شارك محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهر أفشة مع دي بروين لاعب مانشستر سيتي، وعلق: “مايسترو اللعبة”. 

ستوري أفشة

وتوج الأهلي بـ الميدالية البرونزية في المرة الرابعة في تاريخ مشاركاته في كأس العالم للأندية بعد الفوز على أوراوا الياباني برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، السبت، في المملكة العربية السعودية.

 

 

 

أهداف الأهلي في شباك أوراوا

سجل أهداف النادي الأهلي: ياسر إبراهيم ثم أضاف بيرسي تاو الهدف الثاني للمارد الأحمر، ثم سجل لاعب أوراوا الياباني الهدف الثالث في مرماه، وأخيرا سجل الدولي التونسي علي معلول الهدف الرابع للنادي الأهلي من ركلة حرة مباشرة. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرونزية التواصل الاجتماعي انستجرام النادي الأهلي الميدالية البرونزية دي بروين

إقرأ أيضاً:

بعمر الـ57.. المهاجم الياباني ميورا ينتقل إلى فريق جديد (شاهد)

واصل المهاجم الياباني كازويوشي ميورا، أكبر لاعب محترف في العالم بعمر 57 عاما، مسيرته الاحترافية بالانضمام لصفوف أتلتيكو سوزوكا في الدرجة الرابعة اليابانية، معارا من يوكوهاما أف سي من الدرجة الثانية.

وعاد ميورا إلى اليابان بعد موسمين قضاهما مع نادي أوليفيرينسي البرتغالي من الدرجة الثانية، حيث خاض 8 مباريات معظمها من مقاعد اللاعبين الاحتياطيين ولم يسجل أي هدف، وكان معارا أيضا من يوكوهاما.

وقال ميورا في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، باستاد طوكيو الوطني: "لا اعتبر بأن الاعتزال هو خيار يساورني في الوقت الحالي، شغفي للعبة عال جدا ولا يتزعزع".

وكشف ميورا أنه لم يتلق معاملة خاصة خلال الفترة التي قضاها في أوليفيرنسي، حيث لم يكن لاسمه الشهير ولا لعمره تأثير لدى اللاعبين والمدربين، وهو أمر كان ممتنا له.

وقال ميورا: "لقد تدربنا بكثافة عالية للغاية، وكنت أتلقى بعض الكلمات الانتقادية في التدريب من المدير الفني أيضا، لكن هذا أبقاني شابا عقليا".

وبدأ ميورا مسيرته في نادي سانتوس البرازيلي عام 1986 ودافع عن ألوان أندية كرواتية وإيطالية وأسترالية خلال مسيرته الطويلة.

وهو أحد أبرز لاعبي الكرة الآسيوية وساهم خلال تسعينيات القرن الماضي في وضع الكرة اليابانية على الخارطة العالمية بعد إطلاق الدوري الياباني للمحترفين عام 1993.

وخاض مباراته الرسمية الأولى في الدوري الياباني عام 1990 وشارك في صفوف منتخب بلاده في 89 مباراة سجل خلالها 55 هدفا لكنه غاب بشكل مفاجئ عن التشكيلة الرسمية للساموراي في باكورة مشاركاته في نهائيات كأس العالم 1998 في فرنسا.

“カズ” 三浦知良選手
アトレチコ鈴鹿に期限付き移籍へ

詳しい記事はこちら????https://t.co/ED2MQpkyDS#nhk_video pic.twitter.com/mG6jo28nP1

— NHKニュース (@nhk_news) June 25, 2024

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل نجمه للدوري الكويتي
  • محمد الليثى: الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل أفشة للدوري الكويتي
  • بعمر الـ57.. المهاجم الياباني ميورا ينتقل إلى فريق جديد (شاهد)
  • فهد الظنحاني يتصدر المشهد في «السماوي» بالعلامة الكاملة
  • لاعب ياباني يرفض الاعتزال بعمر الـ57 عامًا 
  • الأهلي يستغني عن 20 لاعب
  • منتخب النمسا يعمق جراح هولندا ويسجل الهدف الثاني.. شاهد بالفيديو
  • برفقة جومانا مراد.. شاهد أحدث ظهور لنجلاء بدر
  • برفقة كلبها.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي
  • أكبر لاعب كرة قدم في العالم ينتقل لنادٍ جديد