أماكن أداء اختبارات القدرات 2023، أماكن أداء اختبارات القدرات في كلية الفنون التطبيقة، أماكن أداء اختبارات القدرات في فنون تطبيقية، من الكلمات المفتاحية التي يزداد البحث عليها عبر محركات البحث العالمية من قبل طلاب الثانوية العامة، بالتزامن مع إعلان وزارة التعليم العالي أماكن أداء اختبارات القدرات بموسم تنسيق الكليات 2023.

أخبار متعلقة

تنسيق الكليات 2023.. رابط تسجيل اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة (الموعد والخطوات)

تنسيق الثانوية العامة 2023 .. توقعات الحد الأدنى للقبول بكليات علمي علوم

تنسيق الكليات العسكرية 2023 -2024.. الشروط والتخصصات المطلوبة لقبول حملة المؤهلات العليا

ونرصد خلال السطور التالية موعد حجز اختبارات القدرات 2023، وأماكن أداء اختبارات القدرات لكلية الفنون التطبيقةلجميع الطلاب.

موعد حجز اختبارات القدرات 2023

(الرابط مفعل) .. تعرف على شروط وضوابط اختبارات القدرات بـ4 كليات في جامعة الإسكندرية "الكترونياً" السبت المقبل

كشفت وزارة التعليم العالي موعد حجز اختبارات القدرات 2023، والتي من المقرر أن يبدأ غدًا السبت 15 يوليو 2023، عبر موقع التنسيق، ويستطيع الطلاب معرفة خطوات التسجيل من خلال الرابط التالي.. (هنـــــا)

أماكن أداء اختبارات القدرات لكلية الفنون التطبيقة

كشفت الوزارة في دليل اختبارات القدرات 2023 عبر موقع التنسيق الإلكتروني عن أماكن تنظيم أداء اختبارات القدرات 2023 لطلاب الثانوية العامة بالنسبة لكليات الفنون التطبيقية، والتي جاءت وفقًا للآتي:

محافظتى «القاهرة – الجيزة»: يؤدي الطلاب اختبارات القدرات في كلية الفنون التطبيقية بالجيزة جامعة حلوان.
محافظات «الشرقية – الغربية– المنوفية– القليوبية- السويس – الإسماعيلية»: يؤدي طلاب هذه المحافظات اختبارات القدرات 2023 في كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها.
محافظات «الدقهلية- دمياط- بورسعيد –- الإسكندرية– مطروح – كفر الشيخ– البحيرة- شمال سيناء – جنوب سيناء»: طلاب هذه المحافظات يؤدون اختبارات القدرات 2023 بكلية الفنون التطبيقية جامعة دمياط وكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان.
محافظات «الفيوم- البحر الأحمر – بني سويف – المنيا – اسيوط – الوادى الجديد – سوهاج – قنا – الأقصر – أسوان»: يؤدي طلاب هذه المحافظات الاختبارات في كلية الفنون التطبيقية ببني سويف».

الأوراق المطلوبة عند أداء اختبار القدرات

- رقم جلوس الثانوية العامة.

- صورة من رقم الجلوس لكل اختبار من اختبارات القدرات التي يرغب الطالب في أدائها.

- صورة شخصية واحدة للاختبار.

اقرأ ايضًا:

توقعات تنسيق الجامعات 2023: تعرف على الحدود الدنيا للمرحلة الأولى العام الماضي

هل تغيرت قواعد التنسيق ونظام القبول في الجامعات هذا العام؟.. «التعليم العالي» يحسم الجدل

تنسيق 2022 .. ما هي الأوراق المطلوبة للتقديم في كليات جامعة الأزهر؟

اختبار القدرات موعد أداء إختبارات القدرات للقبول بالجامعات 2023 امتحان القدرات 2023 امتحان القدرات اختبار قدرات اختبار القدرات 2023 مصاريف إختبارات القدرات اختبار القدرات ثانوية عامة 2023 اختبارات القدرات فنون تطبيقة اماكن اختبار القدرات فنون تطبيقية اختبارات كلية فنون تطبيقة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين اختبارات القدرات 2023 وزارة التعليم العالي اختبارات القدرات 2023 اختبارات القدرات اختبارات القدرات اختبارات القدرات 2023 اختبار القدرات امتحان القدرات 2023 امتحان القدرات اختبار قدرات اختبار القدرات 2023 اختبارات القدرات 2023 الثانویة العامة اختبار القدرات القدرات فی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو لتعيينه وزيرا للثقافة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، خالص التهاني والتبريكات إلى الدكتور أحمد هنو، بمناسبة تعيينه وزيرًا للثقافة في التشكيل الوزاري الجديد.
وأعرب الدكتور قنديل عن فخر واعتزاز جامعة حلوان بهذا التكليف،  مؤكدًا أن هذا التعيين يعكس الثقة في الكفاءات الوطنية وقدرتها على تولي المناصب القيادية في الدولة، وأن هذا المنصب يأتي تتويجا لجهود الدكتور احمد هنو وتميزه، فهو نموذج مشرف لتميزه العلمي والأكاديمي والعملي، وإسهاماته الملموسة في مجال الثقافة والفنون، والتي أهلته لتولي هذا المنصب المهم، متمنيًا له مزيداً من التفوق والتقدم. 
جدير بالذكر أن الدكتور أحمد فؤاد هنو من مواليد 13/12/1968، حاصل على بكالوريوس كلية الفنون الجميلة قسم حفر عام 1992، وماجستير في أفلام الرسوم المتحركة التجريبية من جامعة القاهرة عام 1997، ودكتوراة في فلسفة الفن، متخصص في الاتصال المرئي وإبداع أفلام الرسوم المتحركة.
وقد شغل الدكتور أحمد فؤاد هنو عدة مناصب أكاديمية مرموقة على مدار مسيرته المهنية، حيث بدأ كمعيد بكلية الفنون الجميلة قسم الجرافيك شعبة رسوم متحركة وفن الكتاب. ثم تدرج في المناصب الأكاديمية ليصبح أستاذًا مساعدًا ثم أستاذًا بقسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة.
كما تولى منصب عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان في أغسطس 2019. وأخيرًا، شغل منصب نائب رئيس جامعة الجلالة  لشئون الطلاب وعميد كلية الفن والتصميم بجامعة الجلالة.


 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يفتتح مشروعات تخرج طلاب كلية الفنون التطبيقية
  • «الفنانين التطبيقيين» تنظم دورات مؤهلة لطلاب الثانوية لاجتياز اختبار القدرات
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو لتعيينه وزيرا للثقافة
  • تنسيق الجامعات.. معلومات عن كلية الهندسة جامعة حلوان
  • بالصور.. رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تخرج طلاب كلية الفنون
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على كلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "هندسة الإلكترونيات التطبيقية" بهندسة حلوان الأهلية
  • تنسيق الجامعات 2024.. معلومات مهمة حول كلية الطب وأقسامها
  • تنسيق الجامعات 2024.. تعرف على كلية الطب جامعة حلوان
  • تنسيق الجامعات 2024.. ما حقيقة عقد اختبارات للالتحاق بالكليات؟