تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام يكشف عن حضور كل من محمد فراج وكريم فهمى فى حفل زفاف ابن المهندس عدلى القيعى رئيس شركة الكرة بالنادى الأهلى. 

وظهر محمد فراج وكريم فهمى وهما يغنيان “جمهوره ده حماه” حيث قلب الحفل الى استاد للتشجيع. 

View this post on Instagram

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

وقامت الشاعرة منة عدلي القيعي شقيقة العريس بنشر الفيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام عبر خاصية الاستورى.

 

بعد انفصالها عن أحمد فهمى.. هنا الزاهد ترقص على أغنية سطلانة.. فيديو فارق العمر بينهما كبير| حقيقة انفصال مجدي الهواي ودنيا عبدالمعبود.. تفاصيل بعد أنباء انفصالهما.. 20 صورة للمخرج مجدى الهوارى ودنيا عبد المعبود بعد انفصالها عن أحمد فهمي| قرار جديد من هنا الزاهد.. تفاصيل محمد فراج

كشف الفنان محمد فراج، عن تأثره الشديد بالقضية الفلسطينية والأحداث التي عاشتها غزة مؤخراً، وذلك في تصريحات لزهرة رامي، عبر راديو “إنرجي 92.1”، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وقال فراج: "أصبت بحالة من التأثر والحزن والغضب الشديد، وأصبح لدي رغبة كبيرة في تقديم شيء عما يحدث، وهذا ما حدث بالفعل، ومعايا ورق لعمل ما"، ولم يكشف المزيد عنه.

وأضاف أنه سعيد بالنسخة الحالية من مهرجان الجونة، والتي تأتي في ظروف استثنائية، وما يحمله من دعم للقضية الفلسطينية، قائلاً: "مبسوط ببرنامج المهرجان وفعاليته وما يهدف له، كل الشكر والتقدير لمهرجان الجونة في إصرارها على إكمال الدورة الحالية رغم جميع الظروف".

وكان آخر اعمال محمد فراج هو فيلم “فوي فوي” من تأليف وإخراج عمر هلال، ومن خلاله ينتقل من عالم الإعلانات إلى عالم الأفلام السينمائية.

تدور الأحداث في عام 2013 في مصر وهي مستوحاة من أحداث حقيقية؛  حيث يحلم حسن بالفرار وبدهاء ومكر يجد الفرصة حين يُعلن عن فريق كرة قدم للمكفوفين ينافس في بطولة كأس العالم المقامة في بولندا، يتحد حسن مع مجموعة من الشباب اليائسين ويذهبون لأبعد الحدود لتحقيق هذا الحلم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد فراج كريم فهمي عدلي القيعي محمد فراج

إقرأ أيضاً:

محمد الشرنوبي يشارك جمهوره في تسمية لعبته الجديدة


نشر الفنان محمد الشرنوبي صورة جديدة له، وذلك عبر خاصية ستوري،  من خلال صفحته الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام "  ٠

وظهر الشرنوبي في الصورة برفقة  لعبة على شكل سحلية، وعلق على الصورة قائلًا:"مش عايزين تعرفوا سميتها ايه " ٠

 

IMG_1095

 

ينتظر الجمهور عرض مسلسل "إقامة جبرية" الذي يقوم ببطولته كلًا من الفنانة صابرين والفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد، والذي كان من المفترض عرضه قبل السباق الرمضاني ولكن تقرر تأجيل عرضه حتي بعد السباق الرمضاني فمن المقرر أن يعرض خلال الفترة القادمة عبر أحدي المنصات الرقمية.

تفاصيل مسلسل "إقامة جبرية"

والجدير بالذكر أنه قد طُرح البوستر الرسمي الأول لمسلسل "إقامة جبرية"، الذي يجمع بين الفنانة صابرين والفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد.

يُظهر البوستر الثلاثي وهم يرتدون ملابس سوداء، مما يُشير إلى حالة الغموض المتوقعة في الأحداث. المسلسل ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة.

ويتألف المسلسل من 10 حلقات، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج. تتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية مثيرة. وقد سبق للثلاثي التعاون في مسلسل سابق وأيضًا في فيلم جديد يتم انتظاره.

فريق عمل مسلسل “إقامة جبرية”
 

والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

أحداث مسلسل “إقامة جبرية”
 

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل "إقامة جبرية" قريبًا عبر إحدي المنصات.

 

وفي سياق متصل يذكر أن هذا ليس التعاون الأول بين الفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد لكن قد سبق وتعاونوا سويًا في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" في عام 2021، وأيضًا ينتظرون عرض فيلمهم الجديد "بضع ساعات في يومًا ما" المقرر عرضه قريبًا في جميع دور العرض.

مقالات مشابهة

  • «لو زعلان».. طرح الأغنية الدعائية لفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي (فيديو)
  • على طريقة مايكل جاكسون .. أب يُبهر الحضور في حفل زفاف ابنته .. فيديو
  • "ديسكو 90”.. محمد فؤاد على موعد مع جمهوره اللبناني
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • لحسم صفقة الأهلي المنتظرة.. عدلي القيعي يقود التحركات الحمراء
  • برفقة كريستيانو.. محمد رجب يشارك صورة إبنه مع جمهوره
  • خبير بيئي يكشف سبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة (فيديو)
  • محمد الشرنوبي يشارك جمهوره في تسمية لعبته الجديدة
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لمحمد فراج وزوجته
  • بمنتصف الحر الشديد.. شاب يلبس الفروة بسبب البرد في مرتفعات عسير .. فيديو