قال سعد صديق الناقد الرياضي إن محمد الشناوي كان له دورا إيجابيا  وقويا في مبارة إتحاد جدة السعودي في أول لقاء تصدي لاكثر من  كورة او هجمة كانت من الممكن أن تغير النتيجة مؤكدا أن الشناوي قائد واللعيبة بتحترمه وله دور كبير في توجيه اللاعبين".

وأضاف صديق  خلال لقائه ببرنامج صباح البلد، المذاع على فضائية صدى البلد، تقديم الإعلامية لميس سلامة، ان الشناوي له دور كبير في كيفية تحفيز اللاعبين وتهدئتهم وهذا هو دور القائد،  مؤكدا ان محمد الشناوي أصبح من الحراس الكبار على مستوي العالم.

 الشناوي لاعب من الاعمدة الأساسية ونجم من نجوم الأهلى فى البطولة

واستكمل ، أن بيرسي تاو هو واحد من اللاعيبين الذين لن  يستغني عنهم جمهور الأهلي أو الجهاز الفني على الرغم ان بدايته ليست قوية ولكنه وصل الان لمرحلة ممتازة، واصبح من الاعمدة الأساسية، وكان نجم من نجوم الأهلي في البطولة، مضيفا ان بيرسي تاو من أفضل اختيارات موسيماني، واصبح لا غني عنه في التشكيلة الاساسية  وايضا الشناوي نجم كبير جدا وحسين  الشحات و ايضا على معلول ومحمد هاني وأمام عاشور كلل محهودة باحراز هدف بالأمس، ونتائج الأهلى" حاجه مشرفة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد الشناوي الشناوي اتحاد جدة السعودي بيرسي تاو جمهور الأهلي نجوم الأهلي

إقرأ أيضاً:

تشكيل البنك الأهلى لمواجهة زد في الدوري المصري

أعلن طارق مصطفى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، عن تشكيل الفريق لمواجهة زد وذلك ضمن مباريات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء تشكيل البنك الأهلي، على النحو التالى:حراسة المرمى: أحمد صبحىخط الدفاع: أيمن أشرف، سعيدو سيمبورى، محمود الجزار، محمد بسيونى، يعقوبو خط الوسط: محمد فتحى، أحمد النادرى، محمد هلالخط الهجوم: كريم بامبو، ياو أنور  الأهلي يقدم التعازي في أحمد رفعت عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد)

وجاءت قائمة بدلاء البنك الأهلي، على النحو التالي: حسن شاهين، محمود قاعود، محمود سيد، عاصم صلاح، سيرجى اكا، عماد فتحى، أحمد مدبولى، موسي فراوى، جريندو.

مقالات مشابهة

  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة زد في الدوري المصري
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. ناقد رياضي يطالب بوجود طبيب طوارئ وجهاز انعاش قلب بالملاعب
  • بيرسي تاو يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش
  • ناقد رياضي يكشف آخر ما طلبه أحمد رفعت من والدته قبل وفاته بدقائق
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • ناقد رياضي: متفائل بالتشكيل الوزاري وأدعم استمرارية أشرف صبحي في وزارة الرياضة
  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك