صحيفة صدى:
2024-10-05@05:51:21 GMT

رونالدو يوقف خططه في بناء فندق فاخر في مانشستر

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

رونالدو يوقف خططه في بناء فندق فاخر في مانشستر

ماجد محمد

أوقف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خططه في استكمال بناء فندقه الفاخر في مدينة مانشستر، على الرغم من انتهاء صلاحية الترخيص الخاص به.

وعلى الرغم من بداية بعض الإنشاءات بالمبنى إلا أنه ترك في حالة خراب، بعد إنفاق 27 مليون جنية إسترليني، وكان من المقرر أن يتم توظيف 900 شخص، والمساهمة بـ 56 مليون جنية إسترليني في الإقتصاد المحلي.

وصرح شريك رونالدو في مجموعة الفنادق CR7 أن الخطوات التالية من المشروع معلقة، وكذلك عدم حصول المستثمرين على التمويل المطلوب.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: رونالدو فندق مانشستر

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلادها.. محطات في حياة مديحة سالم نجمة الرقة والرومانسية

نجمة سطع اسمها في سماء الفن، ثم اختارت سكون الأضواء لتستمتع بحياتها الخاصة، إنها الفنانة الراحلة مديحة سالم، ويعيد برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية الاحتفال بذكرى ميلادها التي تحل اليوم، مستعرضا تقريرا تليفزيونيا بعنوان «في ذكرى ميلادها.. مديحة سالم نجمة الرقة والرومانسية في السينما المصرية».

ذكرى ميلاد الفنانة مديحة سالم 

وأفاد التقرير بأن اليوم تحل ذكرى ميلاد الفنانة مديحة سالم واحدة من نجمات السينما المصرية التي تركت بصمة لا تُنسى في عالم الفن، وعُرفت بملامحها الجميلة وابتسامتها الهادئة، واشتهرت بتقديم الأدوار الثانوية بجانب كبار النجوم، كما تميزت بأدائها الرقيق والراقي في العديد الأفلام الكلاسيكية خاصة في الأدوار الرومانسية التي نالت إعجاب الجمهور.

 

وأضاف أنّ مديحة سالم ولدت في القاهرة عام 1944، وتلقت تعليمها بكلية البنات بالزمالك لكنها توقفت عن الدراسة بعد وفاة والدها واختارت أن تسلك مجال التمثيل».

سبب شهرتها

وأشار إلى أنّه على الرغم من أنها حُصرت في أدوار الرومانسية والمراهقة إلا إن هذه الأدوار كانت بمثابة الانطلاقة الحقيقية لشهرتها، اشتهرت مديحة سالم من خلال المسلسل الإذاعي «داليا المصرية» وعلى الرغم من محاولاتها في تحقيق البطولة المطلقة إلا أنها كانت أكثر تألقا في أدوارها الثانية».

أعمال مديحة سالم

وواصل أنّ مديحة سالم قدمت مجموعة من المسلسلات المميزة مثل «القط الأسود» مع الفنان محمود المليجي، و«الرجل والحصان»، و«هارب من الأيام»، كما أدت أدوارا جادة بعيدة عن الكوميديا مثل «الناس والنيل» مع الفنانة سُعاد حسني، و«حب وكبرياء» مع نجلاء فتحي».

مقالات مشابهة

  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • بريطانيا تدعم النازحين في لبنان بـ10 ملايين جنيه إسترليني
  • تقديم مساعدات مالية تتراوح ما بين 8 و 14 مليون سنتيم لإعادة بناء 1121 منزلا ‏منهارا جراء فيضانات الجنوب
  • في حال إقالته.. تن هاغ سيحصل على 16 مليون إسترليني
  • "فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر
  • تصاعد الأحداث في لبنان يوقف عرضًا مسرحيًا شهيرًا.. تفاصيل
  • برواتب 120 ألف جنيه شهريًا.. فندق عالمي يطلب موظفين "قدم الآن"
  • ميرسك: خدمات الشحن لمرفأ بيروت مستمرة رغم تعطل الأعمال
  • في ذكرى ميلادها.. محطات في حياة مديحة سالم نجمة الرقة والرومانسية
  • تعديل قانون النفط: خطوة نحو الإصلاح أم مجرد وعود أخرى؟