مأرب برس:
2024-07-02@11:04:42 GMT

العليمي يهاتف العرادة ويصدر توجيهات تخص مأرب

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

العليمي يهاتف العرادة ويصدر توجيهات تخص مأرب

اجرى الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اتصالا هاتفيا بعضو مجلس القيادة، محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على الاوضاع في المحافظة، واحوال المواطنين والجهود المنسقة مع الجهات الحكومية لتحسين الخدمات، والايرادات العامة، وتعزيز الامن والاستقرار.

واستمع رئيس مجلس القيادة الرئاسي من عضو المجلس الى شرح حول الوضع العام في محافظة مارب، وجهود السلطة المحلية في الجوانب الامنية والخدمية والتنموية، والاستجابة للاحتياجات الانسانية لملايين النازحين الذين وجدوا في محافظة مارب، ملاذهم الآمن والكريم من بطش المليشيات الحوثية الارهابية.

واكد الرئيس خلال الاتصال دعمه للسلطة المحلية في انفاذ قرارات الحكومة المتعلقة بمعالجة اسعار المشتقات النفطية التي لاتزال هي الادنى على مستوى المحافظات اليمنية، منوها بالتفاف ابناء المحافظة المعهود، والاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني حول قيادة السلطة المحلية، ووقوفهم الى جانب الدولة والحكومة الشرعية ودعم قراراتها وجهودها للحفاظ على السكينة العامة، وتلبية الاحتياجات الخدمية والتنموية للمواطنين.

 وشدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي على اهمية تضافر كافة الجهود من اجل ترسيخ الامن والاستقرار، ووحدة الصف، والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية، ونبذ العنف، و اي اعمال خارجة عن النظام والقانون التي لن تخدم سوى المليشيات الحوثية المتربصة بمحافظة مأرب، وابنائها الابطال الذين سطروا بصمودهم الاسطوري وتضحياتهم الجسيمة اروع الملاحم النضالية في وجه تلك المليشيات، ومشروعها التدميري المدعوم من النظام الايراني.

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: مجلس القیادة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اليوم الدامي على الحوثيين جنوبي مأرب - قوات العمالقة تلّقن اذناب طهران درساً قاسياً

 

تصدت قوات العمالقة الاثنين 1 يوليو/تموز 2024 لهجوم فاشل شنته مليشيات الحوثي الارهابية على مواقع في منطقة الجفرة، بمديرية العبدية (جنوبي محافظة مأرب).

 

وافادت مصادر عسكرية لـ”مأرب برس“ بأن الهجوم الحوثي قابله رد عسكري حازم من قبل قوات العمالقة نتج عنه مصرع العشرات من عناصر المليشيات وفرار من تبقي دون ان تحقق المليشيات اي تقدم.

 

المصادر قالت بان " الهجوم الحوثي الفاشل الذي رافقه استخدام مختلف أنواع الاسلحة كان يهدف الى تمكين المليشيات من السيطرة على جبل العرش في منطقة الجفرة بمديرية العبدية، جنوبي محافظة مأرب".

مقالات مشابهة

  • الداعري: قواتنا المسلحة تخوض اليوم معركة وطنية في مواجهة الحوثيين
  • الانتقالي يكشف عن أزمة داخل المجلس الرئاسي بسبب توجيهات سعودية
  • تفاصيل اليوم الدامي على الحوثيين جنوبي مأرب - قوات العمالقة تلّقن اذناب طهران درساً قاسياً
  • توجيهات مباشرة من الرئيس العليمي بشأن حجاج اليمن العالقين بالسعودية بعد اختطاف الحوثيين طائرات نقلهم
  • أبرز ما قاله اللواء العرادة للقوى السياسية والحزبية وما شدد عليه
  • العرادة: الحوثيون مستمرون بالتصعيد العسكري والإقتصادي وعلينا ترك الخلافات جانبا
  • عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد موقفها السياسي
  • هام : الكويت تعلن دعم اليمن بـ “3 طائرات و 2 محركات”
  • اللواء سلطان العرادة يضع الأحزاب السياسية أمام التزامات المرحلة ويدعو الى حشد كافة الجهود لدعم المعركة الوطنية ط مع مليشيا الحوثي
  • الكويت تدعم الخطوط اليمنية بثلاث طائرات ومحركين