علوم وتكنولوجيا، يعني إيه تويتر يطرح ميزة جديدة لتقليل البريد العشوائي في الرسائل المباشرة،تعد مشكلة ال رسائل غير المرغوب فيها منتشرة في كل مكان، وسواء كان ذلك على أي نظام .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يعني إيه.. تويتر يطرح ميزة جديدة لتقليل البريد العشوائي في الرسائل المباشرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يعني إيه.. تويتر يطرح ميزة جديدة لتقليل البريد...

تعد مشكلة الرسائل غير المرغوب فيها منتشرة في كل مكان، وسواء كان ذلك على أي نظام أساسي ، فإن مرسلي البريد العشوائي بطريقة ما يجدون طريقة لإرسال رسائل مزعجة إلى المستخدمين، و لا يختلف Twitter عن أي نظام أساسي آخر بهذا المعنى ، حيث غالبًا ما تظهر رسائل البريد العشوائي في رسائل المستخدمين المباشرة (DMs). 

 

ولدى النظام الأساسي المملوك لـ Elon Musk خطط لإصلاح البريد العشوائي في مشكلة DM. وفقًا لتغريدة من حساب دعم Twitter الرسمي ، هناك ميزة جديدة قادمة لتقليل الرسائل العشوائية، وقد غرّدت الشركة: "بدءًا من 14 تموز (يوليو) ، سنضيف إعدادًا جديدًا للرسائل من شأنه أن يساعد في تقليل عدد الرسائل غير المرغوب فيها في الرسائل المباشرة".

 

كيف ستعمل الميزة؟

أوضح Twitter أنه "مع تمكين الإعداد الجديد ، ستصل الرسائل الواردة من المستخدمين الذين تتابعهم إلى صندوق الوارد الأساسي الخاص بك ، وسيتم إرسال الرسائل من المستخدمين الذين تم التحقق منهم والذين لا تتابعهم إلى صندوق الوارد الخاص بطلبات الرسائل."

 

وأضافت أيضًا أن "المستخدمين الذين تم تعيين أذوناتهم مسبقًا للسماح بطلبات الرسائل من الجميع سيتم ترحيلهم إلى هذا الإعداد الجديد ، ولكن يمكنهم التبديل مرة أخرى في أي وقت."

 

ولا تبدو المشكلة خطيرة وكان لدى Twitter في السابق إعدادات مختلفة للرسائل المباشرة، وفي وقت سابق ، وصلت الرسائل في DMs ، فقط إذا حدد المستخدم خيار تلقي الرسائل من أي شخص، ويوجد إعداد في Twitter يسمح للمستخدم بتمكين هذا الخيار.

و كانت الطريقة الأخرى الوحيدة لتلقي الرسائل من مرسلين غير معروفين هي إذا كانوا مستخدمين تم التحقق منهم، أو إذا اختار المستخدمون تلقي رسائل مباشرة من مستخدمين تم التحقق منهم.

 

ولا تزال حسابات البريد العشوائي والرسائل تمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لتويتر، وفي الواقع ، عندما تولى إيلون ماسك منصبه ، قال إنها كانت مشكلة يريد القضاء عليها أولاً. لكن إدخال هذه الميزة يشير إلى أن المشكلة لا تزال تزعج تويتر ومستخدميه.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رسائل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسائل مهمة من وزير الداخلية في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية كلمة خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة حيث هنأ القوات المسلحة الباسلة بمناسبة نصر أكتوبر المجيد وجاءت أبرز رسائل وزير الداخلية :

- التحية للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
- نحرص على انتهاج استراتيجية شاملة للارتقاء بالأداء الشرطي والمنظومة الأمنية
- تطويع التكنولوجيا الحديثة لأغراض الأمن
- التحية لأرواح الشهداء الأبراء لرجال الشرطة والقوات المسلحة
- ندرك حجم التحديات التي تحيط بالوطن ونكثف الجهود لتحقيق الأمن الشامل
- مصر تتقدم بقيادة الرئيس السيسي لتحقيق الإنجازات في العديد من المجالات مدعومة بالأرادة لبناء دولة حديثة

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيا وبحثيا فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

وصاغت كلية الشرطة خطط وبرامج العمل مستهدفة غاية أساسية وهي إعداد خريج متكامل يلقي رضا كل من يتعامل معه مستلهمة من متطلبات الجودة الشاملة سبيلاً ومعياراً وتحدياً وضرورة أملتها طبيعة الحياة المعاصرة، ويمكن بلورة أهداف كلية الشرطة التعليميـة في تطوير الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب

وتسعى أكاديمية الشرطة إلى تحقيق الجودة فى كافة العمليات والبرامج المنفذة، وإنشاء نظام فعّال يرتقى بالعمليـة التعليمية والتدريبية والانضباطية والبدنية، ويصل بها للريادة وتبوء مكانة علمية وتدريبية مرموقة بين الكيانات المُماثلة على الصعيد الإقليمي والدولي، من خلال توفير بيئة تعلُّم فعّالة تضمن تحقيق جودة المنتج الأمني، على نحو يحقق التميز لخريجيها فى المستوى العلمي والمعرفي والمهارى والبدني.

 

 

مقالات مشابهة

  • مُزاح في غير محله.. أغبياء يتاجرون بأعصاب اللبنانيين
  • «الجيل الديمقراطي» يثمن كلمة الرئيس في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة
  • شابة أمريكية تطلق تطبيقاً لحل مشكلة التجاهل في العلاقات
  • رسائل مهمة من وزير الداخلية في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة 2024
  • واتساب يختبر ميزة "شاشة الأمان" لتعزيز حماية المستخدمين من الروابط الضارة
  • واتساب يتيح ميزة جديدة للوصول إلى الرسائل غير المكتملة بسهولة
  • واتساب يقدم ميزة تحويل«الرسائل الصوتية» إلى نصوص قريبًا بدعم لغات متعددة
  • ميتا تطلق ميزة جديدة تتيح الدردشة مع المشاهير عبر الذكاء الاصطناعي
  • ميزة جديدة من جوجل فوتوز تسهل مشاركة الصور والتنقل بين الألبومات
  • الواتس يُطلق ميزة لـ”حظر الغرباء” تلقائيًا