بوابة الوفد:
2024-10-08@10:06:52 GMT

إيرادات فيلم "بلوموندو" في شباك التذاكر

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

بلغت إيرادات فيلم "بلوموندو" للفنان حسن الرداد، في شباك التذاكر أمس، الخميس، 9،487 جنيها.

أبطال فيلم بلوموندو

 يشارك في بطولة فيلم "بلوموندو" بجانب حسن الرداد، كل من ميرنا نور الدين، محمود حافظ، هاجر أحمد، إنجي وجدان، محمد محمود، سماء إبراهيم وآخرين من ضيوف الشرف، تأليف حازم ومحمد ويفى، وإخراج ياسر سامي.

قصة فيلم بلوموندو

 تدور أحداث فيلم بلوموندو فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب "بلوموندو" الذي يجسد شخصيته حسن الرداد سفر زوجته، ليقرر أن يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأسا على عقب.

حسن الرداد يتبرع بإيراد أول أسبوع من الفيلم لصالح أهالي غزة

وكان كشف الفنان حسن الرداد، عن التبرع بإيرادات الأسبوع الأول من فيلمه الجديد "بلوموندو" لصالح أهالي غزة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وكتب الفنان حسن الرداد، عبر حسابه قائلًا: "فيلم بلوموندو يعرض الآن في مصر والسعودية وكل الدول العربية وللأسف احنا بنمر بفترة صعبة جدا ومؤلمة نفسيا، بسبب اللي بيتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق من اعتداءات وحشية يومية للمدنيين وخاصة الأطفال".

وأضاف: "فيلمي الجديد كنت تعاقدت عليه من فترة والمنتج والموزع حددوا موعد لعرضه وتوزيعه مسبقا".

وتابع: "وأنا طبعا مُتفهم ده تماما وبحترم الالتزام بالتعاقد ولكن بعتذر لوسائل الإعلام أنا وكل صنّاع العمل عن إقامة عرض خاص للفيلم في مصر نظرا للظروف الراهنة حيث تم الاتفاق بينى وبين شركة الإنتاج على ذلك، وتم الاتفاق بينى وبين شركة الإنتاج أيضا بالتبرع بإيراد أول أسبوع في مصر لصالح أهالينا في غزة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم بلوموندو حسن الرداد ميرنا نور الدين محمود حافظ هاجر أحمد انجي وجدان محمد محمود سماء إبراهيم فیلم بلوموندو حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

الشركات حصلت على ترخيصها.. كيف تستفيد من شبكة 5G؟ وما الفرق بينها وبين 4G؟

في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين الموافق 7 أكتوبر بحضور الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومحمد حسن شمروح، الرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم الاتصالات، تحصل شركات المحمول على رخصة الجيل الخامس (5G) من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، حيث توقع شركات المحمول فودافون واورنج وإى أند مصر، على عقود الحصول على الرخصة مقابل 150 مليون دولار لكل شركة.

جميع شركات المحمول لديها رخصة الـ 5G

بعد توقيع شركات المحمول الثلاثة اليوم على عقود الحصول على رخصة الجيل الخامس 5G، تصبح جميع شركات المحمول في السوق المصري قد حصلت على رخصة الجيل الخامس وذلك بعد أن حصلت الشركة المصرية للاتصالات على الرخصة في شهر يناير عام 2024.

مميزات شبكة 5G

بعد أن تحصل جميع شركات المحمول على رخصة الجيل الخامس والاستمتاع بالخدمات المتطورة التي تتيحها الشبكة لمستخدميها يتساءل الكثير عن المميزات التي توفرها هذه الشبكة وكيفية الاستفادة منها.. وتتلخص هذه المميزات في:

توفر شبكة الــ 5G سرعات أعلى بكثير تصل إلى 10 جيجا بايت في الثانية الواحدة.انخفاض زمن الانتقال بين إرسال المعلومات وتلقيها، حيث يصبح زمن الاستجابة جزء من الثانية مع شبكة 5G.توفر شبكة الجيل الخامس دعم عدد كبير من الأجهزة، حيث تدعم الشبكة في كل كيلو متر مربع اتصال مليون جهاز.توفر شبكة الجيل الخامس نطاق تردد أعلى حيث تستخدم الشبكة موارد الطيف الراديوي من 3 جيجا هيرتز إلى أكثر من 100 جيجا هرتز، مما يزيد من مستوى السرعة ومعدل نقل البيانات.توفر شبكات الجيل الخامس أمان وحماية لمستخدميها بشكل أفضل عن نظيرتها من الأجيال السابقة، حيث يتم تأمين الشبكة عن طريق تقنيات تشفير حديثة. بعد الإعلان عن انطلاقها خلال أيام| مميزات شريحة eSIM.. هل يدعمها هاتفك؟ سحب ورياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الـ72 المقبلة بسبب زيادة أسعار الكهرباء.. مجلس النواب يقدم بيانًا عاجلاً| تفاصيل مع اقتراب انتهاء عقده.. 4 أندية تتنافس على ضم محمد صلاح|وهذا موقف ليفربول الفرق بين الجيل الرابع والجيل الخامس

يوجد العديد من الفروق بين شبكة الجيل الرابع 4G وشبكة الجيل الخامس 5G من بينها:

تتميز شبكة الجيل الخامس باستخدام ترددات راديو أكبر تزيد عن 30 GHZ وذلك على عكس شبكة الجيل الرابع والتي تستخدم ترددات أقل من 6 GHZ.الأطوال الموجية في شبكة الجيل الخامس أقصر من شبكة الجيل الرابع مما يمكنها من تقديم خدمة أكثر كفاءة ودعم الهوائيات بشكل أفضل حيث تستطيع شبكة الجيل الخامس من نقل البيانات للمستخدمين بشكل دقيق وسريع حيث تدعم أكثر من 1000 جهاز لكل متر مربع.سرعة نقل البيانات في الجيل الخامس أسرع بكثير من الجيل الرابع بـ 20 مرة مما يتيح سرعة تنزيل الداتا بكمية كبيرة وفي وقت قليل.الوصول إلى الإنترنت في الجيل الرابع يعتمد على سرعات محدودة بينما في الجيل الخامس فهي سرعات عالية جدًا، كما أن الألعاب على الأنترنت تتم في شبكات الجيل الرابع في زمن تأخير ملحوظ على عكس شبكة الجيل الخامس والذي يكون فيها زمن التأخير منخفض.بث الفيديو في شبكات الجيل الرابع يكون بجودة متوسطة بينما في الجيل الخامس يكون بجودة عالية مع تحميل سريع.

مقالات مشابهة

  • وصف بـ”الأسوأ”.. Joker: Folie à Deux يهيمن على شباك التذاكر العالمي
  • فينيكس وغاغا يقودان جوكر: جنون مشترك إلى قمة شباك التذاكر الأميركي
  • شركة الإسكندرية التابعة للقابضة للأدوية تقترب من نصف مليار جنيه إيرادات خلال شهرين
  • فيلم «عاشق» يكتسح شباك التذاكر بدور العرض السينمائية
  • الشركات حصلت على ترخيصها.. كيف تستفيد من شبكة 5G؟ وما الفرق بينها وبين 4G؟
  • فيلم «Joker: Folie à Deux».. والسقوط في فخ شباك التذاكر
  • فيلم "عنب" يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر
  • فيلم "عاشق" يحافظ على مركزه في شباك التذاكر
  • بـ 463 ألف جنيه.. فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم يحافظ على صدارة شباك التذاكر
  • «جوكر 2» يحقق 20 مليون دولار في أول أيامه.. وخبراء شباك التذاكر: فشل واضح