بوابة الوفد:
2024-10-03@12:02:15 GMT

الموت يفجع الفنانة آروى

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

أعلنت الفنانة آروى، وفاة والدها صباح اليوم، السبت، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونعت الفنانة أروى، والدها، قائلة : "وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، بمزيد من الرضا والتسليم بمشيئة الله تعالى، ننعى إليكم فقيدنا الغالي المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم سالم أحمد عميران".

آخر أعمال الفنانة آروى

يشار إلى أن طرحت الفنانة أروى، مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "أنا وقلبي" عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وصدرت الأغنية على طريقة lyrics فيديو، وأطلقتها على مختلف المنصات الموسيقية: أنغامي، سبوتيفاي، آبل ميوزك وغيرها.

تجسد أروى في الأغنية دور امرأة مجروحة من حبيبها ورغم ذلك تحبه ولا تستطيع أن تنساه. 

وتعاونت أروى في الأغنية مع محمد سعيد حارب الذي كتب كلماتها، ولحنها أدهم، أما التوزيع الموسيقي فتولاه نور هاشم، وتم التسجيل والمكساج في ستديوهات الفنان فايز السعيد في دبي.

معلومات عن الفنانة آروى

يذكر أن آروى، ولدت لأب يمني وأم مصرية، إنتقلت للقاهرة عام 1986 حيث إستكملت دراستها الإعدادية والثانوية والجامعية في القاهرة، تفوقت في دراستها وبعد إنهائها للمرحلة الثانوية قامت بدراسة الهندسة المعمارية رغم أنها كانت تريد الإلتحاق بمعهد الموسيقى إلا أن اهلها رفضوا، إلى أن إكتشف موهبتها الملحن يوسف المهنا وهي ما زالت تدرس، لتشارك بالعديد من المناسبات وعدد من المهرجانات الغنائية والوطنية في اليمن.

وقدمت أول ألبوماتها الغنائية عام 1999، لتتوالى أعمالها بعد ذلك، دخلت مجال تقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج (آخر من يعلم) وبرنامج (نورت) عام 2013.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة أروى إنستجرام

إقرأ أيضاً:

"شبكنا بدبلته".. آية عبدالله تحتفل بخطوبتها (صور)

أعلنت الفنانة آية عبدالله، خطوبتها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.

وشاركت آية عبدالله، جمهورها مجموعة من صور الخطوبة، وعلقت عليها قائلة : "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. ‏"ويخلق الله لك إنساناً لا تجد الامان الا بقربه، شبكنا بدبلته وقرينا فتحته وعرفنا نيته وغلاوته عندنا.

آخر أعمال آية عبدالله

وكانت حققت المطربة اية عبدالله، مؤخرًا أول مليون مشاهدة بكليبها الجديد "سمعني كمان" التي طرحتها منذ  أيام عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وأبدت المطربة آية عبد الله، سعادتها بنجاح الأغنية وتأثيرها علي الجمهور

وأعربت آية عبدالله، عن سعادتها بطرح أغنية "سمعني كمان" التي وصفتها بالأغنية المختلفة عن أعمالها الغنائية السابقة، مؤكدةً على أنها واحدة من أجمل الأغنيات التي قدمتها.

أغنية "سمعني كمان" من كلمات مؤمن سالم والحان د. مصطفى العسال وتوزيع الهامي دهيمة وأحمد حسام، مستشار إعلامي عصام ميلاد نصرالله. وانتاج لايف ستايلز ستوديوز و تصوير احمد عاشور و إخراج رودينا حاطوم

مقالات مشابهة

  • "كمائن الموت" تحصد أرواح جنود الاحتلال.. والمواجهات تنتقل إلى "الالتحام المباشر"
  • ماذا قال مصطفى محمود عن الحياة بعد الموت؟.. أسرار من العلم والإيمان
  • شاهد.. الفنانة آسيا بنة تخطف الأضواء وتتصدر الترند على مواقع التواصل السودانية بصور زواجها
  • عقاب أعمى.. حكاية تعذيب الطفلة «ريتاج» على يد والدها حتى الموت
  • حزب الله يستهدف تجمعا لقوات إسرائيلية شرق موقع البحري
  • حزب الله: استهدفنا تجمعاً لقوات العدو الصهيوني شرق موقع البحري
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 13.. زوج رحاب الجمل يضربها حتى الموت 
  • هل تسائلت يومًا كيف يقبض ملك الموت أرواح مختلفه في وقت واحد؟
  • "شبكنا بدبلته".. آية عبدالله تحتفل بخطوبتها (صور)