عقدت جامعة حلوان اختبارات لاختيار أفضل العناصر من الفنيين المتقدمين للعمل بالشركة المصرية لنقل الكهرباء، بمبنى الامتحانات بجامعة حلوان، وذلك تحت إشراف الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، وذلك فى إطار أواصر التعاون المثمر والبناء بين جامعة حلوان والشركة المصرية لنقل الكهرباء.

وتمت الاختبارات على ثلاث مراحل ل 17 ألف متقدم، وفقاً للمواعيد المتاحة لاختيار أفضل الكفاءات للانضمام للعمل بالشركة المصرية لنقل الكهرباء.

ومن جانبه أعرب الدكتور السيد قنديل عن سعادته بهذا التعاون المشترك مع الشركة المصرية لنقل الكهرباء، مشيرًا إلى أن الجامعة حريصة على دعم المؤسسات الوطنية الكبرى لاختيار الكوادر البشرية المؤهلة وذات الخبرة العالية لسوق العمل.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة المصرية لنقل الكهرباء، قد أعلنت عن المسابقة شهر يونيو الماضي، وكشفت الشركة المصرية لنقل الكهرباء، عن أسماء المستوفين لشروط الوظائف التي أعلنت عنها الشركة، وكان قد تقدم لشغل الوظائف ما يزيد عن 25 ألف فني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة حلوان رئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل الشرکة المصریة لنقل الکهرباء

إقرأ أيضاً:

“شركة الكهرباء” تعلن وصول مواد ومعدات للمشروعات الكهربائية العاجلة

الوطن|متابعات

أعلنت الشركة العامة للكهرباء اليوم الثلاثاء، وصول مواد ومعدات لمخازن الشركة عبر ميناء طرابلس البحري تمهيداً لصرفها للمشاريع العاجلة التي يتم تنفيذها، ضمن خطط مجلس إدارة الشركة بضرورة تحسين أوضاع الشبكة ومعالجة مختلف المختنقات في ربوع البلاد.

في السياق ذاته، تواصل الفرق الفنية بإدارة الجهد المتوسط الغربية بالتنسيق مع إدارة مشروعات توزيع الغربية جهودها لصيانة مكونات الشبك، حيث ركبت رؤوس كوابل للخط الجديد جهد 30 ك.ف لمحطة ميناء زوارة من تحويرة الخط الهوائي “المنقوب”، وذلك لغرض إضافة مصدر تغذية جديد بالمدينة مما سيساهم في استقرار الشبكة ويؤدي إلى مرونة في التشغيل.

بدورها، باشرت الفرق الفنية أعمال الصيانة لكابل النقل الفائق جهد 220 ك.ف والرابط بين محطة شمال بنغازي – محطة الحديقة، وتم تحديد موقع العطب، وجاري العمل لتجهيز الموقع لإتمام الصيانة من فنيين متخصصين معتمدين من شركة برزميان الايطالية.

وأشارت الشركة إلى أنه بالتوازي تقوم الفرق الفنية باختبار مسار الكابل في اتجاه محطة شمال بنغازي 5.5 كم وفي اتجاه محطة تحويل الحديقة 220 ك.ف بمسافة 8.5 كم، للتأكد من سلامة الكابل وغرف الكوابل.

الوسومالكوابل شركة الكهرياء شركة برزميان الايطالية ليبيا

مقالات مشابهة

  • جامعة حلوان تنظم زيارة ميدانية لطلاب الهندسة والعلوم لشركة بترول بلاعيم
  • السيره الذاتيه لنائب وزير الكهرباء صبـــــــاح مـشــــــالـــــي
  • جامعة حلوان تعلن فتح باب التقدم لمسابقة الشخصية الكرتونية.. تعرف على الشروط
  • من هي المهندسة صباح مشالي نائب وزير الكهرباء الجديد ؟
  • صباح مشالي أول سيدة تتولى منصب نائب وزير الكهرباء.. فمن هي؟
  • من هي صباح مشالي نائب وزير الكهرباء؟
  • وزير الكهرباء استهداف تنفيذ استثمارات بالشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة بنحو 63 مليار جنيه
  • “شركة الكهرباء” تعلن وصول مواد ومعدات للمشروعات الكهربائية العاجلة
  • أكبر مصانع مصر تعود للعمل
  • تنفيذ استثمارات بالشركة القابضة للكهرباء بـ 63 مليار جنيه.. تفاصيل