شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إعلان قائمتي الإسماعيلي والاتحاد السكندري و14 لاعبا غيابات الفريقين، 04 53 م الجمعة 14 يوليو 2023 الإسماعيلي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلان قائمتي الإسماعيلي والاتحاد السكندري.. و14 لاعبا غيابات الفريقين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلان قائمتي الإسماعيلي والاتحاد السكندري.. و14...

04:53 م | الجمعة 14 يوليو 2023

الإسماعيلي

أعلن حمزة الجمل، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، اليوم الجمعة، قائمة فريقه التي تخوض مواجهة الاتحاد السكندري، غدا، في إطار منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

حمزة الجمل يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة الاتحاد السكندري

وضمت قائمة الإسماعيلي لمواجهة الاتحاد السكندري كلا من: «محمد كوكو وعبد الله جمال ومحمد هاشم وإياد العسقلاني ومحمد نصر وعصام صبحي وكريم عرفات وأحمد محسن ومحمد خليفة ومحمد وجدي ومحمد البحيري ومحمد بيومي وسيرجي أكا وعماد حمدي ومحمد عبد السميع وكريم الديب وياو أنور ومصطفى فارس وعمر الساعي ومروان حمدي وعبد الله السعيد».

غيابات الإسماعيلي أمام الاتحاد السكندري

ويفتقد الإسماعيلي أمام الاتحاد الثلاثي محمد فوزي وصالح جمعة وأبو بكر، إذ يعاني فوزي وأبوبكر من غضروف الركبة، بينما يعاني جمعة من التهاب في عضلات البطن السفلية، كما يغيب عن الفريق لنهاية الموسم محمد مخلوف وعمر الوحش لأسباب تأديبية، والتونسي فراس شواط للهروب من الفريق والسفر إلى تونس دون إذن مسبق وإعلانه فسخ التعاقد من جانب واحد.

كما أعلن الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب الاتحاد، القائمة المقرر أن تواجه الإسماعيلي، والتي ضمت كل من: «عمرو خليل - صبحي سليمان - مصطفى إبراهيم - محمد الصالح - أحمد بهاء فهد - السيد سالم - خالد صبحي- أحمد عيد - عبد الغني محمد - إسلام عبد النعيم - محمد محمود - محمود عبد العزيز - ناصر ناصر - محمد فارس - إبراهيم حسن - خالد الغندور - أحمد حامدين - النيجيري أوستن أموتو - عمر عموري - كريستوفاو مابولولو».

غيابات الاتحاد السكندري أمام الإسماعيلي

ويفتقد زعيم الثغر جهود كل من: «المهدي سليمان، وهشام صلاح، وأحمد عادل ميسي، وصبري رحيل، وفوزي الحناوي، لأسباب فنية، بينما يغيب محمود علاء، مورو ساليفو، وعمار حمدي للإصابة.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري في تمام التاسعة والنصف مساء غد السبت على ستاد الإسماعيلية، علما بأن الدراويش قد فاز على الداخلية بهدف دون مقابل في اللقاء الماضي، ليرتفع رصيد الدراويش إلى 37 نقطة، ويضمن البقاء بالمسابقة في الموسم المقبل، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 32 نقطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد السکندری

إقرأ أيضاً:

تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم ، إجراء تعديل على موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز المقرر إقامتهما لحساب منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

مصيلحى يجتمع مع سارى وجهازه قبل مواجهة الجيش

وتقرر إقامة المباراة الأولى سموحة ضد إنبي  6 يوليو الجاري الساعة الخامسة والنصف بدلاً من السابعة مساءً على ستاد الأسكندرية ، على أن تقام مباراة الاتحاد صد بيراميدز يوم 8 من الشهر ذاته على ملعب الإسكندرية أيضًا.

على صعيد آخر ، كشف الإعلامى محمد الليثى حسم نادي صن داونز الجنوب أفريقي موقفه النهائي من إنتقال لاعبه موكوينا للنادي الأهلي خلال الموسم المقبل بعدما تلقى إتصالات مُباشرة من القلعة الحمراء لضم اللاعب.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " أن مارسيل كولر المدير الفني يرغب في تدعيم خط الوسط بسبب إقتراب رحيل المالي آليو ديانج وإرتفاع سن عمرو السولية ، وطلب المدرب السويسري ضم لاعب قوي في خط الوسط ".

وتابع محمد الليثى  " كولر رحّب بشدة بضم موكوينا لذا تم التفاوض مع وكيل اللاعب وناديه لكن الأهلي وجد صعوبة في إتمام الصفقة بسبب تمسك صن داونز باللاعب ".

وكشف محمد الليثى أن هناك لاعبين أخرين مُرشحين بقوة لدعم وسط الفريق يأتي في مقدمتهم ، الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب نادي فرينكفاروزي المجري.

مقالات مشابهة

  • قائمة الاتحاد السكندري لمباراة طلائع الجيش في الدوري
  • غيابات الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • 12 لاعبًا.. قائمة غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري
  • صور.. محمد مصيلحى يجتمع بالجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة الكابتن أحمد سارى
  • شيكابالا والجزيري على رأس غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • 21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة فاركو في الدوري.. غيابات بالجملة