صحافة العرب:
2024-10-02@06:38:02 GMT

منوعات بيونسيه تفتح باب الشهرة أمام ابنتها

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

منوعات بيونسيه تفتح باب الشهرة أمام ابنتها

منوعات، بيونسيه تفتح باب الشهرة أمام ابنتها،بيونسيه مع إبنتها على المسرح ديلي ميل الجمعة 14 يوليو 2023 18 01 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بيونسيه تفتح باب الشهرة أمام ابنتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بيونسيه تفتح باب الشهرة أمام ابنتها

بيونسيه مع إبنتها على المسرح (ديلي ميل)

الجمعة 14 يوليو 2023 / 18:01

مرّة جديدة، يحتل ظهور ابنة المغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه، بلو آيفي، منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تكرّر مشاركتها لوالدتها في حفلات جولتها العالمية "عصر النهضة"، ما دفع البعض إلى اعتبار أنها تفتح باب الشهرة أمام طفلتها.

رأى البعض أن بيونسيه من خلال إشراك ابنتها الكبرى في حفلاتها، تمرر إليها شعلة الفن

موجة من التغريدات سلطت عليها الضوء صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، منوّهة بأداء بلو آيفي خلال حفل الأربعاء الماضي في مدينة فيلادلفيا الأمريكية، مؤكدين أنها موهوبة مثل أمّها، وتؤدي الحركات الراقصة بكثير من الانسياب واللياقة.

ارتدت بانة الـ11 عاماً زيّاً مرقطاً شبيهاً بوالدتها وأعضاء الفرقة أثناء أداء أغنية "قوّتي"، ومتتبعة خطوات الرقصة الخاصة بالأغنية، وسرعان ما انتشرت عبر مواقع التواصل مقاطع فيديو تركز على حركاتها الراقصة.

وأشاد المغرّدون بمهارة الطفلة بالرقص، معتبرين أن الأداء والفن بكل أشكاله يسري في دمها لأنها ابنه فنانين، فيما رأى آخرون أن كل المال في العالم لا يشتري الحب، وهو ما تتمتع به الطفلة. ورأى البعض أن بيونسيه من خلال إشراك ابنتها الكبرى في حفلاتها، تمرر إليها شعلة الفن، وتساعدها في أولى خطواتها على سلم الشهرة.

@_nah_famm Blue came out to Philyy!!! #fyp #beyonce #beyoncerenaissance #beyoncephilly #beyonceconcert #beehive #phillytiktok #blueivy ♬ original sound - _nah_fam ليست المرة الأولى

لكنها ليست المرة الأولى التي تنضم فيها بلو آيفي إلى والدتها، إذ سبق أن ظهرت في يونيو (حزيران) الماضي،  خلال عروض الجولة على ملعب نادي توتنهام هوتسبير في العاصمة البريطانية لندن، وقبلها في حفلها بالعاصمة الفرسية باريس. وارتدت النجمة الصاعدة خلال الإطلالتين زيّين متناسقين مع أعضاء الفرقة ووالدتها، وشاركتهم الرقص على المسرح ببراعة وثقة.

وفي حفل ضخم في باريس حضره حوالي 80 ألف متفرج في مايو (أيار) الماضي، فاجأت بيونسيه جمهورها بصعود ابنتها بلو أيفي "Blue Ivy" على المسرح لمشاركتها الأداء معها على ملعب ستاد دو فرانس "Stade De France"، وسرعان ما انتشرت صور ومقاطع لهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتصدر اسمهما الترند في فرنسا وأمريكا.

فخورة بابنتي

وحرصت بيونسيه على دعم موهبة ابنتها بمنشور عبر حسابها على إنستغرام كتبت فيه: "جميلتي البكر. أنا فخورة وشاكرة لكوني والدتك. تجلب لنا الكثير من الفرح يا ملاكي الحلو. وأرفقت التعليق بفيديو تضمن لقطات لابنتها تُظهر مهاراتها في الرقص.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على المسرح

إقرأ أيضاً:

مجدي عبد الغني و«سحر» مؤمن زكريا.. كيف استغل «التربي» مرض اللاعب لتحقيق الشهرة والمال؟

سحر مؤمن زكريا.. لم يفكر «تربي» البساتين في أي عواقب سيواجهها عقب ادعائه العثور على سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا، ولكنه لم يفكر إلا فيما يحظى به من شهرة ومكاسب مادية عبر تحقيق آلاف المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ «التربي» ينفذ ما يدور بخاطره بنشر مقطع فيديو للحظة عثوره على السحر (المفبرك)، مستغلًا أن المقابر غير مأهولة بالسكان، علاوة على عدم تركيب كاميرات مراقبة بالمكان تكشف عن مخططه الشيطاني، لكن القدر كان له رأي آخر في ألاّ يهنأ بالشهرة والمال، ويتم الزج به إلى خلف القضبان رفقة شركائه.

