فنون، محمد رمضان يلتقط سيلفي مع جمهوره ماتفوتناش صلاة الجمعة حتى لو بالساحل،04 42 م الجمعة 14 يوليه 2023 القاهرة مصراوي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد رمضان يلتقط سيلفي مع جمهوره: ماتفوتناش صلاة الجمعة حتى لو بالساحل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد رمضان يلتقط سيلفي مع جمهوره: ماتفوتناش صلاة...

04:42 م الجمعة 14 يوليه 2023

القاهرة- مصراوي:

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على موقع انستجرام، فيديو ظهر خلاله بعد أدائه صلاة الجمعة في الساحل الشمالي.

والتف جمهور رمضان حوله لالتقاط الصور معه على طريقة السيلفي، ووضع هو على الفيديو أغنية "كوكب الشرق" أم كلثوم "أنساك"، معلقا "ماتفوتناش صلاة الجمعة حتى لو في الساحل الشمالي".

جدير بالذكر أن محمد رمضان ينتظر طرح فيلمه الجديد "ع الزيرو" تأليف الدكتور مدحت العدل، إخراج محمد جمال العدل، بطولة نيللي كريم، جومانا مراد.

محمد رمضان شارك في رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في البطولة هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، أحمد داش، أحمد فهيم، عصام السقا، وعُرض له موسم عيد الفطر السينمائي فيلم "هارلي" بطولة محمود حميدة ومي عمر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل دور رزان جمال في فيلم" أسد"

تشارك الفنانة رزان جمال في فيلم “ أسد” بجانب النجم محمد رمضان والذي قد بدأ تصويره الأسابيع القليلة الماضية.

تجسد رزان جمال خلال الأحداث دور أميرة تقع في حب محمد رمضان.

 

فيلم أسد الأسود يضم عددًا من النجوم بجانب محمد رمضان، منهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

 

العمل يعتبر من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية التاريخية، يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

 

آخر أعمال محمد رمضان السينمائية فيلم ع الزيرو، الذي عرض بموسم أفلام صيف 2023 الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشاركته في البطولة الفنانة نيللى كريم، وجومانا مراد، وشريف دسوقي، وآخرين من إخراج ماندو العدل وتأليف مدحت العدل.

مقالات مشابهة

  • الشؤون الإسلامية توجه بالإيجاز في خطبة صلاة الجمعة
  • “الشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة ” توجه خطباء المساجد بالإيجاز في خطبة صلاة الجمعة
  • منى زكي تخرج من " تحت الوصاية".. تنافس في رمضان 2025
  • كاظم الساهر يوجه رسالة إلى جمهوره في مصر: مُلتقانا الجمعة في حفل جديد
  • "ديسكو 90”.. محمد فؤاد على موعد مع جمهوره اللبناني
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • برفقة كريستيانو.. محمد رجب يشارك صورة إبنه مع جمهوره
  • كاظم الساهر يلتقي جمهوره في مصر ضمن جولته العالمية الجمعة المقبلة
  • تعرف على تفاصيل دور رزان جمال في فيلم" أسد"
  • محمد الشرنوبي يشارك جمهوره في تسمية لعبته الجديدة