تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الأقصر من ضبط (سائقَين "لأحدهما معلومات جنائية" مقيمان بدائرة مركز شرطة إسنا) أثناء قيادتهما سيارتى نقل " دون رخص القيادة والتسيير" ومحمل عليهما (79 جركن تحوي 5135 لتر بنزين- 101 جركن تحوي 6565 لتر سولار).. دون أوراق أو فواتير.


بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد البترولية بقصد بيعها بالسوق السوداء.


 


يأتي ذلك  فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما محاولات رفع الأسعار والرقابة على السلع المدعمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة البحث الجنائي مكافحة الجريمة مديرية أمن الأقصر جهود أمن الأقصر وزارة الداخلية البحث الجنائي مركز شرطة مكافحة الاقصر الأمن العام قطاع الامن السوق السوداء خلية السوداء المواد البترولية محاولات ضبط سائق السلع المدعمة رفع الأسعار قطاع الأمن العام بيعها بالسوق السوداء أجهزة وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

ضبط نصف طن سلع تموينية مدعمة قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بالشرقية

كلف المهندس حازم الاشموني محافظ الشرقية فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفه للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وفي هذا الإطار، وبناءاً على المعلومات الواردة للمديرية والتي تفيد قيام أحد المواطنين بناحية ههيا بتجميع كميات كبيرة من السلع التموينية المدعمة التي يتم صرفها للمواطنين بموجب البطاقات التموينيه بنظام الحصص، وعليه تم تشكيل حملة تفتيشية ورقابية مفاجئة برئاسة محمد سعد مدير عام الرقابة التموينية بالشرقية و بالإشتراك مع إدارة تموين ههيا حيث توجهت الحملة لمحل المشكو في حقه وبالتفتيش تم ضبط أكثر من نصف طن سلع تموينية مدعمة عبارة عن 175 كيس سكر و300 زجاجة زيت و220 كيس مكرونة.

هذا وتمت مصادرة المضبوطات ونقلها إلى فرع جملة ههيا على سبيل الأمانة تحت إذن وتصرف النيابة العامة على ذمة المحضر رقم 6483 لســنة 2024 م.

مقالات مشابهة

  • ضبط 12 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط نصف طن سلع تموينية مدعمة قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بالشرقية
  • ضبط 12 طن دقيق مدعم قبل بيعها فة السوق السوداء
  • ضبط 12 طن دقيق مدعم قبل ترويجه بالسوق السوداء
  • «الداخلية»: ضبط 12 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 14 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط 14 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • مباحث التموين بالأقصر تضبط 3 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • حملة تموينية تضبط 6 طن دقيق مدعم قبل ترويجه بالسوق السوداء
  • ضبط 6 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء