أعلن عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، أنه سيتم التنسيق مع الرقابة الإدارية لإستقبال شكوى المواطنين المتضررين من عدم إلتزام سائقى الاجرة والسرفيس بخط السير أو التعريفة المقررة من خلال مبادرة "بلغنى". وذلك في إطار تفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين والإستماع إلى مشكلاتهم ومطالبهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن كافة الخدمات المقدمة إليهم.

 
وأضاف عبد الباقي، أن سيتم إتاحة أكثر من وسيلة لتلقي البلاغات من المواطنين، مثل : الصفحة الرسمية للمحافظة علي الفيسبوك " مكتب اعلام محافظة قنا " (https://www.facebook.com/qena.governorate ) أو الاتصال بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة علي الأرقام ( 0963329542 - 0963328472 - 0963337291 ) والخط الساخن 15541، مشيرا إلى أن الجهات التنفيذية سوف تقوم بتلقي البلاغات والشكاوي التى يتم رصدها من خلال المبادرة أولا بأول واحالتها علي الفور للجهات المختصة، بالإضافة إلى متابعة الشكوي والتواصل مع أصحابها لإفادتهم بما تم بصدد شكواهم .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الخط الساخن الرقابة الإدارية خطوط السير ديوان عام المحافظة غرفة العمليات الرئيسية محافظة قنا

إقرأ أيضاً:

أحمد السبكي: فيلم "الملحد" سيتم عرضه.. أخذنا موافقة الرقابة

أكد المنتج أحمد السبكي، أن فيلم "الملحد" سيتم عرضه ولن يحدث مشاكل، قائلًا: "بوعد الجميع أن الفيلم هيتعرض.. وفيلم عاشق مكسر الدنيا في دور العرض السينمائية".

فيلم الملحد

وتابع "السبكي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، : "فيلم الملحد هيتعرض هيتعرض.. أنا منزل دلوقتي عاشق وبهد كده فيلم تاني لمي عمر ومحمد سلام.. وبعد ده في رواية وبعد ذلك سيتم عرض فيلم الملحد".

وشدد على أن تأخير فيلم الملحد ليس له علاقة بالمنع وتم الحصول على موافقة الرقابة، وليس هناك عمل يبدأ التصوير فيه إلا بعد الحصول على مستند بالموافقة من الرقابة، ومراجعة السيناريو والموافقة عليه من الرقابة.

وأشار إلى أنهم حصلوا على الترخيص وموافقة الرقابة على فيلم الملحد، موضحًا أنه يتم إضافة بعد المشاهد الاخرى ويتم عرض العمل على الرقابة من أجل حذف أو إضافة مواد فيديو، مضيفًا: "اللي عايز يرفع قضية علينا يرفع.. بيرفعوا قضية على حاجة مشوفهاش".

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم: سيتم الإعلان عن شكل الدوري الجديد وسيكون مفاجأة
  • نائب محافظ سوهاج: مستعدون لتنفيذ مبادرة «بداية» لتحسين جودة حياة المواطنين
  • الإمارات.. سلاسة وانسيابية في تعديل أوضاع المخالفين
  • حجز السائقين والتحفظ على عامل المزلقان في حادث تصادم قطارين ركاب بالشرقية
  • «رياضة القليوبية» تطلق مبادرة «رسول الإنسانية» احتفالا بذكرى المولد النبوي
  • إيجابية 6 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • أحمد السبكي: فيلم "الملحد" سيتم عرضه.. أخذنا موافقة الرقابة
  • الخيرية العالمية تطلق مبادرة تصحيح أوضاع المخالفين بإجمالي 3 ملايين درهم
  • الخيرية العالمية تطلق مبادرة تصحيح أوضاع المخالفين بـ3 ملايين درهم
  • «شباب كفر الشيخ» تطلق مبادرة لتوزيع ملابس المدارس على الأكثر احتياجا