تفقد الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد  مركز خدمات ذوي الإعاقة بالجامعة بمقر الجامعة الجديد بالكيلو 10 وذلك بحضور الدكتورة أسماء محمد عيد مدير المركز و الدكتور محمود محارب أمين نائب مدير المركز وأعضاء هيئة التدريس مسؤولي الوحدات الفرعية وممثلين من هيئة أمديست .

الاستعداد لانطلاق بطولة كأس محافظ الوادي الجديد في خماسي كرة القدم

وتابع رئيس الجامعه تجهيزات القاعات التدريبية والمعامل وقاعة الأدوات المساعدة والاستذكار وذلك في إطار سعي الجامعة لإنهاء الاستعدادات الخاصة بافتتاح مركز خدمات ذوي الإعاقة بالجامعة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 وأشاد رئيس الجامعة بالتعاون المثمر مع هيئة أمديست، موجها بسرعة انهاء التجهيزات لافتتاح المركز في اسرع وقت ممكن، ليقدم خدمة تعليمية متميزة لطلاب الجامعة من ذوى الهمم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أستعدادا ء هيئة التدريس أعضاء هيئة التدريس الإستعدادات الخاصة الاستعدادات افتتاح المركز الوادى الجديد بطولة امديست ذوي الإعاقة رئيس جامعة الوادى الجديد

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم السبت خالص التهاني القلبية للواء دكتور علاء عبد المعطي لصدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بتوليه منصب محافظ كفرالشيخ ، وذلك بديوان عام المحافظة ، متمنيًا له التوفيق في أداء مهمته الجديدة في خدمة الوطن والمواطنين واستكمالًا لمسيرة التنمية والبناء في كافة أرجاء المحافظة.
رافق رئيس جامعة كفر الشيخ، خلال الزيارة اليوم، الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة.
كما هنأ رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور عمرو البشبيشي نائب المحافظ ، على تجديد الثقة، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد في مهام منصبه في ظل القيادة السياسية الحكيمة.
ووجهخالص الشكر والتقدير للواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ السابق، على ما بذله من جهدٍ وعطاءٍ كبير في خدمة المحافظة والعمل على تطويرها خلال مسيرة اتسمت بالمزيد من الإنجازات متمنياً له دوام التوفيق.
خلال اللقاء بحث الجانبان سبل التعاون في المرحلة القادمة بين الجامعة والمحافظة للإرتقاء بالجامعة وتبادل الخبرات بينهم واستثمار الخبرات التي تقدمها الجامعة في كافة المجالات للنهوض بالمحافظة والدور الحيوي المهم والمستمر بين الجامعة والمحافظة في تنمية ودعم خطط الدولة نحو التنمية المستدامة ٢٠٣٠.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي التعاون لدعم خطط التنمية المستدامة
  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي سبل التعاون لدعم التنمية المستدامة
  • رئيس جامعة قناة السويس يتفقد 40 مشروع تخرج بكلية الهندسة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الأجهزة العلمية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي "صيانة الأجهزة العلمية"
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد مركز التجارب والبحوث الزراعية بشوشة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد القرية الأوليمبية لمتابعة أنشطتها الرياضية خلال الأجازة الصيفية
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد القرية الأوليمبية لمتابعة أنشطتها الرياضية خلال الإجازة الصيفية
  • جامعة كفر الشيخ تحقق ترتيبًا متقدمًا بتصنيف "ليدن" الهولندي للجامعات العالمية