دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار هجوم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان، على جماعة الإخوان المسلمين، ووصفه لهم بأنهم "أغبى المخلوقات"، تفاعلا عبر منصة "إكس"، تويتر سابقا.

وقال ضاحي خلفان في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "ثبت تاريخيا أن الاخوان المسلمين أغبى المخلوقات".

وأثار تعليق ضاحي خلفان تفاعلا عبر منصة "إكس"، وجاءت أبرز الردود كالتالي:

وكان خلفان، وجه في أوقات سابقة انتقادات قوية لجماعة الإخوان المسلمين في مصر وغيرها من الدول العربية، وأكد أن مصر ماضية في طريقها مهما تعالت أبواق الإخوان الإعلامية الناطقة كذبًا وزورًا، قائلا عبر المنصة ذاتها: "تبا لمن لا يعرف تاريخ مصر.. هزمت المغول فكيف لا تهزم البغول.!!!".

كما كان الفريق ضاحي خلفان، هاجم تنظيم الاخوان المسلمين ووصفه بأنه "تنظيم كذاب"، وأن "الذين قدموا منهم للعمل في دول الخليج قبل عقود مضت زورا شهاداتهم".

الإماراتالإخوان المسلمينضاحي خلفاننشر السبت، 23 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الإخوان المسلمين ضاحي خلفان الإخوان المسلمین ضاحی خلفان

إقرأ أيضاً:

هاني شنودة: لا أنتظر رد المعروف من عمرو دياب ومحمد ومنير

قال الموسيقار القدير هاني شنودة إنه لا ينتظر أبدًا رد المعروف له من قبل الفنانين الكبار الذين اكتشفهم مثل عمرو دياب ومحمد منير، موضحًا أنه ينظر إليهم على أنه والدهم؛ والأب لا ينتظر أي شئ من أولاده، بل على العكس فعندما يراهم يحققوا نجاحات كبيرة يكون سعيدًا جدًا بهم.

 

أضاف هاني شنودة خلال لقائه في برنامج راقي الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص، عبر فضائية تن: "بالنسبة لي عمرو دياب أو محمد منير أو عمر فتحي رحمة الله عليه، علاقتي بهم علاقة أبوية، ولا أحب أن يتواصلوا معي، لأن عندما يتواصلون معي فأشعر بأن هناك مشكلة، وطول مهما مبيكلمونيش أنا مطمن عليهم ودي طريقة تعاملي أولادي الحقيقيين نادر ودينا".

 

وأشار إلى أنهم من الطبيعي أن يكونوا منشغلين في حياتهم وخطواتهم التي يحققونها على مستوى حياتهم الشخصية أو الشخصية، وليس معنى أنهم أولادي فهم ملكي، كل ما بيني وبينهم هو الحب، والحب يلغي كل الالتزامات التي يفكر فيها أي أحد، ويكفي بالنسبة لي أن أرى صورة لأبني أو بنتي ابتسم وأكون سعيدًا به وبما حققه، كما أكون استمعت إلى لحن جميل.

 

وتابع: "أنا لو مكنتش في قلب ولادي وقلب عمرو ومحمد منير ومنى عزيز وإيمان يونس وراندا يبقى أنا مجتش، في بيني وبينهم وصلة حب لا تقطع أبدًا".
 

مقالات مشابهة

  • من الإخوان الإرهابية.. إلى السودان.. لك الله يامصر (8)
  • مصدر أمني ينفي شائعات جماعة الإخوان الإرهابية بشأن مراكز الإصلاح والتأهيل
  • رونالدو يشعل تفاعلاً بعد أدائه رقصة العرضة السعودية خلال احتفاله بهدفه
  • هدف لاعب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي يثير تفاعلا
  • اختراق أمني كبير يطيح بقيادات حزب الله في غارة إسرائيلية..وضاحي خلفان يعلق
  • هاني شنودة: لا أنتظر رد المعروف من عمرو دياب ومحمد ومنير
  • الإيقاع بمُتورط في غسل أموال قرصنة الأفلام السينمائية
  • دعا لتذكر دور السعودية خاصة.. علاء مبارك يثير تفاعلا بتدوينة عن دعم الأشقاء العرب لمصر خلال حرب أكتوبر
  • أولمبيك أقبو يحقق فوزا تاريخيا أمام شبيبة الساورة
  • مصدر أمني ينفي شائعات جماعة الاخوان الإرهابية القبض على مواطن دون وجه حق