كشف الكينج محمد منير، عن أسعار تذاكر وموعد حفله المقبل ليلة رأس السنة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وكتب الحساب الرسمي للكينج، قائلًا : "احجز تذكرتك وانضم إلینا في أكبر حفل للعام الجدید 2024 مع الكينج محمد منير - مسار إجباري وعفروتو وأكبر عرض ألعاب ناریة للعد التنازلي للترحیب بعام 2024، واستمتعوا بمشاھدة أكبر عرض لألعاب الخفة مع كريس المصرى ومفاجآت تانیة كتیر، یوم الأحد 31 دیسمبر".

وأضافت: "يرجى ملاحظة: سيتم التبرع بجزء من الأرباح لجهود إغاثة غزة".

 

وجاءت أسعار تذاكر الحفل كالتالي :-

الحجز المبكر للتذكرة العادیة:

600 جنیه بدلا من 750جنیه

الفئة الممیزة أمام المسرح المبكرة:

١٠٠٠ بدلا من ١٣٠٠ جنیه

مقاعد كبار الزوار:

( ٣٠،٠٠٠ جنیه مصري )٦ أفراد لكل طاولة

(٥٠،٠٠٠ جنیه مصري )١٠ أفراد لكل طاولة

 

آخر أعمال الكينج محمد منير

يذكر ان طرح الكينج محمد منير، مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "يا فلسطيني"، إخراج أحمد عبد المحسن، كلمات عصام عبد الله، ألحان كامل الشريف، توزيع فتحي سلامة، مكساج علاء الكاشف، إشراف عام شركة سكاي فيجن، محمد منير، دينا مجدي، خالد عمرو، مدير إنتاج أحمد البنداري، ديچيتال أحمد أبا يزيد، منسق عام دينا مجدي.

تقول كلمات الأغنية: "يسكت يسكت نبض الشعب وفجأة يطرشقلك شرايينك.. يا اللي مخطط تلغي العدل.. وشياطين الشر في تكوينك.. يسكت يسكت الاستحمال.. لما مراره يساوي الموت".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الکینج محمد منیر

إقرأ أيضاً:

نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر» قبل انطلاق عرضها في السعودية

تنطلق اليوم، أولى ليالي عرض مسرحية «ملك والشاطر» في المملكة العربية السعودية، وهي من بطولة النجم أحمد عز والفنانة يسرا، والتى تجمعها معه لأول مرة بعد مرور 22 عاما من مشاركتهما في مسلسل «ملك روحي».

نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر»

وأعلنت الصفحة الرسمية للعرض نفاذ التذاكر قبل بدء انطلاق عرضها، رافعة شعار «كامل العدد»، ويشارك في بطولة مسرحية ملك والشاطر عدد كبير من الفنانين من بينهم شيماء سيف، وسيد رجب، ومصطفي غريب، وآخرين، وهي من إنتاج آلاء الغزالي.

وتدور قصة مسرحية ملك والشاطر حول الشاطر حسن الذي يجسده الفنان أحمد عز، ويسعى خلال العرض لتلبية طلب الملكة من أجل يتزوج شقيقتها ويقدمه مهرًا لها وهو «السعسع الأسود» ويشفيها من اللعنة التي أصابتها لسنوات طويلة.

آخر أعمال الفنان أحمد عز

وينافس الفنان أحمد عز فى موسم أفلام عيد الأضحي 2024 من خلال فيلم «ولاد رزق 3»، والذي تخطت إيراداته حاجز 175 مليون جنيه بعد أسبوعين من طرحه في دور العرض السينمائي، محققًا أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية.

وشارك فى بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين، من بينهم عمرو يوسف، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، وأحمد الرافعي، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وآخرين، إلى جانب ضيوف الشرف من بينهم النجم كريم عبدالعزيز، والعمل من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

 

مقالات مشابهة

  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • مخرج شهير يجيب على سؤال صعب.. أحمد عز مغرور؟
  • مجدي أبوعميرة: «أحمد عز مش مغرور.. وأنا أول من اكتشف موهبته»
  • نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر» قبل انطلاق عرضها في السعودية
  • أسعار السمك اليوم الأربعاء بـ سوق العبور للجملة.. بكام الكابوريا
  • تبدأ من 350 جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر وشروط حفل محمد حماقي في بورسعيد
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • تبدأ بـ 400 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد حماقي باستاد الدفاع الجوي
  • ملك المغرب يوجه بارسال مساعدات طبية إلى غزة ويتكفل بجزء كبير منها
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض