استقبل فضيلة الشيخ، محمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية، الدكتور المهندس أحمد أحمد النجار، الاستشاري الهندسي وعضو هيئة التدريس بكلية الهندسة جامعة السويس.

 

 وذلك في إطار التعاون بين منطقة شمال سيناء الأزهرية، وكلية الهندسة بجامعة السويس، وكلية الهندسة بجامعة قناة السويس، وكان فى استقبال اللجنة المهندس محمد رشاد زكري، مدير فرع الإدارة الهندسية بالمنطقة، ومهندسين وفنيين الفرع.

وذلك لمعاينة مبنى بيت شباب الأزهر بالعريش وعمل الاختبارات الانشائية اللازمة على عناصر المبنى وإعداد تقرير استشاري هندسي بخصوصه، بحضور مفوض الجهة المنفذة لعملية ترميم وصيانة المبنى.

وأكد عبدالعظيم على أن بيت الشباب يخدم عدد كبير من رواد الأزهر الشريف وأبناء شمال سيناء وسوف يتم احلال وتجديد المبنى خلال الأيام القادمة وهناك اهتمام من اللجنة الاستشارية بجامعة  السويس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأزهر شمال ترميم جامعة السويس شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

تعرض لحادث أثناء ذهابه اللجنة.. تشييع جنازة مساعد رئيس لجنة امتحانات ثانوية أزهرية بالشرقية

شيع أهالي قرية الشبانات التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية جنازة وكيل لجنة امتحانات الثانوية الأزهرية والذي توفي إثر اصطدامه بجسم صلب أثناء توجهه للجنة الامتحانات وذلك من مسجد الشتاروة، وتم دفن الجثمان بمقابر أبو جبل بدائرة المركز.

هذا ونعي الدكتور السيد الجنيدى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية " الراحل الكريم محمد صلاح الشتري، أشاد الجميع بحسن خلقه وسيرته المحمودة ومعاملته الطيبة مع الجميع بالوسط التعليمي الأزهري، ومات متأثرًا بإصابته بعد أن أدى عمله بإتقان داخل لجنة الامتحانات، داعيًا له بالرحمة والمغفرة وأن يتقبله في الصالحين وخالص تعازينا لأسرته".

وقال ياسر مبارك: محمد صلاح الشتري، المساعد الثقافي بلجنة فتيات معهد مشتول السوق الثانوي تعرض لجرح قطعي في الرأس أثر اصطدامه بجسم صلب أثناء ذهابه للجنة النظام والمراقبة بامتحانات الثانوية الأزهرية بمشتول السوق، وصمم على الذهاب للجنة وهو غارق في دمائه من أجل مستقبل الطلاب، وبعدها تعرض لإغماء وتم نقله للمستشفي، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

وأصيب أهل قريته ومحبيه بحالة من الحزن، مُوكدين أنه كان صاحب واجب وأدب مع الجميع، كان يسعي للخير والتعاون على البر مع أهل القرية، حقيقة الراجل الطيب مات، مات شهيد الواجب والعلم، تمتع بأخلاق طيبة وسيره حسنه وكان من المحافظين على الصلاة والابتسامة لا تفارقه ولم يتوان لحظة عن خدمة أحد.

هذا وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدفتر عزاء لنعي الفقيد، حيث أجمع الأهالي على حسن أخلاقه وسيرته الطيبة التي جعلت نبأ وفاته صدمه للجميع واتشحت القرية بالسواد.

مقالات مشابهة

  • وكيل قطاع المعاهد الأزهرية: أجواء هادئة واستقرار في لجان الثانوية ولاتوجد شكاوى
  • محافظ شمال سيناء يستقبل السفيرة الأمريكية بالعريش
  • تعرض لحادث أثناء ذهابه اللجنة.. تشييع جنازة مساعد رئيس لجنة امتحانات ثانوية أزهرية بالشرقية
  • زيارة ميدانية لطلاب هندسة القناة لمشروع الخط الرابع لمترو الأنفاق
  • رئيس لجنة الشباب بنقابة المهندسين: نسعى لتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • محافظ شمال سيناء يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مساعد وزير الصحة للمشروعات
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من وزارة الصحة: «نجحنا في أكبر اختبار»
  • رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية
  • غياب 9 طلاب عن امتحانات الثانوية الأزهرية في شمال سيناء