صحافة العرب:
2024-07-04@03:10:07 GMT

- صور .. من هو رباعي الشر في ريال مدريد …؟!

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- صور .. من هو رباعي الشر في ريال مدريد …؟!

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن صور من هو رباعي الشر في ريال مدريد …؟!، قد يرى البعض ان هذا نوع من كيل المديح ولكن في الحقيقه ما يحدث امر غير معتاد تماما حتى ميسي و رونالدو فترة الاجازة .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صور .. من هو رباعي الشر في ريال مدريد …؟!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صور .. من هو رباعي الشر في ريال مدريد …؟!

: قد يرى البعض ان هذا نوع من كيل المديح ولكن في الحقيقه ما يحدث امر غير معتاد تماما حتى ميسي ورونالدو فترة الاجازة الصيفية لا يمارسون اي تمارين قاسية قبل العوده للتدريبات .

هذه المرة من البرازيل وثلاثي الريال فينيسيوس ورودريغو ومليتاو والفرنسي كامافينجا يستمتعون بأيامهم الاخيرة من الاجازة الصيفية ولكن ليس في الترفيه فقط بل في التدريبات القاسية جدا استعدادا للموسم القادم .

الجماهير الاسبانية بدورها اسمت اللاعبين الاربعة ” برباعي الشر ” وهى اشارة بان هذه الاسماء الموسم القادم تريد ان تقدم شيء كبير للفريق وكذلك على المستوى الشخصي .

هل سبق ان شاهدت لاعبين بارزيليين يفعلون ذلك في اجازاتهم …؟!

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024

تأهل كل لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني مع منتخباتهم إلى ربع نهائي يورو 2024، ليصبح بذلك أكثر فريق لديه لاعبون في هذا الدور من البطولة القارية.

واستدعي 13 لاعبا من النادي "الملكي" إلى منتخبات بلادهم وهي: إسبانيا تركيا ألمانيا إنجلترا فرنسا كرواتيا أوكرانيا واللاعبان الوحيدان من الملكي اللذان خرجا من دور المجموعات في يورو 2024 هما: لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا أندريه لونين حارس مرمى أوكرانيا وتأهل 11 لاعبا إلى ثمن النهائي وعبروا جميعا لربع نهائي يورو 2024 وهم: الإسباني خوسيلو (انتقل من الريال إلى الغرافة القطري بعد انطلاق البطولة) الإسباني داني كاربخال الإسباني ناتشو (انتقل من الريال إلى القادسية السعودي بعد انطلاق البطولة) الألماني أنتوني روديغير الألماني توني كروس الإنجليزي جود بيلينغهام التركي أردا غولر الفرنسي كليان مبابي (أعلن انضمامه لريال مدريد قادما من باريس سان جيرمان قبل انطلاق البطولة) الفرنسي كامافينغا الفرنسي تشاوميني الفرنسي فيرلاند ميندي مواجهات المنتخبات التي يلعب لها لاعبو ريال مدريد في يورو 2024 هي:

الجمعة 5 يوليو/تموز:

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2كانتي يحقق رقما غير مسبوق في يورو 2024list 2 of 2شاهد.. تصد أسطوري للحارس جونوك ضمن تأهل تركيا إلى ربع نهائي يورو 2024end of list

(19:00) إسبانيا x ألمانيا (ملعب إم إتش بي أرينا في شتوتغارت)

(22:00) فرنسا x البرتغال (ملعب فولكسبارك في هامبورغ)

السبت 6 يوليو/تموز:

(19:00) إنجلترا x سويسرا (ملعب مركور شبيل أرينا في دوسلدورف)

(22:00) هولندا x تركيا (الملعب الأولمبي في برلين)

مقالات مشابهة

  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • مبابي يخضع لعملية جراحية