اجتمع مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة، المهندس ماجد بن عبدالله الخليف، مع فريق من المنظمة العالمية للصحة الحيوانية لمناقشة آلية تقديم الخدمات البيطرية المقدمة للمستفيدين بالمنطقة.

ورافقهم خلال الزيارة مدير إدارة مكافحة الأوبئة بمركز وقاء، الدكتور فيصل عسيري، ومدير إدارة الصحة الحيوانية بفرع مركز وقاء بمنطقة مكة المكرمة فؤاد الحمراني.

أخبار متعلقة "الأمن البيئي": ضبط 4 مخالفين بحرق مخلفات صناعية بالشرقيةصيانة واستبدال 169 وحدة ألعاب للأطفال بحدائق ومواقع الطائف"لولو تسلط الضوء على رحلة التوسع نحو 100 فرع في منتدى التجزئة السعوديتجويد الخدمات البيطرية

اشتمل اللقاء على التعريف بدور المنظمة العالمية للصحة الحيوانية في تقييم مستوى الخدمات البيطرية المقدمة.

وكان هناك فريق آخر متزامن زار مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعاصمة المقدسة، وحضر فيه مدير مكتب الوزارة بالعاصمة المقدسة المهندس أحمد بن عبدالله القرني، ونائبه الدكتور محمد بن عبدالله الحتيرشي، والدكتور علي بن مقبل الهاجوج، رئيس وحدة الثروة النباتية بالمكتب، وممثل مركز وقاء عبدالعزيز الثبيتي.

اشتمل اللقاء على التعريف بدور المنظمة العالمية للصحة الحيوانية

وفي تفاصيله استعرض الدكتور أحمد الإدريسي دور المنظمة في تقييم عمل المؤسسات والجهات الحكومية التي تقوم بتقديم خدمات الثروة الحيوانية .

وأشار مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس ماجد بن عبدالله الخليف إلى اهمية تقديم الخدمات البيطرية بجودة ومستوى عالي للمستفيدين بالمنطقة .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: جدة بيئة مكة المكرمة بيئة مكة الصحة الحيوانية الخدمات البيطرية الخدمات البیطریة بن عبدالله

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم بعد حريق أمس

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية غرفة التحكم الكهربائي بستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، بعد تصاعد دخان منها أمس خلال مباراة سموحة وبيراميدز، وذلك للاطمئنان على الوضع داخل الاستاد والتأكد من جميع التجهيزات لاستقبال مباراة اليوم المقامة حاليًا بين الاتحاد السكندرى والداخليه فى الدورى الممتاز.

محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم

وصرح اللواء محمد الشريف، أنه وقع أمس الجمعة ماس كهربائي في البرج الثاني بستاد الإسكندرية، وتم التدخل الفوري للسيطرة على الوضع، وعليه تم إيقاف المباراة بين فريقي سموحة وبراميدز.

وطمأن المحافظ المواطنين أنه لم يتم حدوث أي خسائر في الأرواح أو أي إصابات للمواطنين، لافتًا أنه تم حدوث بعض التلفيات البسيطة جاري إصلاحها بمعرفة المختصين.  

وأكد المحافظ أنه تم تشكيل لجنة مختصة من جميع الجهات المعنية للتحقيق وفحص الأسباب التي أدت إلى الماس الكهربائي، مشيرًا إلى أن النتائج الأولية تشير إلى أن الماس ناتج عن ارتفاع درجات الحرارة.

ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل نجمه إلى آيندهوفن

وقال اللواء محمد الشريف أن الاستاد يستضيف اليوم مباراة مهمة بين فريق الاتحاد وفريق الداخلية،مؤكدًا أن ستاد الإسكندرية الرياضي أقدم ستاد في إفريقيا والشرق الأوسط على أهبة الاستعداد لاستقبال جميع المباريات الدولية والمحلية.

وجاء ذلك بحضور اللواء خالد جمعة سكرتير عام المحافظة، واللواء هشام لطفي مدير عام ستاد الإسكندرية، والمهندسة زينب السيد رئيس حي وسط، والعميد مدحت تمام مدير الإدارة العامة للمشروعات والورش والمهندسة رانيا عامر مدير إدارة الكهرباء بحى وسط.

وتجرى الآن على ستاد الإسكندرية مباراة الاتحاد السكندرى والداخليه فى الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم بعد حريق أمس
  • محافظ الشرقية: ضرورة الإستفادة من القوافل البيطرية التى تجوب القرى الأكثر إحتياجاً
  • وزارة الصحة ووقاية المجتمع تطلق الأعمال الميدانية للمسح الوطني للصحة والتغذية 2024-2025
  • زيارة تفقدية لوفد من الفاو لمعامل الصحة الحيوانية بالمحافظات
  • إطلاق الاستراتيجية الوطنية للصحة النفسية في لبنان برعاية وزير الصحة
  • فريق طبي يزور سيدة  تعاني ظروف صحية حرجة ببني سويف
  • وفد منظمة "الفاو" يزور معامل الصحة الحيوانية بالمنوفية
  • قافلة طبية علاجية بيطرية مجانية بقرية بنى عباد في الشرقية
  • بيطري الشرقية يُنظم قافلة طبية علاجية بيطرية مجانية بقرية بني عباد
  • وفد منظمة "الفاو" يزور معامل الصحة الحيوانية بالمحافظات