فيديو سحر مؤمن زكريا

قبل أيام عدة خرج علينا مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لتربي البساتين زعم أن والدته كانت تحلم بأحد أفراد عائلتها المتوفي، قبل أن تطالبه بزراعة صبار بالمقبرة المدفون بها، ولدى توجهه إلى المقابر استجابة لمطلب والدته لزراعة الصبار، وفي أثناء حفره لزراعته عثر على أكياس داخلها سحر مؤمن زكريا - صورة عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة وعروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وذلك بالقرب من مدافن عائلة اللاعب مجدي عبد الغني، نطاق قسم شرطة الخليفة.

راقي شرعي يتوعده بالشفاء بعد 10 أيام

لم يتردد تربي البساتين في التواصل مع مؤمن زكريا، عن طريق أحد أقارب زوجته المقيم بالقرب منهم الذي حضر على الفور معتقدًا أن ذلك السحر السبب في مرضه المفاجئ، وجرى إحضار راق شرعي، قرأ له آيات قرآنية، وأخبره هو الآخر أن حالته الصحية ستتحسن بعد مرور أسبوع أو عشر أيام حد أقصى، من ثم انتشرت الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية لتحظى على استياء وغضب متداوليها، متهم بعضهم اللاعب مجدي عبد الغني بالتسبب في سحر مؤمن زكريا، قبل أن يخرج - عبد الغني- ليدافع عن نفسه، وأنه ليس لديه أي صلة بذلك الأمر، وأنه لم يزورها منذ قرابة 40 عامًا.

مؤمن زكريا الداخلية تفحص فيديو سحر مؤمن زكريا

الأمر لم يكن عابرًا على أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، لترصد الواقعة، وتمكنت من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه عامل مدافن، مقيم نطاق قسم شرطة الخليفة.

اعترافات المتهمين

وبمناقشته أقر خلال التحقيقات التي أجريت تحت إشراف اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أقر بإختلاقه الواقعة تنسيقًا مع نجله وشخصين آخرين وسيدة، أعدت القوات مأمورية وتمكنت من ضبطهم عدا نجله، وبمناقشتهم اعترفوا بالجريمة تفصيليًا، حيث أنهم أحضروا صورة اللاعب مؤمن زكريا لعلمهم بمرضه، من ثم كتبوا عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة، كذلك عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس.

سحر مؤمن زكريا علاقة مجدي عبد الغني بالواقعة

وواصلوا خلال التحقيقات أنهم قاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغنى لإلصاق الواقعة به وذلك لكونه من الشخصيات الرياضية المشهورة، وزعموا عثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وصوروا مقطع الفيديو المتداول ونشروه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لتحقيق أعلى نسبة مشاهدة، وتحقيق مكاسب مادية من ثم سلموها لـ مؤمن زاعمين أنها أعمال سحر، قبل أن يتخلص منها.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| كيف فبرك «تربي البساتين» سحر مؤمن زكريا لاستغلال نجوم الكرة؟ وأول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»

اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة

«فيديو مفبرك».. أول بيان من الداخلية بشأن واقعة سحر مؤمن ذكريا

مقالات مشابهة

  • اللواء كدواني: مبادرة "بداية" تفتح آفاقًا واعدة للاستثمار وتقدم فرص عمل جديدة لشباب المنيا
  • وزير الاتصالات: توطين صناعة الهواتف الذكية في مصر و«سامسونج» تفتح مصنعا جديدا في 2025
  • محافظ المنيا: مبادرة بداية تفتح آفاقًا جديدة للاستثمار وتدعم التنمية المستدامة
  • روايات لوفينو تبرز جوانب خفية من الحضارة الفرعونية بصالون الأوبرا على المسرح الصغير
  • «الشباب» تفتح باب حجز رحلات «اعرف بلدك» إلى الغردقة.. الموعد وقيمة الاشتراك
  • مجدي عبد الغني و«سحر» مؤمن زكريا.. كيف استغل «التربي» مرض اللاعب لتحقيق الشهرة والمال؟
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • مهرجان ظفار الدولي للمسرح يبدأ الأربعاء القادم بمشاركة 50 دولة في دورته الأولى
  • مدير مسرح حرب سراييفو: تجربتنا خلال التسعينيات سر تضامننا مع فلسطين ولبنان والسودان
  • شبانة: خسارة السوبر تفتح باب عودة مدير الكرة بالأهلي.. وجوميز رجل المباريات الكبرى