هنأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي "فيفا"، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، السعودية على نجاحها الكبير في استضافة منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

قال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "النجاح السعودي المبهر في استضافة كأس العالم للأندية يعتبر نجاحاً للقارة الآسيوية بأسرها، كما أنه يترجم ما تحظى به الحركة الرياضية السعودية من رعاية من الملك سلمان بن عبد العزيز، وما تحتله الرياضة من أولوية في رؤية 2030، التي يقودها الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز".

???? بحضور خلدون المبارك وعبدالعزيز بن تركي الفيصل وجياني إنفانتينو.. #مانشستر_سيتي يتوج بطلاً لـ #مونديال_الأندية لأول مرة في تاريخه#24Sport pic.twitter.com/opZuFC8UCu

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 22, 2023

وأضاف: "هذا النجاح يعزز مكانة السعودية على خارطة كرة القدم الدولية، ويجسد جدارتها في احتضان الفعاليات الكروية العالمية، عطفاً على ما تمتلكه من بيئة جاذبة لتلك الفعاليات، وما تتمتع به من بنية تحتية متطورة وخبرات تنظيمية متراكمة وكفاءات بشرية قادرة على إدارة العملية التنظيمية بكل اقتدار".

السجل التاريخي لأبطال #مونديال_الأندية ???? #24Sport pic.twitter.com/VE0roJgBYQ

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 23, 2023

وأشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، بجهود مختلف الجهات الرسمية في السعودية على أدوارها المحورية في تأمين مختلف عوامل النجاح لاستضافة البطولة، وخص بالشكر وزارة الرياضة بقيادة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، والاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، بالإضافة إلى مختلف الجهات ذات العلاقة.

#رودري في 2023:

???? البريميير ليغ
???? كأس الاتحاد الإنجليزي
???? دوري أبطال أوروبا
???? السوبر الأوروبي
???? مونديال الأندية
???? دوري الأمم الأوروبية
???? تشكيل الموسم من الدوري الإنجليزي
???? لاعب الموسم في دوري الأبطال
???? أفضل لاعب في دوري الأمم الأوروبية
???? أفضل لاعب في مونديال الأندية pic.twitter.com/y0rwRf7r0m

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 23, 2023

وأكد أن النسخة الأخيرة من كأس العالم للأندية كانت ناجحة بامتياز من خلال التنظيم الرائع والحضور الجماهيري المتميز والمستويات الفنية القوية، التي قدمتها الأندية المشاركة، مبيناً أن الصورة الزاهية للبطولة ستكون جزءاً مهماً من الإرث الكروي العالمي.

وهنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، مالك نادي مانشستر سيتي، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بتتويج الفريق بلقب البطولة للمرة الأولى، مؤكداً أن هذا الإنجاز يعد تتويجاً للنجاحات اللافتة للسيتي في الأعوام القليلة الماضية، وتكريساً لمكانة النادي المرموقة على ساحة كرة القدم العالمية.

بعد ضياع لقب المونديال.. الحزن يخيم على جماهير #فلومينينسي #مونديال_الأندية#24Sport https://t.co/ghY2sykoAO

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 23, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مونديال الأندية السعودية سلمان بن إبراهيم موندیال الأندیة بن إبراهیم سلمان بن

إقرأ أيضاً:

متحدث «إغاثي الملك سلمان»: 7 أهداف تتضمنها خطة المركز

أوضح المتحدث الرسمي لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية د.سامر الجطيلي، تفاصيل خطة المركز الخاصة التي دشنها.

وأضاف الجطيلي، بمداخلة لقناة «السعودية»، أنَّ مركز الملك سلمان، إحدى الجهات التي تشهد حراكا كبيرا شأن أي جهة أخرى في منظومة العمل الحكومي تحت رؤية المملكة 2030، ومن هذا المنطلق حرص المركز على تحديث الخطة الإستراتيجية السابقة.

وأكمل متحدث المركز، أن الخطة اشتملت على رؤية مفادها، الريادة في الأعمال الإغاثية والإنسانية وما يقدمه المركز للعالم، والإشراف والتمكين والرقابة على الإعمال الإغاثية والإنسانية من خلال عمل مؤسسي مميز يتوافق مع قيم المملكة بجودة عالية ومتميزة، بتعظيم العمل الإغاثي والتميز المؤسسي والاستدامة المالية.

وأردف، أن أهداف الخطة تتضمن، تقديم المساعدات الإغاثية بكفاءة وأثر مستدام، وإبراز دور المملكة في العمل الإغاثي، وتطوير النموذج التشغيلي الداخلي للمركز، وتنمية القدرات البشرية، وتحقيق التميز التقني، وتنويع وتنمية الموارد المالية وتنفيذ 18 مبادرة وفق تلم الأهداف والركائز من خلال 51 مشروعا.

المملكة.. خدمات إنسانية بكفاءات عالية وأثر مستدام.

للمزيد من التفاصيل مع د. سامر الجطيلي – المتحدث الرسمي لمركز الملك سلمان للإغاثة #من_السعودية pic.twitter.com/f7NQrgOvnB

— قناة السعودية (@saudiatv) June 29, 2024

مقالات مشابهة

  • دبي أول مدينة صديقة للريشة الطائرة في العالم
  • إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • متحدث «إغاثي الملك سلمان»: 7 أهداف تتضمنها خطة المركز
  • أبوتريكة ينتقد تنظيم ألمانيا: لم نرى ذلك في مونديال قطر
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترد على إشاعة إقامة نهائي مونديال 2030 بمدريد
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030
  • شباب الصحفيين: 30 يونيو أعظم ثورة أبهرت العالم واعادت شريان الحياة من جديد للمصريين
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد