو في الموسم، بالإضافة إلى 20 مليون يورو كمكافأة انتقال سنوي، وسيكون عقد النجم الفرنسي مع ريال مدريد لمدة ستة مواسم.

لن يتوقف الأمر عند ذلك، إذ أن مبابي سيتقاضى مبلغ 90 مليون يورو في الموسم كمتوسط نتيجة الإعلانات، ليصل إجمالي ما يتقاضاه اللاعب خلال 6 مواسم إلى 840 مليون يورو، ليصبح الأغلى أجرًا في العالم.

وطبقًا لذلك، فإن مبابي سيتخطى رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث يصل عقد الأخير إلى 200 مليون يورو في الموسم مع نادي النصر، على أن ينتهي العقد في يونيو 2025، ليبلغ إجمالي عقد رونالدو 500 مليون يورو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد رونالدو ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان نادی ریال مدرید ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. ليكيب الفرنسية تحرج مبابي وكريستيانو رونالدو

وضعت صحيفة ليكيب الفرنسية الثنائي كيليان مبابي وكريستيانو رونالدو في موقف حرج بعدما منحت الثنائي درجات ضعيفة عن ادائهما في مباراة فرنسا امام البرتغال في الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024 والتي انتهت بتأهل الديوك الفرنسية الى الدور نصف النهائي بركلات الترجيح من نقطة الجزاء بعد انتهاء الوقتين الاصلي و الاضافي بالتعادل السلبي .

إقرأ أيضاً..

ماذا قدم رونالدو في يورو 2024 بعد خروجه من البطولة

وكان اداء الثنائي كيليان مبابي و كريستيانو رونالدو محط انتقاد كثير من النقاد والمتابعين عقب المباراة بعدما فشلا في قيادة هجمات الفريقين حيث خرج مبابي من الملعب دون ان يهدد مرمى البرتغال باي هجمة فيما كان رونالدو يمثل عبئا على الهجوم البرتغالي .

الصحف الفرنسية وفي مقدمتها صحيفة ليكيب هاجمت المنتخب الفرنسي بشدة بعدما فشل للمباراة الرابعة على التوالي في التسجيل من اي لعب مفتوح ومنحت في تقديراتها للاعبي المباراة اقل الدرجات في المنتخب الفرنسي لكيليان مبابي الذي خرج من الملعب في الوقت الاضافي ومنحته ليكيب درجتين من عشرة .

ووصفت صحيفة ليكيب اداء مبابي طوال المباراة قائلة : في الوقت الذي كان من المفترض ان يمنح مبابي الهجوم الفرنسي السرعة كان العكس هو ما حدث حيث كان هو السبب في انخفاض معدل السرعة في الهجمات الفرنسية ووضح تماما عدم رغبته في المشاركة في اي كرات عرضية بسبب تأثره بالاصابة الى جانب عدم مشاركته في اي صراع ثنائي مع لاعبي البرتغال .

ولم يتوقف انتقاد ليكيب لاداء لاعبي منتخب فرنسا عند كيليان مبابي فقط بل طال ايضا أنطوان جريزمان الذي منحته الصحيفة 3 درجات من عشرة مؤكدة ان جريزمان الذي شارك في مركز 10 اسفل كيليان مبابي و كولو مويني كان من المفترض ان يكون في وضعية افضل طوال المباراة لكنه كان سيئا وظهر عندما تم استبداله بعثمان ديمبلي كيف نجح الاخير في زيادة خطورة المنتخب الفرنسي .

وانتقلت ليكيب لتقييم لاعبي منتخب البرتغال وكان النصيب الاكبر من الانتقاد لكريستيانو رونالدو الذي وصفته بأنه كان مختفي تماما اغلب فترات المباراة خاصة في الشوط الثاني وخسر اغلب الكرات القليلة التي وصلته ومنحته ليكيب ثلاث درجات من اصل عشرة درجات .

يذكر ان فرنسا ستواجه أسبانيا في الدور نصف النهائي لبطولة يورو 2024 .

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • يورو 2024.. ليكيب الفرنسية تحرج مبابي وكريستيانو رونالدو
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024