شهد اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، احتفالية تكريم الطلاب والمعلمين الحاصلين على المراكز الجمهوري في مسابقات الاقتصاد المنزلي، ومعلمي التربية الفنية المشاركين في مبادرة "بإيدينا نجملها" بشرق طنطا، بحضور الدكتور السيد العراقي، مدير عام الشئون التنفيذية، الأستاذة أمل الشيخ، موجه عام الاقتصاد المنزلي، والأستاذ السيد دنيا، موجه عام التربية الفنية.

وخلال كلمته - أشاد وكيل الوزارة بالجهود التي تبذلها الشئون التنفيذية في جميع المسابقات الوزارية، والتي تشارك فيها المديرية على المستوى الجمهوري، والجهود التي تقوم بها التوجيهات العامة والسادة المعلمين والموجهين لمادتي الاقتصاد المنزلي، والتربية الفنية، حيث حصلت المديرية هذا العام على 15 مركز جمهوري في الاقتصاد المنزلي، ضمن 257 مركز جمهوري في مختلف المسابقات الوزارية على المستوى الجمهوري.

و قدم وكيل الوزارة الشكر والتقدير، وشهادات التقدير لجميع الطلاب والمعلمين والموجهين الحاصلين على المراكز المتقدمة على المستوى الجمهوري، والحاصلين على المراكز الأولى في مسابقات المديرية للاقتصاد المنزلي.

 

 كما قدم الشكر والتقدير وشهادات التقدير لمعلمي وموجهي التربية الفنية المشاركين في تجميل وتزيين مدرسة الجلاء الصناعية بنات، بإدارة شرق طنطا التعليمية، من الداخل والخارج والرسم على الجدران، ضمن مبادرة "بإيدينا نجملها" والتي أطلقها محافظ الغربية، وتم العمل بها على مدار 3 سنوات متواصلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المعلمين والطلاب مسابقة الاقتصاد المنزلي وكيل تعليم الغربية الاقتصاد المنزلی التربیة الفنیة

إقرأ أيضاً:

القاصد يشهد تكريم نائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا والبحوث

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية حفل تكريم الدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والذى نظمه أعضاء مجلس الدراسات العليا من العمداء ووكلاء الكليات للدراسات العليا والبحوث بحضور الدكتور ناصر عبدالبارى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك لأنها الجلسة الأخيرة التى يرأسها الدكتور حازم صالح نظرا لقرب انتهاء فترة تعيينه نائبا للدراسات العليا لبلوغه سن الستين.

استهل رئيس الجامعة كلمته بتوجيه الشكر للدكتور حازم صالح لمجهوداته الكبيرة خلال فترة عمله نائبا للدراسات العليا، ومساهماته البناءة فى العديد من المجالات التى تخص القطاع، بالإضافة إلى مساهماته لتطوير ملف العلاقات الدولية بالجامعة، وحرصه على المشاركة فى كافة الفعاليات التى تتم، مشيدا بأسلوبه المتميز فى التعامل مع الجميع، ومجهوده ضمن فريق العمل للصالح العام وخدمة الجامعة، متمنيا له التوفيق فى أى مهام قادمة يتكلف بها، واستمرار تعاونه فى مجال تخصصه كأستاذ بكلية الهندسة.

 وتقدم الدكتور حازم صالح بخالص شكره وتقديره للدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وأعضاء مجلس الدراسات على هذا الاحتفال، معربين فيه عن محبتهم.

ووجه الشكر لجميع العاملين بقطاع الدراسات العليا ومعربا عن سعادته بالعمل بينهم خلال فترة تعيينه نائبا للدراسات العليا وجهودهم لتطوير القطاع على كافة المستويات وحرصهم على تقديم إمكانياتهم وتطويع جهودهم لخدمة القطاع ومايضمه من إدارات تغطى كافة تخصصات الدراسات العليا، مثمنا جهود ودعم رئيس الجامعة للقطاع وروح التعاون التى تسود بين النواب لتحقيق خطة ورؤية الجامعة.

مقالات مشابهة

  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة في المنطقة
  • القاصد يشهد تكريم نائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا والبحوث
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة بالمنطقة في نسختها الأولى
  • مستشار رئيس الوزراء: الحكومة ماضية باستثمار طاقات الشباب ضمن الرؤية المستقبلية للدولة
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم القاهرة: اتخاذ إجراءات التفتيش بدقة داخل اللجان
  • تعليم المنشأة يشارك في مسابقة المجال الرياضي بمؤسسة ماونتن فيو
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل "تعليم المنيا" لـ"البوابة نيوز": لم يحدث أي شيء يعكر صفو الامتحانات
  • «تعليم الغربية»: عقد مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان الإنجليزي
  • مدير تعليم المنوفية يُتابع امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين
  • "تعليم الغربية" تواصل فعاليات مراجعات ليلة الامتحان المجانية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية