صحيفة الاتحاد:
2024-07-08@20:00:38 GMT

راتب كبير و«شرط جزائي» لربط «النسر النيجيري»!

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
يقترب النجم النيجيري فيكتور أوسيمين «24 عاماً» مهاجم نابولي الإيطالي من تمديد عقده، الذي ينتهي في صيف 2025، لمدة عام آخر، وحتى عام 2026.
ويسمح العقد الجديد للاعب بأن يحصل على زيادة كبيرة في راتبه، وأن يتضمن العقد شرطاً جزائياً لرحيله إذا أراد ذلك مستقبلاً، ولم يكشف أي مصدر عن قيمة الراتب الجديد أو الشرط الجزائي.


وكان أوسيمين، خلال هذين العامين الآخيرين في «بؤرة اهتمام» العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وخاصة بعد تألقه اللافت الموسم الماضي، وقيادته الفريق للفوز ببطولة الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 33 عاماً.
وانتظاراً لتوقيع العقد الجديد، يواصل أوسيمين، الحاصل على جائزة الكرة الذهبية الأفريقية هذا العام، اللعب، حيث سجل حتى الآن 8 أهداف في 17 مباراة لعبها بمختلف المسابقات، ومن المنتظر أن يشارك مع منتخب بلاده «نسور نيجيريا» في بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة، التي تنطلق في 13 ينايرالمقبل بكوت ديفوار.
ولم يكن الوضع وردياً بالنسبة لأوسيمين هذا العام 2023، إذ إنه ابتعد عن الملاعب لمدة أكثرمن شهر بسبب الإصابة، كما دخل في خلال مع ناديه بسبب بث «فيديو» يسخر منه عبرحسابات النادي على شبكات التواصل الاجتماعي، وهدد وكيله وقتها بمقاضاة النادي، يُضاف إلى ذلك أن أوسيمين كانت علاقته سيئة مع الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني السابق، الذي تمت إطاحته، وتعيين والتر ماتزاري بدلاً منه في منتصف نوفمبر الماضي، ما سمح بتحسن العلاقة بين اللاعب والجهاز الفني الجديد.
وأعلن أورليودي لورينتس رئيس النادي بنفسه خلال الساعات الأخيرة، عن اقتراب أوسيمين من توقيع عقد جديد، وهو ما بعث الارتياح في نفس أعضاء الجهاز الفني الجديد، حيث يمكنه الاعتماد في قادم المباريات على اللاعب الذي يمثل أهم كوادرالفريق الفائز بلقب الدوري الموسم الماضي.
ويحتل نابولي حالياً المركزالسادس في «الكالشيو»، بعد مرور 16 جولة، ويواجه في فبراير المقبل برشلونة الإسباني في مباراتي ذهاباً وعودة، بدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة الإنتر يشرب من «كأس العذاب»! نابولي يتجرع «رباعية الذل» في كأس إيطاليا!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فيكتور أوسيمين نابولي منتخب نيجيريا كأس الأمم الأفريقية

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي مودرن فيوتشر يحدد مصير راتب أحمد رفعت بعد وفاته

نعى وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبوت، أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، والذي وافته المنية فجر اليوم السبت 6 يوليو 2024، بعد تدهور حالته الصحية.

 

شاهد مباراة منتخب تركيا وهولندا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب تركيا ???????? و???????? هولندا | ربع نهائي اليورو 2024 عاجل- بث مباشر مباراة منتخب تركيا وهولندا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024


وأضاف دعبس خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، اننا كنا نعتبره ابن لنا، والنادي بلاعبيه بادارته وقف معه خلال أزمته الصحية الاخيرة، ومع أسرته بعد وفاته:" احنا معاهم وسيظل التواصل معهم ".

واضاف ان المتبقي في العقد عام مع النادي، وليس أربع سنوات وسيتم  سيتم تسليم راتب أحمد رفعت السنوي كاملًا لأسرته وهذا أمر طبيعي وحقه.

وواصل رئيس نادي مودرن سبورت أن هذا اللاعب هو من " بنى نفسه بنفسه" وساهم مع اسرته، وتكفل بأخوته".

وعن حالته الاجتماعية قال وليس دعبس،:" لم يتزوج وخطب فقط".

مقالات مشابهة

  • الشباب يقيم معسكره في جزيرة تينيريفي الإسبانية
  • الحكومة تعدها خطوة إصلاحية.. تعديلات بنظام الموارد البشرية تقلق الأردنيين
  • بعد نجاح زينهم.. أحمد داود يتعاون مع المخرج يحيى إسماعيل في مسلسل الجديد
  • حقيقة تراجع تشيلسي عن صفقة أوسيمين
  • 3 مسلسلات وفيلم.. آية سماحة تتحدث لـ "الفجر الفني" عن أعمالها المقبلة وأولى بطولاتها المطلقة في السينما
  • رئيس نادي مودرن فيوتشر يحدد مصير راتب أحمد رفعت بعد وفاته
  • رئيس مودرن سبورت: راتب أحمد رفعت من حق أسرته.. وكنا نعتبره ابنا لنا
  • مصري في «مجلس وزراء» الفاتيكان.. المونسيور يؤانس لحظي: التعيين الجديد في أمانة سر الفاتيكان تشريف كبير.. وتأكيدا لثقة البابا فرنسيس
  • الصلح خير.. مصدر أمني يكشف تفاصيل مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي