أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، توقف حركة الملاحة والصيد بميناء البرلس وفي مياه البحر المتوسط بنطاق المحافظة لليوم الثاني على التوالي،، ولحين تحسن الأحوال الجوية، وذلك طبقًا لتقرير الهيئة العامة للأرصاد الجوية بتعرض شمال البلاد لموجة من الطقس السيئ والتى تؤدي لإضطراب حركة الملاحة البحرية.

وكلف محافظ كفر الشيخ، رؤساء المراكز والمدن، بالتعامل الفوري مع تبعيات التغيرات المناخية المحتملة التي تشهدها المحافظة، و‎رفع درجة الاستعداد بأجهزة المحافظة، لمواجهة التغيرات المناخية واتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذر، مشددًا بمواصلة جهود صيانة شبكات صفايات الأمطار والصرف الصحي، وصيانة أعمدة الإنارة المتهالكة، وتغطية بيارات الصرف الصحي، والترع والمصارف التي تم تغطيتها، وجاهزية جميع سيارات الكسح ومعدات النظافة بمراكز ومدن المحافظة واستخدامها لرفع وكسح المياه من الشوارع التي قد تنتج عن هطول أمطار.

ومراجعة سلامة خطوط الغاز مع متابعة غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن ومركز سيطرة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة، على مدار الساعة،لافتًا إلى المتابعة المستمرة للموقع الالكتروني الخاص بالتنبؤ بحالة الطقس والأرصاد الجوية والتوقعات بسقوط الأمطار والذى يتم نشره بصفة يومية على الصفحة الرسمية للمحافظة.

فيما تهيب محافظة كفرالشيخ، المواطنين بعدم القيام بأي أنشطة بحرية، والقيادة بهدوء على الطرق السريعة، وتوخى الحيطة والحذر وتجنب استخدام أجهزة المحمول أثناء القيادة وإتباع كافة وسائل الأمان، وبخاصة فى المنحنيات حرصًا على سلامتهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: توقف حركة الملاحة بميناء البرلس محافظة كفرالشيخ ميناء البرلس

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان الجديد يعرب عن سعادته لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل الدكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان الجديد إلى مبنى ديوان عام المحافظة، صباح اليوم الأحد، يرافقه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان السابق حيث تم تنفيذ إجراءات التسليم والتسلم بين محافظ أسوان الجديد والسابق لمختلف الملفات التنموية والخدمية الخاصة بالمحافظة ، فضلاً عن الإطلاع على ما تم تنفيذه من المشروعات فى مختلف قطاعات العمل العام ، علاوة على معدلات التنفيذ للمشروعات الجارية على أرض عاصمة الشباب والإقتصاد والثقافة الإفريقية ، والتى تشهد ملحمة كبيرة وغير مسبوقة من الإنجازات المتتالية خلال الفترة الحالية داخل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس السيسى .

وأعرب الدكتور إسماعيل كمال عن سعادته البالغة لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة والتى يعكس أهلها صفات الشخصية المصرية الأصيلة بسماحتها وطيبتها وبشاشة الوجوه والقلوب العامرة بالحب والصدق والأمانة والإخلاص مع تفردهم بحسن إستقبال الزائرين والضيوف من مختلف أنحاء العالم .

بذل كافة الجهود لخدمة المواطن الأسوانى

وأكد على أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى ستكون منهاج عمل لإستكمال مسيرة البناء والتنمية ، وبذل كافة الجهود لخدمة المواطن الأسوانى ، والعمل على تحسين مستوى المعيشة وجودة الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة .

IMG-20240707-WA0027 IMG-20240707-WA0026

مقالات مشابهة

  • سفارة المملكة بهيوستن تنبهٌ السعوديين لأخذ الحذر والحيطة من العاصفة «بيريل»
  • الإمارات تدعو مواطنيها في أمريكا إلى توخي الحيطة والحذر بسبب إعصار «بيريل»
  • محافظ أسيوط يقود حملة لإزالة الاشغالات والتعديات على الطريق العام
  • محافظ أسيوط يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بحي غرب
  • محافظ أسيوط يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على الطريق العام بحي غرب
  • أخذ الحيطة والحذر.. ارتفاع منسوب مياه «نهر القاش»
  • إزالة 22 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية
  • محافظ أسوان الجديد يعرب عن سعادته لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة
  • محافظ الإسماعيلية الجديد: هدفي عودة المحافظة عروسًا للقناة
  • محافظ الغربية يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله