دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حدث موقف طريف بين لاعبي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وزميلهم في الفريق، جاك غريليش، بعد نهاية بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي استضافتها المملكة العربية السعودية.

وكان نادي مانشستر سيتي قد فاز بلقب مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه، بعد تغلّبه على منافسه فلومينينسي البرازيلي بأربعة أهداف دون رد، في المباراة النهائية.

وبعد صافرة النهاية وخلال وجود غريليش في المكان المخصص لتصريح اللاعبين إلى وسائل الإعلام، ظهر لاعبو نادي مانشستر سيتي وكأنهم حراس شخصيون للاعب، إذ منعوا الصحفيون من الاقتراب منه.

ونجح لاعبو النادي الإنجليزي في تحقيق لقب بطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخهم، ليكون فريقهم أول نادٍ إنجليزي يفوز بخمسة ألقاب خلال عام واحد.

السعوديةكأس العالم للأنديةمانشستر سيتينشر السبت، 23 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس العالم للأندية مانشستر سيتي مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يستهدف مشاركة النساء في نزالات قتالية

يسعى رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ لاستضافة مواجهات نسائية من بطولة القتال النهائي  (UFC)، وذلك بعد نجاح الجولة المخصصة للرجال التي أقيمت، السبت، في المملكة للمرة الأولى.

وقال آل الشيخ، لقناة "إيه بي سي 6" الأمريكية إن الجولة التي أقيمت في السعودية من بطولة القتال النهائي شهدت حضور 12 ألف شخص، مضيفا: "لم أكن أتوقع لها مثل هذا النجاح الجماهيري الكبير".

ظهرت بطولة (UFC)، لأول مرة في المملكة العربية السعودية السبت الماضي الرياض، فيما قامت UFC مؤخرًا بتمديد اتفاقها مع المملكة العربية السعودية، ووعدت بمزيد من الأحداث وحتى عرضين Power Slap.

وبحسب موقع "يو إس إيه توداي" ولم تنافس أي امرأة في منافسات السبت، إلا أن آل الشيخ يريد تغيير ذلك، قائلا "لقد تفاجت بسرور بحماس المملكة العربية السعودية لـ( UFC)  ونريد زيادة المخاطر في المرات القادمة.

وأضاف رئيس هيئة الترفيه، أعتقد أن هناك الكثير من المشجعين، حيث حضر 12 الف مشجع حتى الساعة 1 صباحًا، ونريد أن نصل إلى 30.000 ونريد مشاركة النساء أيضًا في المعركة القادمة".


ويذكر أن الأسترالي، روبرت ويتكر، سحق خصمه الروسي، إكرام أليسكروف، بالضربة القاضية بعد أقل من دقيقتين من انطلاق النزال الذي أقيم  السبت على "أوكتاغون المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض.

وخلال السنوات الأخيرة، أحدثت السعودية ضجة كبيرة في قطاع الرياضة من ملاعب الغولف الخضراء إلى حلبات سباق الفورمولا 1 وحتى كرة القدم، حيث تعاقدت الأندية السعودية مع نجوم كبار، بما في ذلك البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار والفرنسي كريم بنزيما.

وفي نهاية أيار/ مايو استضاف ملعب المملكة أرينا نزالات "خمسة ضد خمسة" ضمن فعاليات موسم الرياض، وأبدى الملاكمون سعادتهم البالغة لتواجدهم في هذا الحدث المهم ضمن فعاليات (موسم الرياض)، الذي ارتبط اسمه بمجموعة من أهم وأقوى النزالات العالمية في عالم الملاكمة.

مقالات مشابهة

  • لقطة طريفة تظهر اصطدام الكرة بوجه غولر قبل مباراةتركيا والتشيك .. صور
  • وزير الداخلية القطري ووزير الأمن القومي الأمريكي يبحثان جهود تأمين مونديال 2026
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • مانشستر سيتي يبدأ تحركاته لضم أولمو
  • النصر يفاوض رافائيل فاران بطلب من رونالدو
  • برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب هال سيتي
  • تركي آل الشيخ يستهدف مشاركة النساء في نزالات قتالية
  • مفاجأة.. مانشستر يونايتد يفكر في بيع راشفورد
  • بايرن ميونيخ يخطط لضم برناردو سيلفا