شبكة اخبار العراق:
2024-09-24@02:20:56 GMT

مصدر سياسي:انسحاب قيادي من حزب الحلبوسي

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

مصدر سياسي:انسحاب قيادي من حزب الحلبوسي

آخر تحديث: 23 دجنبر 2023 - 1:07 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- افاد مصدر مسؤول في محافظة الانبار، السبت، بانسحاب احد قيادي حزب تقدم الذي يتزعمه الرئيس المخلوع محمد الحلبوسي.وقال المصدر ، ان” القيادية في حزب تقدم لتنظيمات النساء نهلة الفهداوي، انسحبت على خلفية عدم وجود شرف ونزاهة بالتنافس”، لافتا الى ان ” هناك تميز وتباين في تقريب بعض المرشحين ودعمهم على حساب الكفاءة”.

وأضاف، ان” الانسحاب جاء ايضا لعدم قناعة الفهداوي بقيادة ورؤية التحالف واهدافه في المحافظة وسعيه لرفع مستوى من لا شأن له وهذا امرا لا يمكن السكوت عليه”.وبين، ان” قيادات حزب الرئيس المخلوع محمد الحلبوسي تتعامل بازدواجية مع مرشحي الحزب ومن المؤمل انسحاب قيادات بارزة ومن مختلف المحافظات في غضون الايام القليلة المقبلة”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

كندة علوش تعلن عودتها بقوة إلى التمثيل وهذه الفنانة تدعمها

متابعة بتجــرد: أعلنت الفنانة كندة علوش من خلال منشور عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام”، عودتها إلى الشاشة بمسلسل جديد يحمل اسم”أعراض انسحاب”، ليكون العمل الأول لها بعد غيابٍ استمر ثلاث سنوات عن الساحة الفنية.

وشاركت كندة الخبر مؤكدةً انضمامها إلى النجم أمير كرارة في المسلسل المقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الرقمية، والذي يتألف من 15 حلقة، مما يجعله أحد الأعمال الاجتماعية القصيرة التي تتناول قضايا إنسانية حسّاسة.

وأبرز ما يميز عودة كندة الى الساحة الفنية، ليس فقط اختيارها لهذا العمل، بل أيضاً كونها أول تجربة فنية تخوضها بعد رحلة علاج من سرطان الثدي، استغرقت ثلاث سنوات، ابتعدت خلالها عن الأضواء، وفضّلت التركيز على صحتها وتجنّب ضغوط العمل.

وحرصت الفنانة الأردنية صبا مبارك على دعم كندة علوش في عودتها الى العمل الفني، حيث نشرت عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” صوراً من إعلان كندة عن مشاركتها في مسلسل “أعراض انسحاب”، وكتبت عليها “مبرووك”.

وكانت كندة علوش قد كشفت أخيراً، في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، إصابتها بسرطان الثدي، وأنه كان السبب في غيابها عن عالم التمثيل طوال الفترة الماضية، ووجّهت رسائل دعم وأمل في حينه الى المصابين بالمرض.

مسلسل “أعراض انسحاب”، هو تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، ويقدّم فيه أمير كرارة دور مدمن يعاني أعراض الانسحاب الناتجة من ظروف صعبة يمر بها، مما يدخله في منعطف خطِر يغيّر مجرى حياته، ولكن لم يتقرر موعد عرض المسلسل بعد.

main 2024-09-23Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد فايز فرحات: مخرجات الحوار الوطني بشأن "الإجراءات الجنائية" مصدر مهم للبرلمان
  • مصدر مسؤول:تحقيق في ملفات فساد الحلبوسي
  • كندة علوش تعلن عودتها بقوة إلى التمثيل وهذه الفنانة تدعمها
  • زكاة الحديدة تقدم مساعدات نقدية طارئة للمتضررين من الحريق بالقناوص
  • "أعراض انسحاب" أول مسلسل لكندة علوش بعد علاجها
  • إسعاد يونس تقدم أغاني مسلسل "تيتا زوزو".. تفاصيل
  • الثراء الفاحش.. تحركات سياسية ومطالبات للقضاء بمساءلة الحلبوسي: من أين لك هذا؟
  • الثراء الفاحش.. تحركات سياسية ومطالبات للقضاء بمساءلة الحلبوسي: من أين لك هذا؟- عاجل
  • محمد صلاح يصنع في تقدم ليفربول على بورنموث بالشوط الأول
  • فرقة المصراوية تقدم "طقوس إيزا" بالسامر ضمن مهرجان مسرح الهواة