الوطن:
2024-07-08@05:40:52 GMT

تصعيد لاعبين بـ«ناشئي المصري» للفريق الأول

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

تصعيد لاعبين بـ«ناشئي المصري» للفريق الأول

قرر الكابتن علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، وبعد التنسيق مع الكابتن عباس نور الدين، المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي، تصعيد الثنائي إبراهيم ناجي ومحمد فوزي جاد، لاعبا الفريق تحت 20 عامًا بالنادي، الذي يقوده الكابتن حمادة طلبة، للتدريب مع الفريق الأول.

مواجهة بورسعيد والإسماعيلي

ويتواجد الفريق المصري خلال الأسبوع الحالي للتدريب ببورسعيد، استعدادًا لخوض مباراته بالجولة الحادية عشر من الدوري، والتي تجمعه بالإسماعيلي، والمقرر إقامتها في الأول من يناير المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.

ويشغل اللاعب إبراهيم ناجي مركز قلب الدفاع بفريق ناشئي المصري، بينما يشغل زميله محمد فوزي جاد مركز الظهير الأيمن.

المصري يحتفل بذكرى النصر على العدوان الثلاثي

على الجانب الآخر، احتفل النادي المصري عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بالذكرى السابعة والستين لـعيد بورسعيد القومي، لانتصارات بورسعيد على العدوان الثلاثي عام 1956، والذي يحتفل فيه المصريون بذكرى النصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بورسعيد النادي المصري فريق المصري عيد النصر

إقرأ أيضاً:

مدرب ناشئي اليمن ينفي تسريبات القائمة الأولية

أكد سامر فضل مدرب منتخب اليمن للناشئين، أنه لا صحة لما يتم تداوله من أخبار حول القائمة الأولية للمنتخب في بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

 

ويستعد منتخب اليمن للاستحقاقات المقبلة وأهمها التصفيات الآسيوية المقرر إقامتها خلال الفترة (19- 27) تشرين الأول/أكتوبر المقبل ضمن المجموعة التاسعة التي تضم منتخبات (اليمن - فيتنام - قيرغيزستان - ميانمار) وتقام منافساتها في فيتنام.

 

وأعلن فضل أن القائمة ستعلن عقب استكمال إجراءات فحص الوثائق للتأكد من مطابقة أعمار اللاعبين تمهيدا لاستدعائهم للدخول في المعسكر الداخلي المقرر في مدينة لودر بمحافظة أبين.

 

يأتي ذلك استعدادا لخوض مرحلة الإعداد على مرحلتين يتم خلالها اختيار أفضل اللاعبين وبحسب الفئة العمرية المحددة، وبعد إخضاعهم لفحوصات الرنين المغناطيسي.

 

وستشمل المرحلة الأولى استدعاء مجموعة من اللاعبين، الذين شاركوا في المعسكرات السابقة لمنتخب الناشئين، وتم استبعادهم من التجمعات التي أقيمت في كل من لودر وصنعاء والمكلا، حيث سيخصص لهم تجمع إعدادي لمدة أسبوع.

 

بينما المرحلة الثانية ستضم قائمة مكونة من 40 لاعبا، من الذين تم اختيارهم من المرحلة الأولى، بالإضافة إلى الذين شاركوا في بطولة غرب آسيا العاشرة للناشئين، التي أقيمت في مدينة صلالة العمانية، وتوج منتخب اليمن بلقبها.


مقالات مشابهة

  • الناقد الموسيقي محمود فوزي: رفع علم فلسطين بمهرجان العلمين لفتة طيبة من «المتحدة»
  • إسلام حمص: نستعد لتقديم ملف حيوي لمحافظ بورسعيد الجديد
  • النصر يستبعد 3 لاعبين من معسكر البرتغال
  • بلدية المحلة ينشر تشكيل الفريق لمواجهة المصري بصورة أحمد رفعت
  • جمال عارف يُعلق على أزمة بنزيما مع الاتحاد
  • إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد
  • للنهوض بالصناعة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل القرار الأول للفريق كامل الوزير
  • مدرب ناشئي اليمن ينفي تسريبات القائمة الأولية
  • المصري ينعى نجمه السابق أحمد رفعت
  • الاتحاد يستقر على الاستغناء عن 7 لاعبين محليين